لينوفو توقع على اتفاقية تمنحها لقب الشريك لفريق دوكاتي موتو جي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بورجو بانيجال، بولونيا-الأربعاء 10 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "لينوفو" و"دوكاتي" عن حصول "لينوفو" على لقب شريك فريق "دوكاتي موتو جي بيه"، وكشفتا النقاب عن اسم "فريق دوكاتي لينوفو" الجديد الذي سيُعتمد على الفور. ويستند الإعلان إلى الشراكة التكنولوجية الرئيسية التي امتدت لثلاث سنوات بين "لينوفو" و"دوكاتي"، ويكرّس الشراكة الجديدة الممتدة لثلاث سنوات كدليل على الأهمية المتزايدة لتكنولوجيا الأجهزة المتقدمة في دعم تحليلات البيانات الشاملة وكذلك حلول الذكاء الاصطناعي وحلول البرمجيات الذكية في عالم سباق الدراجات النارية. وباعتبارها شريكاً رسميّاً للتكنولوجيا منذ عام 2018، مكّنت "لينوفو" مهندسي ومصممي "دوكاتي" من التبني السريع للخوارزميات وتكنولوجيا دراجات السباق في دراجات السباق ودراجات الطرق على حد سواء.

وفي هذا السياق، قال لوكا روسي، نائب الرئيس الأول لشركة "لينوفو": "من المتوقع أن يواصل السوق العالمي لرياضة المحركات الآلية نموه بنسبة 10 في المائة سنوياً حتى عام 12025، مدفوعاً جزئياً بدور تكنولوجيا المعلومات في عالم سباقات الدراجات النارية المدعومة بالبيانات على نحو متزايد. لهذا السبب اختارت ’لينوفو‘ و’دوكاتي‘ - وهما علامتان تجاريتان تشتركان في القيم الأساسية المتمثلة في السرعة العالية والأداء القوي والابتكار الدؤوب - الارتقاء بشراكتهما إلى أعلى مستوى". وأضاف: "من خلال مهمة ’لينوفو‘ الرامية إلى تمكين التحول الذكي، نتطلع إلى دفع دمج التقنيات إلى آفاق جديدة وتمكين فريق السباق في ’دوكاتي‘ لتعزيز أهمية ’موتو جي بيه‘ خلال الأعوام المقبلة".

ومن جهته، قال كلاوديو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي لشركة "دوكاتي موتور هولدينج": "إنه لشعور رائع دائماً أن نبدأ موسماً جديداً من السباقات، الذي نتعامل معه على الدوام بتفانٍ وشغف لا يُصدق، مدفوعين بدعم محبي ’دوكاتي‘ في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "نبدأ أقوياء، بعد الفوز بلقب الصانعين العالمي خلال العام الماضي، على الرغم من التعقيدات التي حتّمت علينا التغلب على العقبات والمواقف التي لم نشهدها من قبل. وفي عام 2021، ظهرت العديد من المستجدات، بدءاً من الدراجين جاك ميلر وبيكو باجنايا. ويضم فريقنا الرسمي الدراجين الشباب بعد اكتسابهم الخبرة في فريق سباق ’براماك رايسنج‘. وفي هذا العام، أصبحت ’لينوفو‘، التي رافقتنا بالفعل منذ عام 2018، الشريك الجديد لفريق ’دوكاتي لينوفو‘. وإلى جانب الدراجين في فريق المصنع لدينا، انضم أيضاً إلى فريق ’موتو جي بيه‘ الخاص بـ’دوكاتي‘ الدراجون يوهان زاركو وثلاثة من أفضل المواهب القادمة من ’موتو 2‘،  إينيا باستيانيني، ولوكا ماريني، وخورخي مارتن. وسيضفون على البطولة حضوراً شبابيّاً موجهاً نحو المستقبل. ونتطلع إلى بداية موسم 2021 في 28 مارس في قطر، ونقول كالعادة ( القوة لدوكاتي) ForzaDucati#".

وتُعرف علامة "دوكاتي" التجارية في جميع أنحاء العالم بكونها أنقى تعبير عن التكنولوجيا والتصميم والشغف لرياضة المحركات الآلية، وتتيح هذه الشراكة لشركة "لينوفو" إبراز صورتها على المستوى الدولي. وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز مكانة "لينوفو" كشركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا إذ تمكّن "دوكاتي" من القيادة بشكل أسرع وأكثر ذكاءً وبأداء أفضل. ويتمتع فريق "دوكاتي موتو جي بيه" بإرث طويل ومتميز من السرعة العالية والنجاح والتميز التنافسي. وتفخر "لينوفو" بدورها المستمر في هذه القصة الرائعة.

وتلتزم "لينوفو" و"دوكاتي" خلال الأعوام القليلة المقبلة بتمكين تعاون عن بُعد أكثر ذكاءً ومساحات عمل عالية الأداء تركّز على السرعة والمرونة والتنقل. وتعمل العلامتان التجاريتان على تطوير خطط بحث وتطوير لتنفيذ بنية افتراضية لسطح المكتب توفر مستويات أداء عالية باستمرار لغالبية مهندسي "دوكاتي" الذين يعملون عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، تستكشف "لينوفو" و"دوكاتي" تقنيات الواقع المعزز والافتراضي لميكانيكيي الدراجات النارية في المستقبل.

وبصفتها شريك التكنولوجيا الأول لـ"دوكاتي" منذ العام 2018، قدمت الحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية والخوادم عالية الأداء من "لينوفو" الحائزة على جوائز باقة من المزايا التقنية التنافسية للمتسابقين والدراجات النارية ومحركات الأداء في "دوكاتي". وتعمل التحليلات وعمليات المحاكاة الآن في "موتو جي بيه" باستخدام الخادم الطرفي "ثينك سيستم إس إي 350" الصغير الحجم والقوي من "لينوفو" لمعالجة البيانات وتحليلها من مصدرها. وبفضل قوة المعالجة المحدّثة هذه، سيصبح المهندسون في "دوكاتي" قادرين على تتبع عمليات المحاكاة باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتطوير استراتيجيات أكثر أماناً في المضمار، بما في ذلك إدارة أفضل لاستهلاك الإطارات. واستخدم التقنيون الحواسيب المحمولة لمحطة العمل الجوالة "ثينك باد بيه 1" المتينة والمتناهية الرقة من "لينوفو" لسحب البيانات وتحليلها مباشرةً من الدراجات. واستخدم المهندسون بعد ذلك حواسيب "ثينك باد" المحمولة في المرآب لمحاكاة الإعدادات المحتملة للدراجات - ما أدى إلى تحسين الكفاءة بنسبة 25 في المائة وتقليل الوقت اللازم لاتخاذ القرار بنسبة 35 في المائة.

وقامت "لينوفو" بتصميم وتنفيذ مجموعة حوسبة عالية الأداء تعتمد على خوادم "ثينك سيستم إس دي 530" و"إس آر 630" و"إس آر 650". وتساعد بيئة الحوسبة العالية الأداء الجديدة هذه على تقليل البصمة الإجمالية بنسبة تبلغ عشرين إلى واحد (20:1) وتسمح لـ"دوكاتي" بتشغيل أعباء عمل النمذجة الديناميكية الهوائية وديناميات الموائع بسرعة السباق - ما يمكّن المهندسين من تطوير دراجات خارقة جديدة بشكل أسرع، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة.

وتشمل أجهزة "لينوفو" الأخرى التي نشرتها "دوكاتي" محطات العمل الجوالة "ثينك باد بيه 53" لتصميم دراجات الطرق ودراجات السباق، والأجهزة اللوحية "ثينك باد إكس 1" المستخدمة من قبل مدراء المناطق لقابيلتها للحمل، ومجموعة متنوعة من الحواسيب المحمولة الشهيرة وعالية الجودة "يوجا" لتدوين الملاحظات في ملخصات السباق مع الدراجين. وفي عام 2020، ساهمت شراكة "لينوفو" مع "دوكاتي" أيضاً في تقديم الأجهزة ذات العلامات التجارية المشتركة إلى السوق، مثل "لينوفو دوكاتي 5"، وهو حاسوب محمول في إصدار محدود مزوّد بعناصر تصميم "دوكاتي كورس" المصممة خصيصاً لمشجعي "دوكاتي" المتحمسين.

للمزيد من المعلومات حول تقنيات "لينوفو"، يرجى زيارة حواسيب "لينوفو ثينك باد" ومحطات العمل "لينوفو وورك ستايشنز" وأجهزة الحوسبة الطرفية "لينوفو إيدج كومبيوتنج" وحواسيب "لينوفو يوجا" وحواسيب "لينوفو دوكاتي 5".

لمحة عن "لينوفو"

تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 50 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتضمّ 63 ألف موظّف وتُمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتخلق مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة. ومن خلال تصميم وهندسة وإنشاء مجموعة الأجهزة الذكية والبنية التحتية الأكثر اكتمالاً في العالم، فإننا بذلك نقود التحوّل الذكي- بغية استحداث تجارب وفرص أفضل لملايين العملاء حول العالم. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://www.lenovo.com  ومتابعتنا على "لينكد إن" و"فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"إنستجرام" و"ويبو"، وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".

لمحة عن "دوكاتي"

منذ عام 1946، تقوم "دوكاتي"، التي تأسست في عام 1926، بتصنيع الدراجات النارية المستوحاة من الرياضة والتي تتميز بمحركات عالية الأداء وتصميم مبتكر وتكنولوجيا متطورة. يقع مصنع "دوكاتي" في منطقة بورجو بانيجال في بولونيا. وتغطي سلسلة الطرازات العديد من قطاعات السوق مع المجموعات التالية: "ديافل" و"إكس ديافل" و"هايبر موتارد" و"مونستر" و"مولتيسترادا" و"سوبر سبورت" و"بانيجال" و"ستريت فايتر". قدمت "دوكاتي" في عام 2015 "دوكاتي سكرامبلر"، وهي علامة تجارية جديدة تضم الدراجات والأكسسوارات والملابس التي تتميز بإبداعها والتعبير عن الذات. وفي عام 2020، كشفت "دوكاتي" النقاب عن "مولتيسترادا في 4"، وهي أول دراجة نارية في العالم مزودة برادار أمامي وخلفي، والذي يمثل بفضل تقنيته إنجازاً جديداً في عالم الدراجات ذات العجلتين. ويتم توزيع الدراجات النارية الشهيرة من "دوكاتي"، إلى جانب مجموعة واسعة من أكسسوارات الدراجات والملابس التقنية وملابس أسلوب الحياة، في 90 دولة حول العالم. وفي عام 2020، سلّمت "دوكاتي" 48,042 دراجة إلى العملاء. وتشارك "دوكاتي" في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بيه" و"سوبر بايك". كما شاركت الشركة في السباقات في فئة "موتو جي بيه" منذ عام 2003، وفازت بلقب الصانعين العالمي في عام 2020. علاوة على ذلك، كانت دوكاتي بطلة العالم في موسم 2007، حيث فازت بلقب الصانعين والدراجين. وفي سباق "سوبر بايك"، فازت "دوكاتي" بـ 17 لقباً في فئة الشركات المصنعة و14 لقباً في فئة الدراجين.

1 استناداً إلى ملخص تقرير سوق رياضة المركبات الآلية الصادر عن "ماركت ووتش" والذي نُشر في ديسمبر 2020

تعد "لينوفو" و"يوجا" و"ثينك باد" و"ثينك سيستم" علامات تجارية مملوكة لشركة "لينوفو". تعتبر "دوكاتي" علامة تجارية تابعة لشركة "دوكاتي موتور هولدينج إس. بيه. إيه". وتعد "موتو جي بيه" علامة تجارية مملوكة لشركة "دورنا سبورتش إس.إل". وإنّ جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. مجموعة "لينوفو" المحدودة، 2021.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210209005819/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق