بي 2 بروكر تطرح أحدث المكونات التكنولوجية لمحرك المطابقة بي 2...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليماسول، قبرص -الثلاثاء 19 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بي 2 بروكر" الرائدة في توفير حلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (الفوركس) والعملات المشفّرة، عن إضافة مجموعة جديدة من الميزات لمحرك المطابقة الخاص بها "بي 2 ترايدر"، ما يتيح تلبية طلبات العملاء في وقت قياسي.

لمحة عن "بي 2 ترايدر"

يُستخدم محرك "بي 2 ترايدر" من قبل العديد من البورصات الأكثر شهرة في العالم إلى جانب وسطاء تسهيل التداول بالهامش، وبورصات تداول الأسهم، وصناع السوق، ووسطاء صرف العملات الأجنبية الفوريين، والأقساط الشهرية المتساوية، بغرض مطابقة طلبات السوق الواردة للمستخدم مع طلب الحد الحالي لمستخدم آخر. ويعمل المحرك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالتوازي مع إيقاع أسواق العملات المشفرة على مدار الساعة دون أي فواصل.

المطابقة – الحزم التكنولوجية والتفاصيل ومخطط الوحدة والسعة

تم تصميم أداة مطابقة الطلبات لتداول العملات المشفرة وأنظمة التداول التلقائي منخفضة الكمون وهي قادرة على تلبية 10,000 طلب في الثانية بمتوسط زمن كمون يبلغ 500 ميللي ثانية. ويستخدم محرك المطابقة الجديد لغات البرمجة الأساسية ("سي شارب" و"إيه إس بيه" و"دوت نت") للمرحلة النهائية ويتضمن آلية تداول لمطابقة الطلبات وواجهات برمجة تطبيقات متنوعة وخدمات المزامنة وقواعد البيانات.

واجهة برمجة التطبيقات - جميع التفاصيل واللغات والسعات

بفضل مزايا الاستقرار والأداء التي يتمتع بها المحرك، بات بالإمكان تطوير واجهات برمجة تطبيقات أسرع. وطرحت "بي 2 بروكر" واجهة برمجة تطبيقات جديدة للتداول الآلي والوصول إلى البيانات العامة ذات الصلة بالتداول والطلبات العامة بشكل أسرع مع التأثير الإيجابي على أداء النظام العام (التداول وواجهة برمجة التطبيقات العامة – "ويب سوكيت"/ "ريست"). ومن خلال الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات الجديدة، يمكن للمستخدمين الاتصال مباشرة بنظام المطابقة وتشغيل أوامر تداول فائقة السرعة أو تلقي بيانات أسواق التشفير على طراز كائن المستند (دي أو إم).

الأمن

يدمج محرك "بي 2 ترايدر" سلسلة من أحدث الميزات لتوفير أفضل حماية ممكنة من التهديدات التقنية والاحتيال، بما في ذلك نظاماً مضاداً لغلق النطاق وحماية ضد الانتحال وحماية ضد هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة "دي دي أو إس". وتتضمن ميزات الأمان الأخرى المصادقة الثنائية (2 إف إيه)، وإضافة طبقة أمان إضافية، وقائمة بروتوكول إنترنت "آي بيه" البيضاء التي تضع قيوداً على العمل فقط تحت عنوان "آي بيه" معين داخل لوحة المسؤول.

واجهة المستخدم

تلبي واجهة المستخدم الرسومية "جي يو آي" المهنية جميع متطلبات المتداولين من المبتدئين إلى المحترفين. وتُوفر العديد من الميزات ودرجة عالية من التخصيص بما في ذلك التلوين التكيفي، وقائمة التنقل السهلة وعالية الاستجابة، والتجميع لخيارات الفرز في بنية أكثر ملاءمة وواجهة مستخدم ديناميكية قابلة للتخصيص مع تخصيص الألوان والخط، بما في ذلك إضافة سهلة للأدوات، ومساحات عمل لمختلف أنماط التداول، وتخصيص الأدوات وترتيب مساحة العمل.

وتتضمن بعض التطويرات الأخيرة قائمة مراقبة تُتيح إضافة الأدوات المفضلة لمراقبة التغيرات في النسبة المئوية، والوضع الأبيض/ الليلي، ومجموعة واسعة من طرق الإيداع/ السحب التي تتميز بإعدادات "بي 2 بي إن باي"، وإعدادات أوامر التنفيذ الفوري أو الإلغاء (آي أو سي)/ تعبئة الطلب أو الإلغاء (إف أو كي) وتوافر مصادر متعددة للسيولة المتاحة للاتصال مع محرك "بي 2 ترايدر".

المكتب الرئيسي

يهتم مشرف محرك "بي 2 ترايدر" بجميع الخيارات التشغيلية التي يجب أن تنفذها البورصة يومياً، ويقدمها بطريقة متطورة وسهلة الاستخدام. وتُتيح لكم وحدة المسؤول إدارة وإعداد وتغيير أذونات التداول/ السحب الخاصة بالمستخدمين، واستخراج المعلومات حول تاريخ تسجيلات دخول المستخدم إلى واجهة مستخدم البورصة، وسجل التحويل، وأرصدة أصول المستخدم، ومعلومات عن الرصيد الإجمالي للمستخدم بالعملة المعومة غير الثابتة، وإعداد عمولات للأسواق أو لمستخدم معين وأكثر، مع إعطاء الأولوية دائماً للسلامة.

خدمات "أمازون ويب سيرفيسيز" – نموذج عمل البرمجية كخدمة

يستخدم محرك "بي 2 ترايدر" حلول الاستضافة التي تعمل على توسيع نطاق الموارد بشكل ديناميكي وتدعم المشاريع الأكثر تطلباً والأكثر تحميلاً. وتقدم استضافة "أمازون ويب سيرفيسيز" (إيه دبليو إس) مستويات عالية من التوافر وقابلية التوسع والأداء، ما يتطلب قدراً أكبر من الإدارة والإشراف التي تنظمها "بي 2 بروكر" بالكامل.

التكامل مع خدمات الطرف الثالث

يتطلّب إنشاء وإدارة أعمال تداول ناجحة تركيزاً متساوياً على المبيعات والتسويق والامتثال والودائع والسحب والتراخيص والإطار التنظيمي وغير ذلك. ولتحقيق هذه الغاية، قامت "بي 2 بروكر" بدمج مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد البورصات على إدارة جميع الجوانب بشكل فعال. وتشمل هذه الخدمات إعدادات "بي 2 بي إن باي" و"بي 2 كور" و"بلوك تشين كريستال" و"فيات بيه إس بيه" الرائدة و"سوم سوب" و"بي 2 بي إكس" و"ماركس مان".

وتعمل أحدث الميزات مجتمعةً إلى جانب عمليات التكامل الخارجية على تعزيز قدرات محرك "بي 2 ترايدر" لتقديم محرك مطابقة يتمتّع بأقصى قدرٍ من الأداء والوظائف، مع ضمان حصول جميع المشاركين في السوق على أفضل تنفيذ ممكن.

يُمكن للعملاء الجدد الاستفادة حالياً من خصم على الإعداد، ما يوفّر أسعاراً أكثر ملاءمة مقارنةً بعام 2020 نتيجة لجائحة "كوفيد" والارتفاع الجديد الذي يشهده السوق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210119005197/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق