تيجو إينرجي تعلن عن تجاوز الطاقة المتراكمة المستردة لعتبة الـ75...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كامبل، كاليفورنيا-الخميس 18 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") في قطاع الطاقة الشمسية، أن إنتاج الشركة من الطاقة المستردّة، الموّفرة للمرافق العالمية التي تستفيد من حلول التحسين المقدّمة من الشركة والرائدة في القطاع، تجاوز 75 جيجاواط في الساعة منذ عام 2009.

هذا وتعد الطاقة المستردّة الطاقة الإضافية المتولدة من محسّنات "تيجو" التي كان من الممكن فقدانها بسبب الظلال ومصادر عدم التطابق الأخرى في حال لم يتم تركيب محسنات "تيجو" على النظام الكهروضوئي. تعتبر "تيجو" المزوّد الوحيد للمحسنات الذي يُظهر للعملاء القيمة التي تتمتع بها الطاقة المستردة. تُعد هذه الميزة بالغة الأهمية لتحديد حجم عائدات الاستثمار الخاصة بالشركات المتخصصة في تركيب الأنظمة الكهروضوئية مثل "بروجكت سولار" المملكة المتحدة.

وصرّح ستيف والاس، مدير قسم المشتريات في "بروجكت سولار" المملكة المتحدة في هذا السياق: "يعتبر حل ’تيجو‘ الحل الأبسط والأفضل في السوق حتى يومنا هذا. وباعتبارها شركة رائدة ومتخصصة في تركيب الأنظمة الكهروضوئية في المباني السكنية في المملكة المتحدة، ساعدت الشركة في زيادة أعمالنا مع تقديم أقصى أداء لعملائنا، ومنحهم أفضل عائدات على استثماراتهم". وأضاف: "وتعد ميزة الطاقة المستردة الجديدة في بوابة المراقبة ببساطة أفضل طريقة لتبرير استخدام محسنات ’تيجو‘. يدرك عملاؤنا ذلك، وهذا الأهم بالنسبة لنا".

يعمل التحسين على مستوى الوحدة من "تيجو" إلى جانب أي محوّل ريادي كهروضوئي لتحديد أفضل نقطة تشغيل لجميع الوحدات داخل التسلسل. يوفر هذا الأمر خياراً لشركات تركيب الأنظمة الكهروضوئية ويسمح للنظام بالحصول على أكبر قدر من الطاقة حتى عندما تتأثر الوحدات بالظلال أو السحب أو أشكال أخرى من عدم التطابق.

ووفقاً لـجاي دي ديلون، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "تيجو": "توفر بوابة المراقبة ومحسنات ’تي إس 4‘ المقدمة من ’تيجو‘ أقصى إنتاج للطاقة ومستوى فريداً من الرؤية في إنتاج الطاقة من قبل النظام". وأضاف: "يسعدنا أن ’بروجكت سولار‘ المملكة المتحدة وشركات تركيب الأنظمة الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم قادرة على استخدام بيانات مفصلة لإظهار دليل على عائدات الاستثمار لدى مالكي المنازل، وأن هذا المقياس يُظهر أكثر من 10 في المائة من الطاقة المستردة في أكثر من ربع المرافق".

وتجدر الإشارة إلى أن "تيجو" توفر حلولاً مرنة تزيد من إنتاج الطاقة من الأنظمة الكهروضوئية مع التحسين وخفض تكاليف التشغيل والمراقبة عن بُعد وتعزيز السلامة من خلال إمكانات إيقاف التشغيل السريع. وما يجعل من "تيجو" مختلفة للغاية هي الخيارات. يتمتع عملاء الأنظمة الكهروضوئية بالقدرة على اختيار الميزات المناسبة والمحوّل المناسب لحل مُختبر ومعتمد على مستوى المعدات والنظام الذي يزيد من فائدة تركيبها. تتحقق ميزة الطاقة المستردة من فوائد التحسين، والتي تمكّن العملاء من الحصول على أكبر قدر من الطاقة من المرافق الكهروضوئية.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

لمحة عن "تيجو"

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بتحسين السلامة بشكلٍ كبير، وزيادة إنتاج الطاقة، وخفض التكاليف التشغيليّة للأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

لمحة عن "بروجكت سولار" المملكة المتحدة

تعد "بروجكت سولار" المحدودة في المملكة المتحدة شركة راسخة في مجال الطاقة المتجددة. وتضم فريقاً متخصصاً يتمتع بأكثر من 9 سنوات من الخبرة في تصميم وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية. تستخدم شركة "بروجكت سولار" المحدودة التجار الأكثر تأهيلاً وخبرة عندما يتعلق الأمر بتركيبات الألواح الشمسية المحلية. مع تعيين مدير مشروع لكل مشروع على قاعدة التواصل، تتمثل مهمة الشركة في ضمان جودة التركيب وفقاً لمعاييرنا العالية، ووضع تعريفة التغذية مع هدف للتركيب يتراوح بين 7 إلى 10 أيام. وتعد الشركة شريكة معتمدة لـ"سان باور"، مما يجعلها الخيار المفضل لكل من يتطلع إلى تركيب ألواح الطاقة الشمسية على عقاره.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210217005339/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق