بيورفاكتس للحلول المالية تستحوذ على كوارتال للحلول المالية لتصبح...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورنتو -الخميس 26 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - استحوذت "بيورفاكتس" للحلول المالية، الشركة الرائدة في تكنولوجيا إدارة الثروات وفي مجال تزويد حلول التحليلات التنبؤية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للرسوم وإعداد التقارير، على شركة "كوارتال" للحلول المالية، وهي المزود الرائد في أوروبا لحلول فوترة الرسوم والعمولات للقطاع المالي وقطاع التأمين.

ويوطّد هذا الاستحواذ قدرة "بيورفاكتس" على توفير حلول الرسوم للمهام الحرجة، المتوافقة مع المتطلبات التنظيمية والموجهة بالذكاء الاصطناعي، لعملائها البارزين. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل المؤسسة المدمجة على توسيع انتشار الشركة العالمي لتوفير الحلول والفرص الرائدة في السوق لجميع أصحاب المصلحة لديها.

وتتمتع هاتان الشركتان الناجحتان بخبرة رائدة في القطاع في مجال احتساب الرسوم والعمولات. وستوفران معاً أقوى منصة للرسوم في السوق المالية العالمية. وسيستفيد الكيان الجامع للشركتين من تعزيز قدراتهما الأساسية في تجميع البيانات والتعلم الآلي وخبرة القطاع المالي.

ويعد هذا الاستحواذ ثاني استحواذ ناجح تستكمله "بيورفاكتس" هذا العام، ويأتي في أعقاب استحواذها في مايو 2020 على "فن ساينس"، وهي شركة الاستشارات المتخصصة في إدارة العلاقات مع العملاء. وبقيادة جيرارد دانيالز، رئيس التطوير المؤسسي في "بيورفاكتس"، وبدعم من مستشارين عالميين من أمثال شركة "برايس ووتر كوبرز كوربورات فاينانس" و"جودمانز" المحدودة، يواصل الفريق تحديد عمليات الاستحواذ الاستراتيجية التي تخدم عملاء الشركة على أفضل وجه وتسرّع من استراتيجية "بيورفاكتس".

هذا وسيبقى المكتب الرئيسي العالمي لشركة "بيورفاكتس" في تورنتو بكندا، في حين سيكون المقر الرئيسي الأوروبي في مكاتب "كوارتال" في زيورخ بسويسرا. وسيتولى روبرت ماديج، الرئيس التنفيذي لشركة "بيورفاكتس"، قيادة الكيان المؤسسي الجديد، مع توسيع دور راجيني ماكري، رئيسة شركة "بيورفاكتس"، ليشمل الأعمال العالمية. أما تييري زوبينجر الرئيس التنفيذي لشركة "كوارتال"، فعُيِّن مديراً عاماً للكيان المشترك في أوروبا وآسيا.

وقال روبرت ماديج، الرئيس التنفيذي لشركة "بيورفاكتس" في هذا السياق: "مع أي عملية استحواذ أو شراكة نقوم بها، فإننا نتأكد دائماً من اتساق قيمنا ومن أن مصالح عملائنا تبقى نصب اهتمامنا". وأضاف: "في هذه الحالة، فإننا متحمسون أكثر لما أبداه فريق ’كوارتال‘ من حماسة وما بيّنه الفريق التنفيذي الرئيسي من استعداد ليصبحوا مساهمين في ’بيورفاكتس‘".

من جهته قال تييري زوبينجر، الرئيس التنفيذي لشركة "كوارتال" للحلول المالية: "نحن مغتبطون باندماج أعمالنا، ونتطلع إلى العمل مع روب وفريقه، الذين أثبتوا أنهم ملائمون تماماً كشريك استراتيجي لنمو أعمال ’كوارتال‘ في المستقبل". وتابع حديثه قائلاً: "إن توحيد الجهود مع ’بيورفاكتس‘ سيسرع بشكل كبير رحلتنا المشتركة لنصبح رائداً حقيقياً في السوق العالمية وعلى مستوى مشاركة الأفكار في حقل إدارة الرسوم والعمولات؛ ما يسمح لنا بتقديم خدمة أفضل لعملائنا حول العالم".

هذا وتعد "كوارتال" للحلول المالية شركة رائدة في السوق في مجال إدارة الرسوم والعمولات وبرامج إدارة دورة حياة العائدات والنفقات لقطاعات المال والتأمين. تأسست الشركة في عام 1999 ولديها حالياً أكثر من 30 عميلاً مع أكثر من 50 برنامجاً مثبتاً في 15 دولة موزعة في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويتمتع عملاء الشركة بتكاليف تشغيلية منخفضة، وأداء أعلى، وعائد سريع على الاستثمار، وتقادم تكنولوجي محدود بفضل استخدام حلولهم المتقدمة تقنياً. الموقع الإلكتروني: www.quartalfs.com.

من جهتها، صنِّفت "بيورفاكتس" للحلول المالية على قائمة أهم 100 شركة متخصصة في تكنولوجيا إدارة الثروات وبين أهم 12 مبتكراً كندياً، وتزود حلول إدارة الثروات لقطاع الخدمات المالية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. تتمثل مهمة "بيورفاكتس" في ابتكار حلول مجدية للثروات تساعد الأشخاص على عيش أفضل حياة. كما توفر الشركة لعملائها حلول تكنولوجيا إدارة الثروات التحويلية لجعل أعمالها قادرة على مواجهة المستقبل، وتسريع النمو من خلال الاستفادة من خبراتها في تجميع بيانات إدارة الثروات والحسابات المعقدة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. الموقع الإلكتروني: www.purefacts.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201117006164/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق