فان بلاس تعيّن كريس بيتروفيك لمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زوريخ، سويسرا -الجمعة 5 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فان بلاس"، وهي شركة رائدة مستقلّة لتطوير ونشر الألعاب عبر الجوال، أنّها قامت بتوظيف كريس بيتروفيك الخبير في القطاع لمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال. وانطلاقاً من موقع بيتروفيك كمسؤول تنفيذي بارع وعضو في فريق القيادة العليا للشركة، سيرفع تقاريره إلى الرئيس التنفيذي أندي زونج، وسيشرف على جهود نموّ الشركة وتوسعها في الأسواق الغربية من مقرّها الرئيسي العالميّ في سويسرا.

وقال أندي زونج، الرئيس التنفيذي لشركة "فان بلاس"، في هذا السياق: "ستساهم مسيرة كريس المهنية كرائد في القطاع بتمكين فرق عملنا في جميع أنحاء العالم من ابتكار وإنتاج وتوسيع علامتنا التجارية لتجارب الألعاب لتصل إلى أسواق أكبر، انطلاقاً من تجاربنا الحالية. ويسرّنا أن نستمرّ برسم معالم إدارتنا عبر تزويد فرقنا العالمية بقادة مؤسّسيّين لتوجيهنا نحو مرحلة جديدة".

هذا وسيتولى بيتروفيك قيادة جهود توسيع "فان بلاس" إلى مناطق وأنواع ومنصات جديدة، والتعاون مع فرق التطوير الأفضل ضمن فئتها لتقديم تجارب ألعاب من الدرجة الأولى إلى أسواق أوسع. وتخطّط الشركة أيضاً إلى استكمال الاستثمار في الإدارة، والنشر، والخدمات المركزية لدعم مساعيها.

وقبل انضمام بيتروفيك إلى الشركة، شغل منصب نائب الرئيس الأوّل ورئيس الاستراتيجية المؤسسية لعمليّات الدمج والاستحواذ وتطوير الأعمال لدى "زينجا" حيث ساعد في إنعاش جهود الدمج والاستحواذ، والشراكة الاستراتيجية، وتوسيع الأسواق في الشركة. وقاد عمليّات الاستحواذ على "روليك جيمز"، و"بيك جيمز"، و"سمول جاينت جيمز"، كما ضمن حقوق الملكية الفكرية لكلّ من "ستار وورز"، و"هاري بوتر"، و"فاست آند فيوريوس"، و"جيم أوف ثرونز".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "فان بلاس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.FunPlus.com. يمكنكم إيجاد رابط الأصول هنا.

لمحة عن "فان بلاس"

تأسّست "فان بلاس" في عام 2010، وهي شركة مستقلّة عالميّة المستوى لتطوير الألعاب ونشرها. وتتّخذ الشركة من سويسرا وسنغافورة مقرّاً لها، وتمتلك عمليّات في إسبانيا والسويد وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان والصين. وانطلاقاً من موقعها كمؤسسة تدعم أفضل المواهب الإبداعيّة في العالم وتوظف حوالي 1,600 شخصاً، قامت الشركة بتطوير ونشر ألعاب للجوال احتلّت المركز الأوّل في حوالي 70 دولة، وتضمّ هذه الألعاب "ستيت أوف سورفايفول" و"كينجز أوف أفالون" و"جانز أوف جلوري". وتضمّ استديوهات "فان بلاس" كلّاً من "كينجز جروب"، و"بوزالا"، و"سيفن جيمز"، التي تركّز كلّ منها على تطوير علامة تجارية فريدة لألعاب الاستراتيجية، وألعاب الألغاز، وألعاب تقمّص الأدوار تباعاً.

وتقوم علامة "فان بلاس" التجاريّة بدعم "فان بلاس فينكس" ("إف بيه إكس")، وهي واحدة من أنجح مؤسسات الرياضات الإلكترونية حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210204005335/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق