أندرسن جلوبال تحسّن منصّتها في منطقة الكاريبي من خلال إضافة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -السبت 27 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – في إطار سعيها لتعزيز منصتها في منطقة الكاريبي وتوفير قدرٍ أكبر من التغطية عند الطرف الجنوبي للمنطقة، أعلنت "أندرسن جلوبال" عن توسّعها إلى دولة سانت فينسنت والغرينادين من خلال شركة المحاماة المتعاونة "بابتيست آند كو لو فيرم".

وتأسّست شركة "بابتيست آند كو لو فيرم" عام 1986 من قبل الشريك الإداريّ رينيه إم باتيست التي تتمتّع بأكثر من 40 عام من الخبرة. وتشمل إنجازات رينيه بالإضافة إلى تأسيس الشركة قبولها في نقابة المحامين في كلّ من سانت فينسنت والغرينادين، وأنتيغوا وبربودا، وسانت كيتس، ونيفيس؛ ونشر مقالاتها في مجلة "إنترناشونال فاينانس"؛ وانضمامها كعضو منتخب في البرلمان لدورتَين وكوزيرٍ في حكومة سانت فينسنت والغرينادين؛ وتولّيها منصب المتحدث باسم مجلس منظمة دول شرقيّ الكاريبي. وتمتلك بالإضافة إلى ذلك خبرة تفوق 50 عام في مجال الخدمة العامة، ما أدى إلى تكريمها من قبل جلالة الملكة إليزابيث الثانية عبر رفع رتبتها ومنحها وسام القديس ميخائيل والقديس جرجس ("سي إم جي") عن خدماتها في مجال القانون، والخدمات الماليّة الدوليّة، والثقافة، والسياسة.

وتُعدّ "بابتيست آند كو" شركة محاماة تقدّم خدمات كاملة ومتخصّصة في مجال الإفلاس والإعسار، والقانون التجاري، والعقود، وقانون العائلة، وقانون الأملاك، والتخطيط للتصرّف بالأملاك، والملكيّة الفكريّة (العلامات التجاريّة)، والعقارات. وتقدّم الشركة التي تتّخذ من كينغستاون مقرّاً لها استشارات وخدمات قانونيّة إلى الأفراد، والشركات العامة والخاصة، والاتحادات الائتمانيّة، والمصارف، وشركات التأمين، وشركات الشحن، بالإضافة إلى الحكومات الأجنبيّة والشركات الحكوميّة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم فريق المحامين في الشركة خدمات متعددة الاختصاصات القضائيّة إلى الجزر المجاورة، كما تتمتع الشركة بمكانة استراتيجية تُتيح لها المساعدة في الخدمات العابرة للحدود في أيّة منطقة ضمن نطاق ممارسات الشركة.

وقالت رينيه في هذا السياق: "يسرّنا أن نتعاون مع أفراد نتشارك معهم بطريقة التفكير، ويفهمون قيم الشفافيّة والاستقلاليّة ويتمتّعون بها. وتلتزم شركتنا بتوفير أفضل الحلول الشاملة ضمن فئتها وتتخطى توقعات العملاء. ويساهم العمل مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘ بتحسين قدرتنا على تقديم خدمات تعاونيّة لعملائنا على المستويَين المحلّي والعالمي".

وأضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "قمنا بترسيخ حضور قويّ في منطقة الكاريبي، وسنواصل تعزيز اتّساع وعمق منصتنا في المنطقة. وأدى التزام رينيه وفريق عملها بالإدارة الجيدة، بالإضافة لامتلاكهم أعواماً من الخبرة والمعرفة على صعيد الاختصاصات القضائيّة المحليّة والعالميّة، بتمييزهم عن شركات أخرى في السوق. وتشكّل إضافة ’بابتيست آند كو‘ رابطاً مهمّاً آخر لاستراتيجيّتنا في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 255 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210225005270/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق