أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري “الثلاثية الثابتة”

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري
أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري

أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري.. يلجأ الكثيرين للاستثمار بالبنوك من خلال شهادات الادخار، لكونها أفضل من الودائع وكذلك حسابات التوفير، وسنستعرض لكم في هذا المقال أعلى شهادات إدخار في البنوك .

أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري

الشهادة الإدخار من بنك التعمير والإسكان

ويمنح بنك التعمير والإسكان لعملائه شهادة التعمير الثلاثية الثابتة بحد أدنى 500 جنيه وفائدة 11.5% سنويًا ودورية صرف نصف سنويونوع الفائدة تكون ثابتة واخيرا مدة الشهادة 3 سنوات.

الشهادة الإدخارية من بنك ABC

ويقدم بنك ABC الشهادة الثلاثية الثابتة بحد أدنى 1000 جنيه وفائدة 9.5% سنويًا.

الشهادة الإدخار من بنك القاهرة

ويمنح بنك القاهرة شهادات البريمو الثلاثية الثابتة بحد أدنى 1000 جنيه وفائدة 11.5% سنويًا، على أن تكون دورية الصرف نصف سنويومدة الشهادة 3 سنوات.

الشهادة الإدخارية من بنك QNB الأهلي

ويمكن أن يستفيد عملاء بنك QNB الأهلي بالشهادة الثلاثية الثابتة بحد أدنى 1000 جنيه وفائدة 11.25% سنويًا على أن تكون مدةالشهادة 3 سنوات.

أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري
أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري

الشهادة الإدخارية من البنك الأهلي الكويتي

يستطيع عملاء البنك الأهلي الكويتي الاستفادة من الشهادة الثلاثية الثابتة بحد أدنى 1000 جنيه وفائدة 11.25% سنويًا على أن تكوندورية الصرف نصف سنوي ومدة الشهادة 3 سنوات.

شهادة الإدخار من البنك العربي الأفريقي الدولي

من خلال شهادة اميرالد الثلاثية الثابتة التي يقدمها البنك العربي الأفريقي الدولي بحد أدنى 5000 جنيه وفائدة 10.875% سنويًا.

ووفقا للبنك، فإن دورية الصرف تكون نصف سنوية كما أن نوع الفائدة تكون ثابتة على أن تكون مدة الشهادة3 سنوات.

الشهادة الإدخارية من بنك قناة السويس

وبفائدة 10.25% سنويًا، يقدم بنك قناة السويس الشهادة الثلاثية الثابتة بحد أدنى 1000 جنيه على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات.

الشهادة الإدخارية من بنك عوده

وأخيرا يمنح بنك عوده لعملائه الشهادة الثلاثية الثابتة بحد أدنى 1000 جنيه وفائدة 10.25% سنويًا على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات.

الشهادة الإدخار من بنك المشرق

ويستطيع عملاء بنك المشرق الاستفادة من الشهادة الإدخارية الثلاثية الثابتة بحد أدنى 5000 جنيه وفائدة 11.5% سنويًا عبى أن تكوندورية الصرف نصف سنوي ونوع الفائدة تكون ثابتة واخيرا مدة الشهادة 3 سنوات.

الشهادة الإدخارية من بنك تنمية الصادرات

ويمنح بنك تنمية الصادرات الشهادة الثلاثية الثابتة لعملاءه  بحد أدنى 1000 جنيه وفائدة 10.5% سنويًا على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات.

أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري
أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصري
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق