سكايووركس أيرونوتكس تعلن عن التزام استثماري بقيمة 100 مليون دولار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو -السبت 6 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سكايووركس أيرونوتكس" عن التزام استثماري بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من شركة "جي إي إم جلوبال ييلد" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "جي إي إم")، المجموعة الخاصّة للاستثمارات البديلة التي تتخذ من لوكسمبورغ مقرّاً لها. وستقوم "جي إي إم" بتزويد "سكايووركس أيرونوتكس" بتسهيل الاشتراك في الأسهم يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي لفترة 36 شهر بعد طرح أسهم "سكايووركس أيرونوتكس" للاكتتاب العام. وستتحكّم "سكايووركس أيرونوتكس" بالتوقيت وعمليّات السحب القصوى بموجب هذا التسهيل، وليس لديها التزام بحد أدنى من السحب. وبالتزامن مع طرح أسهم "سكايووركس أيرونوتكس" للاكتتاب العام، ستصدر هذه الأخيرة تفويضات إلى "جي إي إم" لشراء ما يصل إلى 3 في المائة من أسهم الشركة العاديّة.

وقال السيّد ستيف ستيفانوفتش، المدير التنفيذي المشارك في "سكايووركس أيرونوتكس"، في هذا السياق: "تتطلّع ’سكايووركس أيرونوتكس‘ إلى العمل مع ’جي إي إم‘ مع استمرارنا بالعمل لإدخال طائراتنا المتطوّرة إلى السوق. نعتقد أنّ ’جي إي إم‘ شريكة ممتازة تؤمن برؤيتنا وتفهم وعود وإمكانيّات التكنولوجيا خاصّتنا".

وستقوم "سكايووركس أيرونوتكس" باستخدام الأموال للمضيّ قدماً في تسويق طائرتها العموديّة المتطوّرة، بما في ذلك التاكسي الجوّي الكهربائي "إي جايرو" الموجهة نحو التنقلية الجويّة المدنيّة وطائرة الإقلاع والهبوط العمودي "فيرتي جيت" بسرعة 400 ميل في الساعة التي تتنافس بشكلٍ مباشر مع المروحيّات، لكن بسرعة أعلى ونطاق أطول وتكاليف تشغيليّة أقل.

وأضاف العميد المتقاعد جون ميشيل، المدير التنفيذي المشارك لشركة "سكايووركس أيرونوتكس"، قائلاً: "مع فريقنا القيادي والتقني العالي الخبرة والحافظة القويّة للملكيّة الفكريّة، يقوم هذا الالتزام من قبل ’جي إي إم‘ بتمكين ’سكايووركس أيرونوتكس‘ بأن تصبح الشركة الأولى في العالم التي تسوّق للطائرات العموديّة على نطاق واسع. وسواء أكانت ’سكايووركس أيرونوتكس‘ تقوم بتقديم بدائل ميسورة التكلفة للنقل العمودي في الدول النامية، أو قدرات متصاعدة للطائرات الكهربائية في شركات النقل الجوي، أو منصّات مغيّرة لقواعد اللعبة للإقلاع والهبوط العمودي، فهي جاهزة حاليّاً لتكون قوّة تحويليّة في قطاع التنقليّة الجويّة السريع النموّ".

وتأتي هذه الاتفاقيّة في أعقاب الإعلان الأخير من "سكايووركس أيرونوتكس" عن تعاونها في مجال الطائرات الكهربائية مع "موبيوس.إينورجي" لإنتاج الطائرة العموديّة الكهربائيّة المتطوّرة "إي جايرو". وتمّ تصميم طائرة "إي جايرو" من "سكايووركس أيرونوتكس" لاستغلال مزايا السلامة الأساسيّة والأداء الاستثنائي لطائرة عموديّة من أجل خلق نظام إلكتروني للإقلاع والهبوط العمودي الذي يمنح مقاربة عمليّة وميسورة التكلفة وقابلة للتوسيع ليس لها مثيل للنقل الخارجي والداخلي لركاب المدينة والشحن الجوي. ومع تصميم الدوار الرئيسي التلقائي الذي تمتلكه الشركة والذي يقدّم أداءاً استثنائياً وسلامة ليس لها مثيل، تتخطى "إي جايرو" أوجه القصور الرئيسيّة للكثير من المفاهيم الحاليّة للنظام الإلكتروني للإقلاع والهبوط العمودي. وقامت "موبيوس.إينورجي" بتطوير هندسة متطوّرة لوحدة البطاريّة المحسنة لتتماشى مع الطائرة الكهربائيّة.

وقامت "سكايووركس أيرونوتكس" حديثاً أيضاً بإضافة السيّد باري جونز لمنصب مدير عمليّات الطيران وكبير الطيّارين، ضمن مجموعة أخرى من كبار الموظفين والموظفين التقنيّين الآخرين. وإنّ السيّد جونز، وهو قبطان متقاعد من سلاح الجوّ التابع للجيش البريطاني، طيّار ومدرّب على طائرات كثيرة حائز على عدد كبير من الأوسمة. وشغل أيضاً منصب رئيس مجلس إدارة جمعيّة "بريتيتش روتوكرافت أسوسييشن" (المؤسسة التي تنظم تحليق طيران "جايرو" في المملكة المتحدة)، وعمل بنجاح مع جهات تنظيم الطيران في أوروبا حول مسائل تتعلّق بالترخيص، وأمضى العقد الماضي على العمل في مجال الأبحاث وتطوير الطائرات العمودية، من خلال التطوير الناجح وإطلاق الكثير من مفاهيم تحسين الطائرات العموديّة. ويقوم جونز بقيادة جهود الترخيص من "سكايووركس أيرونوتكس". ويمكن الاطلاع على فريق القيادة العليا الكامل عبر الرابط التالي: https://www.skyworks-aero.com/#section-teamone.

لمحة عن "سكايووركس أيرونوتكس"

تعتبر "سكايووركس أيرونوتكس" الشركة الرائدة عالمياً في مجال الملاحة العموديّة، دراسة وتصميم الملاحة التلقائيّة المستدامة التي تمثلها تكنولوجيا الطائرة العموديّة الخاصّة بالشركة. وتمتلك "سكايووركس أيرونوتكس" أكثر من 40 براءة اختراع مع المضيّ قدماً بالكثير منها، والتي تمّ الحصول عليها جميعها ضمن جهد للتغيير الجذري ليس في طريقة النظر إلى الطائرات العمودية فحسب، لكن أيضاً بطريقة استخدامها. وانطلاقاً من النقل الجماعي للموظفين، والزراعة، والدفاع، وحماية الحدود، وصولاً إلى تغيير الاقتصاد في الدول النامية، يتمحور هدف "سكايووركس أيرونوتكس" حول تغيير طبيعة الطيران العمودي. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها وأعضائها الفرديّين ضمن فريق "سكايووركس أيرونوتكس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.Skyworks-Aero.com.

لمحة عن "جي إي إم"

تعتبر جلوبال إميرجينج ماركتس ("جي إي إم") مجموعة استثمارات بديلة تبلغ قيمتها 3.4 مليار دولار أمريكي مع مكاتب في باريس، ونيويورك، ولوس أنجلوس. وتقوم "جي إي إم" بإدارة مجموعة متنوعة من أدوات الاستثمار التي تركز على الأسواق الناشئة واستكملت أكثر من 400 صفقة في 70 دولة. وتتمتّع كلّ أداة استثمار بدرجة مختلفة من التحكم التشغيلي، والعائدات المعدلة المخاطر، ووضع السيولة. وتقوم مجموعة صناديق الاستثمار والأدوات الاستثمارية الخاصّة بـ"جي إي إم" بمنحها وشركائها فرصة: إتمام عمليات استحواذ على شركات ذات الرؤوس الأموال الصغيرة والمتوسطة من جانب مدرائها، والاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة، واختيار الاستثمارات في مجال المشاريع. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.gemny.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210205005052/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق