آي 2 سي تدعم تي إيه جي – أوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود، كاليفورنيا -الأربعاء 6 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "آي 2 سي"، المزوّدة الرائدة لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة المفتوحة، أنه تمّ اختيارها لدعم "تي إيه جي" في باكستان، وهو أوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات يُتوقّع إطلاقه في الربع الأوّل من عام 2021.

ويهدف البرنامج إلى تأمين حلول مدفوعات فوريّة وتسعير شفاف إلى السكان الراشدين في الدولة ممن  لا يستخدمون المؤسسات المصرفيّة والذين يبلغ عددهم حوالي 100 مليون شخص، فضلاً عن توفير مزايا أخرى مثل القدرة على إرسال واستلام الأموال بشكلٍ فوري ومن دون تكاليف إضافيّة لأيّ شخص يمتلك حساب "تي إيه جي"، وامكانية الوصول إلى أجهزة الصرّاف الآلي، ودفع الفواتير وشحن رصيد الجوّال، بالإضافة إلى توفير الأدوات اللازمة لمراقبة الإنفاق. وتخطط الشركة التوسّع إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية أيضاً.

وقال أورانجزيب خان، المدير العام لشركة "آي 2 سي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "نحن شاكرون لاختيار ’تي إيه جي‘ لمنصتنا ولحصولنا على الفرصة لتأدية دور في المساعدة على تقديم الخدمات الماليّة الرقميّة إلى الكثير من الناس."

من جانبه، قال طلال أحمد جوندال، الرئيس التنفيذي لشركة "تي إيه جي": "تساهم حزمة ’آي 2 سي‘ التكنولوجية بمنحنا الأساس السليم لإتاحة تجربة المدفوعات المبتكرة والآمنة التي نقدمها إلى السوق."

لمحة عن "تي إيه جي"

تعدّ "تي إيه جي" شركة تكنولوجيا ماليّة وأوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات في باكستان. وتقوم تجربتنا الرقميّة الرائدة بدمج الخدمات المصرفيّة اليوميّة، وخدمات الدفع من نظير إلى نظير، وآلية الدفع عبر الإنترنت – كلّ ذلك ضمن تطبيق جوال يسهل الوصول إليه. وحصلت "تي إيه جي" على موافقة مبدئيّة للحصول على ترخيص للعمل كمؤسسة ماليّة إلكترونية من المصرف المركزي في باكستان ("إس بي بيه").

لمحة عن شركة "آي 2 سي"

تعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.i2cinc.com ومتابعتنا عبر @i2cinc.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210105005999/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق