آيديميا تعرض نتائجها المالية للسنة المالية 2020 أمام المستثمرين في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس-الخميس 18 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، أنّها ستقدّم نتائجها الماليّة للسنة المالية 2020 وميزانية عام 2021 إلى المستثمرين يوم الجمعة الموافق لـ19 فبراير 2021.

وسيقوم بيار باريال (الرئيس والرئيس التنفيذي) وديدييه فونتين (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات)، ولوران لومار (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية) بتقديم هذه النتائج الماليّة والإجابة على الأسئلة في اليوم ذاته في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا (الثانية بعد الظهر بتوقيت لندن/ التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك).

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: https://investors.idemia.com/

لمحة عن  شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلد.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com  / يمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب   @IdemiaGroup 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210217005791/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق