صفوت الشريف مصاب بفيروس كورونا وحالته خطيرة

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الإعلامي محمد الباز أن وزير الإعلام الأسبق محمد صفوت الشرقية قد أصيب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وحالته الصحية حرجة للغاية، وجاءت تلك التصريحات من الإعلامي محمد الباز في برنامج “آخر النهار” الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية “النهار”.

وأوضح الإعلامي محمد الباز لابد من توخي الحيطة والحذر مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وأشار أن الشعب المصري يأخذ “صفر كبير” في الالتزام بارتداء الكمامات الطبية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وشدد على أن جائحة لم تصنعها الحكومة ولكنها اختبار إلهي من الله جل وعلا للناس، وعلى الجميع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، خصوصًا بعد الزيادة الكبيرة في أعداد المصابين بالفيروس خلال الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خلال الوقت الراهن.

وتابع تصريحاته، “إن الحكومة لها دور، والمواطنين لهم دور في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يمر بها الاقتصاد المحلي الذي لا يحتمل أن يتم الغلق الكامل كما حدث خلال الموجة الأولى من الجائحة بعد زيادة أعداد المصابين”.

وشدد أن خلال اليومين القادمين قد تصل أعداد المصابين بالفيروس ما بين 2000 إلى 3000 حالة إصابة جديدة، والمطلوب خلال الوقت الراهن من الجميع الالتزام مع تطبيق القانون بشكل صارم وإتخاذ الإجراءات الصعبة.

إقرأ التفاصيل كاملة عن الوفاة الجماعية لمصابي كورونا بمستشفى الحسينية بالشرقية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق