أندرسن جلوبال تدخل اليمن مع إضافة شركة المحاماة الرائدة الأغبري...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الجمعة 5 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "أندرسن جلوبال" بتوسيع منصتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة اليمنية الرائدة "الأغبري وشركاه" التي تتخذ من العاصمة صنعاء مقراً لها.

هذا ويتولى الشريك الإداري الدكتور غازي الأغبري قيادة شركة "الأغبري وشركاه"، وذلك من خلال خبرة واسعة في المجال القضائي والقانوني تعود إلى العام 1994. وحصلت الشركة على تصنيف ضمن فئة "النطاق 1" من قبل مؤسسة "تشامبرز آند بارتنرز". وتوفر الشركة أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات القانونية عبر مجالات الممارسات التجارية والمدنية والإدارية مع التركيز على القانون التجاري وقانون الضرائب والعمل التعاقدي. وتتراوح قاعدة عملاء الشركة المحليين والدوليين ما بين الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات الحكومية.  

وقال الدكتور غازي في هذا السياق: "نكرّس أنفسنا، باعتبارنا واحدة من شركات المحاماة الأكثر احتراماً في اليمن، للإدارة الرشيدة والشفافية مع تقديم أعلى مستويات الخدمة". وأضاف: "يمكّننا فهمنا المتميز لمختلف الثقافات والأنظمة القانونية تزويد العملاء بأفضل الحلول ضمن فئتها على الصعيدين المحلي والدولي. كما يساهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتوسيع قدراتنا ويتيح لنا اجتذات موارد شركة عالمية إلى سوقنا المحلي".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تضيف شركة الأغبري وشركاه حلاً مهماً آخر إلى عملية توسعنا في منطقة الشرق الأوسط في حين تستمر الفرص بالبروز في المنطقة. تتمتع هذه الشركة بخبرة واسعة ومعرفة بالسلطات القضائيّة اليمنية، وتتيح تفانيها من أجل تلبية احتياجات العملاء دعامةً قويةً أخرى وتضعنا في مكانة ملائمة للتوسع بشكل أكبر في المنطقة. وإن هذا التعاون يعزز رؤيتنا المتمثلة في تزويد العملاء بالحلول المستقلة والمتكاملة على السواء بصورة سلسلة على الصعيد العالمي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من  7,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 244 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210204005331/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق