إي جي جروب تُعلن عن اختيار بيه دي آي لتوفير مدفوعات لاتلامسية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا -الاثنين 18 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيه دي آي" (www.pdisoftware.com)، المزود العالمي الرائد لحلول برمجيات المؤسسات لقطاعات تجارة التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية، وبيع البترول بالجملة، عن توصّلها إلى اتفاقية مع "إي جي جروب" لتوسيع استخدام الأخيرة لمنصة مدفوعات "بيه دي آي" لتشمل نحو 1,700 موقع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

وأضافت "بيه دي آي" قدرات الدفع إلى عروض حلول التسويق السحابية العام الماضي بعد الاستحواذ على شركة "زيب لاين" الرائدة في مجال مدفوعات شبكة غرفة المقاصة الآليّة "إيه سي إتش" والمزود لتقنية الدفع عبر الهاتف المحمول. وتدعم "بيه دي آي" للمدفوعات تطبيق "سمارت باي ريووردز" التابع لمجموعة "إي جي جروب". ونشأ برنامج المكافآت مع العلامة التجارية "كومبرلاند فارمز" لمتاجر التجزئة في الولايات المتحدة والتي استحوذت عليها مجموعة "إي جي جروب" في الأعوام الأخيرة - وسيتم طرحه قريباً في بقية متاجر لمجموعة "إي جي جروب" في أمريكا الشمالية.

ويمكن للعملاء تنزيل التطبيق المجاني والاستمتاع بتجربة الدفع اللاتلامسية، سواء كانوا يقومون بعمليات شراء في المتجر أو عند مضخات الوقود. وستوفر "بيه دي آي" التكنولوجيا اللازمة لدعم تسجيل العملاء في منصة "سمارت باي" وتقديم خدمة عملاء مستمرة لأعضاء برنامج المكافآت. ويتيح البرنامج أيضاً للأعضاء توفير 10 سنتات أمريكية على كل جالون وقود يشترونه بالإضافة إلى كسب مكافآت أخرى.

وفي هذا السياق، قال السيد محسن عيسى، المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة "إي جي": "شهدنا نسب اعتماد كبيرة من جانب المستهلكين في المواقع التي نشرنا فيها برنامج ’سمارت باي‘. ونُعرب عن حماسنا لتوسيع شراكتنا مع ’بيه دي آي‘ لنتمكن من تقديم هذه الخدمة القيمة بسرعة لشريحة أكبر من قاعدة عملائنا المخلصين".

ويجسّد هذا الإعلان اليوم أحدث مثال على العلاقة التجارية المتنامية بين مجموعة "إي جي جروب" وشركة "بيه دي آي". وأعلنت "بيه دي آي" سابقاً أن شركة البيع بالتجزئة المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ستنشر حلول تخطيط الموارد المؤسسية وتسعير الوقود والخدمات اللوجستية لآلاف المواقع في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

وقال جيمي فرانجيس، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه دي آي" في معرض تعليقه على الأمر: "نفخر بكوننا شريكاً موثوقاً لمجموعة ’إي جي جروب‘ في استراتيجية النمو والتطوير المستمرة. وتُعتبر المدفوعات جزءاً لا يتجزأ من عملية إنشاء رحلة عميل مريحة ورقمية في المقام الأول. ويسعدنا دعم علامة تجارية عالمية مرموقة مثل ’إي جي جروب‘ فيما تقدم تجارب عملاء مميزة عند مضخات الوقود وفي المتاجر الخاصة بها".

لمحة عن "بيه دي آي"

تساعد "بروفيشنال داتا سوليوشنز" (بيه دي آي) تجار التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجار بيع البترول بالجملة على الازدهار من خلال التحول الرقمي وبرمجيات المؤسسات التي تمكّنهم من زيادة العائدات الرئيسية، وتحسين العمليات وتوحيد أعمالهم عبر سلسلة القيمة بأكملها. يعتمد أكثر من 1500 عميل في أكثر من 200 ألف موقع حول العالم على حلول تخطيط موارد المؤسسات والخدمات اللوجستية وأسعار الوقود والحلول السحابية التسويقية الخاصة بنا لتقديم رؤى تسهم في زيادة الكميات والهوامش وتعزيز ولاء العملاء. تمتلك "بيه دي آي" وتشغّل برنامج الولاء "فيول ريووردز" الذي يُصنف باستمرار كأفضل برنامج لتوفير الوقود عاماً بعد عام. على مدى أكثر من 35 عاماً، ساعدت مجموعة الحلول الشاملة والخبرة المثالية التي نقدمها العملاء مهما كانت أحجامهم على إعادة تخيل أشكال مؤسساتهم وتقديم تجارب استثنائية لهم. للمزيد من المعلومات حول "بيه دي آي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pdisoftware.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210118005044/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق