إيبسن وفايزر فارم وإم إس دي أنيمال هيلث تتصدّر لائحة أفضل أماكن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر العاصمة، الجزائر -السبت 27 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن البرنامج السنويّ العريق لأفضل أماكن للعمل عن فوز "إيبسن" و"فايزر فارم" و"إم إس دي أنيمال هيلث" بالمراتب الثلاثة الأولى بين أفضل أماكن العمل في الجزائر لعام 2021. ويُعدّ "أفضل أماكن العمل" برنامج ترخيص عالمي يمنح أرباب العمل في دول مختلفة فرصة الاطّلاع على المزيد حول تفاعل ورضى موظفيهم، ويكرّم أرباب العمل الذين يقدمون تجربة عمل استثنائيّة.

وقال بينجامين بوازو، مدير عام "إيبسن" في الجزائر، في تصريح له: "نفتخر كثيراً أن نشهد في هذا السياق المحدّد على قيام موظفينا وثقافتنا بإحداث تغيير وبالسماح لنا باستكمال صعود مراتب أفضل بيئة عمل في شمال أفريقيا، خاصّةً في الجزائر وتونس".

وصرّح عبد الرحمان مقربة، المدير العام لشركة "فايزر فارم" في الجزائر، قائلاً: "نشعر باعتزاز خاصّ لتكريمنا ضمن أفضل أرباب العمل في قطاعنا في الجزائر. ويساهم هذا الفوز الجديد بتعزيز موقعنا العالمي كربّ عمل مفضّل ورغبتنا بإتاحة بيئة عمل مثاليّة دائمة لموظفينا. ويشكّل موظفونا أثمن أصول مؤسّستنا".

وأعلن محمد معطوب، مدير أوّل في الجزائر لدى "إم إس دي أنيمال هيلث"، في هذا السياق: "يسرّني أنه تمّ اختيار ’إم إس دي‘ ضمن أفضل أماكن العمل من مشاركتنا الأولى في هذا البرنامج. ويتمحور هدفنا حول الاستثمار في موظفينا عبر خلق بيئة عمل مناسبة من أجل مساعدتهم على النمو وتحسين أدائهم. ونعتزم أن نستفيد من رفاههم والتزامهم، خاصّةً في هذه الظروف الخاصّة التي نختبرها منذ العام الماضي".

ومن جانبه، أشار حمزة إدريسي، مدير البرنامج في الجزائر: "إنّ هذه الشركات المرخصة شغوفة تجاه رفاه موظفيها ومشاركتهم، وهي ملتزمة باتخاذ الخطوات التالية اللازمة للسماح لها أن تصبح ’مؤسّسات فاعلة بشكلٍ استثنائي‘".

لمحة عن برنامج "أفضل أماكن العمل"

يُعد "أفضل أماكن العمل" شهادة ’رب العمل المفضّل‘ الأكثر تأكيداً التي تطمح المؤسسات إلى حيازتها. يكرّم البرنامج ويصادق على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال التقييم الخاص بالبرنامج الذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على ثمانية عوامل في مكان العمل. يمكنكم الانضمام إلى جماعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر" و"فيسبوك".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bestplacestoworkfor.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210225005458/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق