مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 لموظفي الحكومة

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 لموظفي الحكومة
مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 لموظفي الحكومة.. من المقرر أن تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر فبراير الحاليل للعاملين بالحكومة، وذلك بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير، ويستمر صرف المرتبات لمدة 3 أيام تقسم على الجهات الحكومية والوزارات المختلفة.

ويستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” تقسيم وزراة المالية لمواعيد صرف المرتبات على مدار 3 أيام.

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021

وفقًا لما ذكرته وزارة المالية في بيانها الخاص بصرف المرتبات، فإنه سيتم تقسيم الوزارات والجهات الحكومية على مدار  أيام لمنع التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، والحفاظ على صحة المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

ويتضمن التقسيم ما يلي:

– يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير الجاري، سيتم صرف المرتبات للموظفين في 26 وزارة وهيئة، حيث يتضمن صرف المرتبات في اليوم الأول للعاملين في الوزارات التالية:

الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول.

كما سيتم أيضًا يوم الثلاثاء 23 فبراير صرف المرتبات للعاملين في الجهات والمديريات التابعة للوزارات المذكورة سابقًا، والعاملين ب:

مديريات الشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق.

وكذلك صرف المرتبات للعاملين بالجهات الآتية:

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

– في يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير، فإنه سيتم صرف مرتبات العاملين في17 وزارة وهيئة حكومية، وتتضمن ما يلي:

تتضمن وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والجهات التابعة لها، وأيضًا دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بالمحافظات.

وكذلك صرف المرتبات للعاملين بـ:

القضاء والنيابة العامة، وهيئة قضايا الدولة، وهيئة النيابة الإدارية، ومجلس الدولة، والهيئة العامة للرقابة المالية، وهيئة الرقابة الإدارية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021
مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021

– في اليوم الثالث الموافق 25 فبراير، ستصرف المرتبات للعاملين في 9 وزارات وهيئات والموظفين في باقي الجهات التي لم تذكر سابقًا، وتتضمن:

وزارة التربية والتعليم، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ووزارة الموارد المائية والري، وزارة الخارجية، وزارة الشباب والرياضة، وزارة المالية، الجهات التابعة لهذه الوزارات.

وكذلك مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

وأيضًا صرف مرتبات الموظفين بمشيخة الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، والموظفين في باقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها في اليومين السابقين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق