إتش سي إل تكنولوجيز تحتفي بتجاوز إيراداتها عتبة الـ10 مليار دولار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك؛ ونويدا، الهند -الاثنين 8 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل") العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن تكريم موظّفيها في مختلف أنحاء العالم بمكافأة خاصة تُمنح لمرة واحدة احتفاءً بتجاوز إيراداتها لعام 2020 عتبة الـ10 مليار دولار أمريكي. ويُعدّ تحقيق هذا الإنجاز التاريخي في مجال التكنولوجيا والأعمال والخدمات الهندسية والبرمجيات – بعد عشرين عاماً فقط على العرض العامّ الأولي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز"- خير دليل على الجهود الجبّارة والإنجازات المتسقة لموظفيها والعلاقات المتينة طويلة الأمد مع الشركات الرائدة في مختلف القطاعات والشبكة الرائدة من الشركاء وأصحاب المصلحة. واحتفالاً بهذه المناسبة وعرفاناً بهذه الجهود، سيحصل جميع الموظفين الذين أمضوا عاماً واحداً في الخدمة أو أكثر على مكافأة تعادل راتب عشرة أيام.

وفي هذا السياق، قال أباراو في في، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية بشركة "إتش سي إل تكنولوجيز": "نؤكّد في هذه المناسبة على أنّ موظفينا هم أثمن ما لدينا. وعلى الرغم من الانتشار المستمر للجائحة، أظهر جميع أفراد عائلة ’إتش سي إل‘ التزاماً وشغفاً كبيراً تجاه مسؤولياتهم، ما ساهم في نمو مؤسستنا. ويُعد تحقيق إيرادات بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي دليلاً على المرونة المذهلة التي تتمتّع بها مؤسستنا والروح الريادية لأكثر من 159 ألف موظّف فيها. ونودّ من خلال هذه اللفتة إلى أن نُعرب بصدق عن امتناننا لموظفينا وعائلاتهم على كل ما قدّموه من دعم لمؤسستنا".

وفي شهر فبراير 2021، سيتم دفع المكافأة الخاصة للموظفين والتي تبلغ نحو 90 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى ضرائب الرواتب في بعض البلدان. وسيتم استبعاد تأثيرها من توجيهات الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب التي قدمتها الشركة الشهر الماضي.

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

توفّر "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل") الدعم للشركات العالميّة من خلال التكنولوجيا للعقد الجديد. وتساهم الاستراتيجيّة القائمة على نموذج المراحل الثلاث من "إتش سي إل"، من خلال الخبرة المعمّقة في القطاع والتركيز على العملاء وثقافة الريادة الفكرية في الأعمال "آيديا برينورشيب"، في مساعدة الشركات على التحوّل إلى مؤسّسات من الجيل الجديد.

وتقدّم "إتش سي إل" خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال: تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال ("آي تي بي إس")، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير ("إي آر إس")، والمنتجات والمنصّات ("بيه آند بيه"). وتُتيح تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة تحويل أعمالها من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلولاً هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وتُوفّر المنتجات والمنصّات منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم "إتش سي إل" خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر "إتش سي إل" بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. وخلال فترة الـ12 شهراً المنتهية في 31 ديسمبر 2020، حققت "إتش سي إل" عائدات موحدة بقيمة 10.02 مليار دولار أمريكي، في حين يعمل الـ159,682 رائد أفكار فيها انطلاقاً من 50 دولة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210207005037/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق