هوتواير تطلق برنامجاً جديداً قيمته مليون دولار أمريكي لتعزيز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأربعاء 3 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "هوتواير"، الشركة العالميّة للاستشارات في مجال تكنولوجيا الاتّصالات، أنّها ستخصّص ما يصل إلى مليون دولار أمريكي من الخدمات لدعم المؤسّسات العاملة في مجال التكنولوجيا أو القائمة على التكنولوجيا التي يقودها أفراد ينتمون إلى مجتمعات الأقليّات أو التي تدعم مجتمعات الأقليّات. ويشكّل البرنامج جزءاً من استراتيجيّة التنوّع والعدالة والإدماج ("دي إي آي") الخاصة بشركة "هوتواير"، والتي تهدف إلى تطوير الأفراد والمؤسّسات الذين يُحدثون تغييراً هادفاً ومستداماً في العالم من خلال الابتكارات التكنولوجيّة.

وقالت باربارا بيتس، الرئيسة التنفيذيّة للشركة، في هذا السياق: "أطلقنا برنامج ’هوتواير إجنايت بوسيبيليتي‘ (إطلاق العنان للإمكانيات) لتوجيه المزيد من مواردنا نحو دعم المؤسّسات التي تتوافق مع أهداف التنوّع والعدالة والإدماج خاصّتنا." وأضافت: "لقد كنّا نقدّم خدمات مجانيّة إلى المؤسّسات شديدة التأثير منذ أعوام، لكنّنا اليوم، ومن خلال برنامج ’هوتواير إجنايت بوسيبيليتي‘ نستطيع أن نبذل المزيد لتحقيق العدالة الاجتماعيّة من خلال خدماتنا."

ويمكن لأيّ مؤسّسة تعمل في مجال التكنولوجيا أو قائمة على التكنولوجيا – سواء كانت ربحيّة أو غير ربحيّة أو تعليميّة أو حكوميّة – والتي يقودها أفراد ينتمون إلى الأقليّات أو تقدّم منتجاً أو خدمة تعود بالفائدة على مجتمعات الأقليّات في دولة يوجد فيها مكتب تابع إلى "هوتواير" أن تتأهل للمشاركة في البرنامج. وستعمل "هوتواير" مع القادة المحليّين في مجال التكنولوجيا الذين يعملون على معالجة مسألة انعدام المساواة في مجال الأعمال والتكنولوجيا من أجل الوصول إلى المؤسّسات التي يمكن أن تستفيد من الخدمات المجانيّة في مجال تصميم العلامات التجاريّة، أو التسويق، أو العلاقات العامة.

وأضافت بيتس: "لقد حصلنا منذ وقت قصير على التكريم من خلال جائزة  ’أفضل وكالة تكنولوجيّة عالميّة للعام‘ التي تقدمها ’بروفوك ميديا‘، وهذا يُلقي على عاتقنا المسؤوليّة في أن نكون مصالاً يُحتذى به ومواجهة انعدام المساواة على صعيد الموارد للمؤسّسات العاملة في مجال التكنولوجيا. ويشكّل برنامج ’هوتواير إجنايت بوسيبيليتي‘ وسيلة لتحقيق ذلك."

وقد أطلقت "هوتواير" استراتيجيّة التنوّع والعدالة والإدماج في أوائل عام 2020، وهي تشمل التزامات محددة وجدولاً زمنياً للنشر على مراحل. بدءاً من العمليّات الداخليّة ومبادرات إشراك الموظفين التي تهدف إلى تكوين مجموعة متنوعة من الموظفين وخلق بيئة شاملة تُرحّب بالاختلاف، تقوم الشركة حالياً بتوسيع التركيز على العمليات الخارجية مع برنامج "هوتواير إجنايت بوسيبيليتي". كما وقّعت "هوتواير" أيضاً على تعهّد "دايفورسيتي آكشن ألاينس" (اتحاد العمل للدفاع عن التنوّع)، حيث انضمّت إلى شركات رائدة أخرى في مجال العلاقات العامة والاتّصالات من أجل تسريع التقدّم في بلوغ نتائج هادفة وملموسة على صعيد التنوع والعدالة والإدماج في مهنتنا.

ومن خلال تخصيص ما يصل إلى مليون دولار أمريكي من الخدمات إلى المؤسّسات التي تلبي معايير الاختيار، تقوم "هوتواير" بزيادة الدعم الذي تقدّمه إلى المؤسسات العاملة في مجال التكنولوجيا والتي تحتاج إلى خبرة في مجال تصميم العلامات التجارية، والتسويق، والعلاقات العامة، والتي لم تكن تملك القدرة للوصول إلى مثل هذه الموارد. ويتمثّل الهدف النهائي للبرنامج في مساعدة عدد أكبر من المؤسّسات العاملة في مجال التكنولوجيا أو القائمة على التكنولوجيا التي تساهم بتحقيق التنوّع، والعدالة، والإدماج، من خلال توسيع نطاق الابتكارات التكنولوجية والنجاح في قطاع التكنولوجيا الحالي التنافسي.

وقد فُتح باب الترشّح حاليّاً للمؤسسات الراغبة في دخول البرنامج في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وألمانيا، لغاية 15 مارس 2021. وسيتمّ الإعلان عن المؤسسات المختارة في هذه الدول في أبريل 2021. وسيُفتح باب تقديم الطلبات لأستراليا في وقتٍ لاحق من عام 2021، وقد تقوم "هوتواير" بفتح باب تقديم الطلبات مجدداً في مناطق أخرى طوال العام. يمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" للحصول على تحديثات. وفي حال كانت لديكم أي أسئلة، يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

لمحة عن "هوتواير"

تعدّ "هوتواير" شركة عالميّة للاستشارات في مجال تكنولوجيا الاتّصالات. تأسّست الشركة في عام 2000، وهي تدير شبكة عالمية من المكاتب المملوكة منها بالكامل والشركاء الذين يقدمون خدماتهم إلى مجموعة واسعة من العملاء، بدءاً من الشركات في مراحل التوسع وصولاً إلى الشركات متعددة الجنسيّات. نحن نعمل على إطلاق العنان لإمكانات التكنولوجيا المبتكرة من خلال الاتصالات المتكاملة التي تعزز الفضول، وتحفز العمل، وتغذي النجاح. ونحن نحقّق كلّ ذلك باستخدام منهجيتنا الخاصة بنا، والمدعومة بالرؤى والاستراتيجيات القويّة، والتخطيط المتكامل والإبداعي الهادف، والتركيز الأساسي على القياس والتقييم.

لمحة عن "إينيرو"

تعدّ مجموعة "إينيرو" المحدودة، شبكة من المتاجر العاملة في مجال التسويق والاتصالات، وهي مدرجة في بورصة أستراليا (تحت الرمز asx:EGG). وتشمل المجموعة وكالة الإعلانات "بي إم إف"، ووكالات العلاقات العامة "سي بيه آر" و"فرانك" و"هوتواير"، ووكالة الخدمات الرقمية "أوركارد"، وشركتَي الاستشارات في مجال الأبحاث "ذي ليدينج إيدج" و"ذي ديجيتال إيدج"، والشركة المتخصصة في التسويق البرنامجي "أو بي ميديا". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.enero.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210202005795/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق