أندرسن جلوبال تتوسع إلى باكستان وتضيف شركة للخدمات الضريبية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الجمعة 12 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أندرسن جلوبال" عن دخولها إلى باكستان، من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الخدمات الضريبية والقانونية "سبتنتريو جلوبال كونسلتينج" (المشار إليها تالياً بـ"إس جي سي")، في خطوة تساهم بتوسيع نطاق تغطية المنصة العالمية للشركة في جنوب آسيا. 

تأسست "إس جي سي" في عام 1985 على يد المدير الإداري فاروخ كريم القريشي وكانت تُعرف سابقاً يإسم "صمداني وقريشي". بدأـت الشركة نشاطها كشركة للخدمات القانونية المتكاملة، وقامت منذ فترة قصيرة بتعزيز قدراتها من خلال إضافة قسم للخدمات الضريبية بقيادة راشد ابراهيم، وإنشاء مركز دولي لحل النزاعات والوقاية منها بقيادة الدكتور ندرة إي. بيراتشا. تتخذ الشركة من إسلام أباد مقراً رئيسياً لها وهي توفر باقة واسعة من خدمات الاستشارات الضريبية والقانونية والإدارية والمالية، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة المخاطر، فضلاً عن الحلول المناسبة في مجال حلّ النزاعات والوقاية منها. وتعمل الشركة مع العملاء من القطاعين الخاص والعام والقطاعات الاجتماعية على الصعيدين الوطني والدولي.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال المدير الإداري للشركة السيد فاروخ: "يعدّ التركيز على العلاقات ركيزة أساسية لعملنا، ونحن نسعى لوضع المعيار للخدمات الضريبية والقانونية في باكستان." وأضاف: "نحن نعتمد الشفافية في جميع جوانب عملنا ونحن ملتزمون بتزويد العملاء بالحلول الأفضل ضمن فئتها، وهي أهداف متوافقة مع قيم ’أندرسن جلوبال‘ ورؤيتها. بالتالي، سيساهم هذا التعاون في تعزيز جودة الموارد التي نقدمها، ويستند إلى قدرتنا على توفير خدمات سلسة في جميع أنحاء المعمورة."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "لقد نجح فاروخ وفريق عمله في بناء شركة قوية في باكستان، بالتالي، تساهم رؤيتنا المشتركة بتوفير ركيزة متينة لعلاقة عمل تعاونية ناجحة." وأضاف: "نحن معجبون جداً بتفانيهم تجاه القيادة الرشيدة والاستقلالية. كما تزودنا عروض خدماتهم المتنوعة والشاملة بالتغطية الاستثنائية، وتمهّد الطريق أمامنا نحو مزيد من التوسّع في هذه المنطقة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 247 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210211005303/en/    

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق