برايت كوف توسع منصة الفيديو المتكاملة والفريدة من خلال إطلاق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن-الأربعاء 10 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: BCOV) الرائدة عالمياً في مجال الفيديو المخصص لقطاع الأعمال، عن إطلاق تقنية التشغيل السحابي من "برايت كوف"، وهي ميزة جديدة تُسهم في تعزيز منصة الفيديو المتكاملة من "برايت كوف" ويجعل منها واحدة من مزودي الفيديو عبر شبكة الإنترنت القلائل الذين يقدمون هذا النوع من القدرات. وتساعد "برايت كوف" على الدفع بالأعمال إلى الأمام من خلال الفيديو، ما يوفر منظومة فيديو كاملة مع أحدث التقنيات والأدوات والمعارف غير المسبوقة ودعم العملاء. ويسهم إطلاق تقنية التشغيل السحابي في تعزيز عروض "برايت كوف" الحائزة على جوائز "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة، من خلال تمكين العملاء من توفير المزيد من الوقت والأموال عبر دمج جميع احتياجات الفيديو ضمن منصة واحدة.

هذا وتعد تقنية التشغيل السحابي من "برايت كوف" ميزة جديدة كلياً من سحابة الفيديو من "برايت كوف" والتي تمكّن مالكي المحتوى والمؤسسات من برمجة عمليات تشغيل الفيديو وفق جداول مسبقة بسرعة وسلاسة لأصول الفيديو عند الطلب والبث المباشر أو الأحداث على حد سواء ضمن بثّ واحد عبر الإنترنت. ويوفر ذلك تجربة من مستوى البثّ "للبث التلفزيوني المباشر" تستفيد من المحتوى المسجل مسبقاً لزيادة مشاركة الجمهور وإنشاء فرص جديدة لتحقيق الدخل. كما يستفيد العملاء من سير عمل سلس للغاية، حيث يتم تلبية كل احتياجات الفيديو الممكنة ضمن منصة "برايت كوف" الشاملة والفريدة.

ويشمل أوائل مستخدمي هذه القدرة واحد من عملاء "برايت كوف" القدامى شركة "إيه إم سي"، وكذلك وجهة الترفيهه العالمية "بوك ماي شو"، وغيرهما المزيد. وفي عام 2021، ستكون "ساوث باي ساوث وست أونلاين" أول عميل لـ "برايت كوف" يستخدم تقنية التشغيل السحابي في مؤتمراته ومهرجاناته.

وقال مايك زاغاري، المنتج التنفيذي لـ"شادر فيست" في هذا السياق: "يعتبر عشاق أفلام الرعب من المتابعين المخلصين. وفي حين تؤثر جائحة ’كوفيد-19‘ على احتفالات الهالويين، قررنا استضافة ’شادر فيست‘ وهو حدث قائم على المحاكاة يمتد على مدى 24 ساعة ليكون مخصصاً لهم فحسب. وبفضل تقنية التشغيل السحابي من ’برايت كوف‘، أصبحنا قادرين على تجميع قائمة المحتوى الخاصة بنا بسرعة وتوفير الوقت الذي نمضيه في العمل على تدفقات عمل الفيديو، والوصول إلى قاعدة عملائنا العالمية من خلال تشغيل الحدث وإتاحته بسهولة لكل منطقة زمنية حول العالم".

ومن جهته، قال باريكشيت دار، المؤسس المشارك ومدير "بوك ماي شو": "توفر ’بوك ماي شو‘، باعتبارها منصة واسعة الانتشار تتخصص في جميع جوانب الترفيه، الكثير من تنسيقات الفعاليات الحية عبر العروض الموسيقية والكوميدية والمسرحية وغيرها المزيد مع توفير الأعمال جميعها كفعاليات حية ومسجلة مسبقاً على حد سواء مثل مهرجان ’سانبورن هوم‘، وسيرك ’رامبو‘ وفنانين عالميين من ضمنهم على سبيل المثال وليس الحصر ويلي جوميز، وذا باكليز، وتايلور كاسترو والذين تمت استضافتهم ضمن منصة الترفيه الحي الخاصة بنا ’بوك ماي شو أونلاين‘ المدعومة من قبل ’برايت كوف‘. وأتاحت لنا تقنية التشغيل السحابي، وهي أحدث ميزات ’برايت كوف‘، قدراً أكبر من المرونة خلال إعداد البرامج وأصبح لدينا أخيراً منصة متكاملة تلبي احتياجاتنا المتنامية من الفيديو".

ومن جانبها، قالت ناميتا دالان، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لـ"برايت كوف": "شكّل ابتكار الفيديو، منذ تأسيس ’برايت كوف‘، إحدى الأولويات الرئيسية بالنسبة لنا، وتُعدّ تقنية التشغيل السحابي هير دليل على التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل التكنولوجيا والأدوات لمساعدتهم على النجاح من خلال الفيديو. وتعد تقنية التشغيل السحابي الابتكار التالي في منصتنا، ومن خلال تمكين العملاء من تبسيط إدارة وتشغيل المحتوى ضمن حل واحد، فإننا نوفر لهم التكاليف الإضافية ومخاطر الأمن الناجمة عن استخدام التطبيقات الأخرى، مع الاستمرار بتوفير قابلية التوسع للوصول إلى الجماهير حول العالم، بحسب جداول أعمالهم".

وبفضل امتلاكها لأكثر من 50 براءة اختراع تحدد معايير القطاع ضمن حافظتها، يُشكّل الفيديو جوهر "برايت كوف". وتقدّم الشركة قدرات الفيديو التي تُحدث تغييرات جذرية إلى أكثر من 3,300 عميل حول العالم. وتشمل هذه المجموعة روّاداً في القطاع من مختلف مجالاته، بدءاً من عمالقة الإعلام مثل شبكات "شوتايم"، و"فوكس ميديا"، وصولاً إلى عمالقة قطاع الأغذية والمشروبات مثل علامتَي "تشيك فيل إيه" و"دانكن"، ومرجعيات في الترفيه مثل "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة" وشركة "ماستر كلاس" للتعليم الافتراضي، إلى جانب شركاء في مجال الرياضة مثل اتحاد الغولف بالولايات المتحدة الأمريكية، والكثير غيرها.

لمحة عن "برايت كوف"

عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، تعمل "برايت كوف" على مساعدة العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.

وتحقّق "برايت كوف" ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com  للاطلاع على المزيد من المعلومات. "فيديو هدفه الأعمال".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210209005733/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق