جييول: إصدار مجهر إلكتروني باعث  جديد بالتبريد العميق كرايو إيه...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو -الجمعة 22 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعلن شركة "جييول" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6951) (الرئيس والمدير التنفيذي لشؤون العمليات إيزومي أوي) عن إطلاق مجهر إلكترونيباعث جديد بالتبريد العميق "كرايو إيه آر إم 300 2" ("جاي إي إم-3300"). ومن المقرر إصدار المجهر في يناير 2021. وتمّ تطوير هذا المجهر الإلكتروني الباعث الجديد بالتبريد العميق تطبيقاً للمفهوم الذي تعتمده الرشكة في تقديم منتجات "سرعة وسهلة التشغيل والحصول على صور عالية التباين وعالية الدقة."

لمحة عن مراحل تطوير المنتج

أدى التحسين الكبير والحديث في دقة الصور في تقنية تحليل الجسيمات المفردة باستخدام المجهر الإلكتروني الباعث بالتبريد العميق بجعل عملية تحليل الجسيمات المفردة وسيلة أساسيّة لتحليل المنظومة البنيوية للبروتينات. وقامت "جييول" بإطلاق مجهر "كرايو إيه آر إم 300" في عام 2017 لتلبية احتياجات هذه السوق. وتمّ تجهيز "كرايو إيه آر إم 300" بموجّه باعث ذات حقل بارد لتوفير مستوى محسّن من الدقة والوضوح، فضلاً عن منضدة تسمح بتبريد عيّنات متعددة وتحميلها على الشريحة، ولا زال يساهم بتحقيق أفضل مستوى من الدقة ضمن فئته على صعيد تحليل الجسيمات المفردة.

إلّا أن الآلية السابقة لتحليل الجسيمات المفردة باستخدام المجهر الإلكتروني الباعث بالتبريد العميق تحتاج إلى عدة ميكروسكوبات إلكترونيّة، نظراً لكون عمليات فحص العيّنات والاستحواذ على بيانات الصور مستقلة الواحدة عن الأخرى. وتؤدي هذه المشكلة إلى بروز نفقات تشغيلية كبيرة يتكبدها مستخدمو المجهر الإلكتروني الباعث بالتبريد العميق. وبما أنّ هذه العملية تتطلّب استخدام مجاهر متعددة، يكون نقل العيّنات المبرّدة بين المجاهر الإلكترونيّة الباعثة بالتبريد العميق غير ملائم البتة. بالتالي، طالب المستخدمون بمجهر إلكتروني باعث واحد يتيح تنفيذ العملية بالكامل بجميع مراحلها، بدءاً من فحص العينات وصولاً إلى الاستحواذ على بيانات الصور. علاوة على ذلك، ومن أجل السماح لمجموعة مختلفة من المستخدمين باستخدام المجهر الإلكتروني الباعث بالتبريد العميق، برزت الحاجة إلى تحسين قابلية الاستخدام للسماح إلى أيّ شخص بتشغيل المجهر بسلاسة، سواء المستخدمين المبتدئين أو المستخدمين المختصّين.

في هذا السياق، ومن أجل تلبية هذه الطلبات، قامت "جييول" بتطوير مجهر إلكتروني باعث جديد بالتبريد العميق هو "كرايو إيه آر إم 300 2". ويُقدم هذا المهجر تحسيناً كبيراً على صعيد الإنتاجيّة في مجال الاستحواذ على بيانات عالية الجودة، فضلاً عنإمكانية تشغيل سريع وسهل بالمقارنة مع مجهر "كرايو إيه آر إم 300" السابق.

الخصائص الرئيسيّة

1. التقاط صور عالي السرعة بفضل إمكانية التحكم الأمثل بالحزمة الإلكترونيّة

2. ثبات محسّن على صعيد الأجهزة لالتقاط صور عالية الجودة

3. قابليّة أعلى للتشغيل من خلال تحسين النظام

المبيعات السنوية المستهدفة للوحدات

10 وحدات/ العام

المجهر الإلكتروني الباعثبالتبريد العميق "كرايو إيه آر إم 300 2" ("جاي إي إم-3300")

https://www.jeol.co.jp/en/products/detail/JEM-3300.html

شركة "جييول" المحدودة

3-1-2، موساشينو، أكيشيما، طوكيو، 196-8558، اليابان

إيزومي أوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

(مدونة سوق الأوراق المالية: 6951، الفرع الأول من بورصة طوكيو)

www.jeol.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210121005316/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق