تيجو إينرجي تجمع تمويلاً بقيمة 20 مليون دولار

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كامبل، كاليفورنيا-السبت 16 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي"، الشركة الرائدة عالميًا في حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("إم إل بيه إي")، عن جولة استثمار بقيمة 20 مليون دولار بقيادة شركة "إينرجي جروث مومنتوم".

وقال زفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تيجو"، في هذا السياق: "كان عام 2020 عامًا ناجحاً بالنسبة لشركة ’تيجو‘، ونحن نتوقع أن تحقق الشركة نجاحاً أكبر في عام 2021". وأضاف: "نحن متحمسون للحصول على دعم فريق ’إي جي مومنتوم‘، وسيمكننا رأس المال العامل المقدّم منها من تقديم خدمة أفضل لقاعدة عملائنا الحالية والاستثمار في التوسع المستقبلي مع عملاء وشركاء جدد ومشاريع جديدة".

سيتمّ استخدام الاستثمار لتحسين المنتجات الحالية وتطوير حلول الجيل التالي التي تزيد العائدات لصالح عملاء الأنظمة الكهروضوئية. كما سيتمّ استخدام جزء من الأموال الجديدة لدعم دهود التوسع بكفاءة وفعالية. وقد شهد النمو في "تيجو" تسارعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة حيث وصلت منتجات الشركة إلى المزيد من شرائح العملاء والبلدان حول العالم. ومع خلال شبكتها من المرافق التي تفوق 40 ألف مرفق في أكثر من 100 دولة في جميع القارات السبع، تساهم أنظمة "تيجو" بانتاج أكثر من جيجاواط واحد في الساعة من الطاقة الشمسية يوميًا. وتُستخدم حلول "تيجو" على نطاق واسع في مولّدات الطاقة الشمسية التي تضمّ مرافق الطاقة الشمسية من المستوى السكني لانتاج كيلوواط واحد إلى مواقع متعددة الكيلوواط على مستوى المرافق، والأنظمة العائمة، والمثبتة على السطح والأرض.

ستواصل "تيجو" الاستثمار لتحسين أداء الموظفين والأنظمة لديها وعمليات الأعمال الخاصة بها في السوق ودعم هذا العدد الكبير من العملاء.

تتميز منتجات "تيجو" بأنها معتمدة عالميًا. ومن أبرز العوامل الرئيسية التي تميّزها عن غيرها من المنتجات هو تركيزها على الحلول الحاصلة على شهادة الامتثال لمعايير "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل"). حصلت حلول "تيجو" على شهادة مع مئات المحولات من أكثر من 15 شركة مصنّعة - مما يمنح العملاء خيارات أكثر بكثير من أي شركة أخرى في القطاع. تعد شهادة "يو إل" هذه جزءًا من مبادرة "تيجو" متعددة البائعين التي توفر للعملاء حرية اختيار الميزات التي يريدونها باستخدام المحول الذي يريدونه.

ومن جهته، قال جون ويلسون، الشريك المؤسس في "إنيرجي جروث مومنتوم": "نحن نبحث عن إدارة تتمتع بالموهبة والخبرة الملائمة من أجل دعم استثمارات الطاقة الرقمية والمتجددة التي تزيد في الوقت نفسه من القيمة السوقية وتقلّل من انبعاثات الكربون. ويمثّل التعاون بين زفي ألون وشركة ’تيجو إنيرجي‘ مثل هذا الاستثمار".

للاطلاع على المزيد من المعلومات وللاستفسارات، يرجى التواصل معنا على: [email protected]

لمحة عن "تيجو"

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بتحسين السلامة بشكلٍ كبير، وزيادة إنتاج الطاقة، وخفض التكاليف التشغيليّة للأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "فليكس إم إل بي إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210114005802/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق