زينجا وليبرتي ووك، شركة تصنيع أجهزة توفيق السيارات، تطلقان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الأربعاء 25 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن إبرامها شراكة مع "ليبرتي ووك"، الشركة اليابانية الرائدة في تصنيع أجهزة توفيق السيارات، لإطلاق ميزة "إيليت تيونرز" الجديدة والمسابقة التنافسية "تصميم أغلفة للسيارات" في سباق "سي إس آر ريسينج 2".

ابتداءً من 9 ديسمبر، يمكن للاعبين الدخول في مسابقة السباق الحصرية بواسطة جوالهم من خلال تصميم غلاف مخصص لسيارتهم ليتم عرضه في سباق "سي إس آر ريسينج 2". وسوف يتمكن الفائز في المسابقة من وضع تصميمه على سيارة "تويوتا سوبرا" في العالم الواقعي عن طريق شركة "ليبرتي ووك". للتمكن من الدخول إلى اللعبة، سيقوم اللاعبون بتحميل أغلفتهم المصممة حسب اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركتها باستخدام الوسم CSRRacing@ والهاشتاج CSR2Wrap#. وبهذه الطريقة، سيتشجع اللاعبون على الإعجاب بالتصاميم المفضلة لديهم ومشاركتها أيضاً.

وستُقدم أفضل 10 تصميمات تم اختيارها إلى فريق "ليبرتي ووك"، الذي سينتقي الفائز النهائي في 20 فبراير 2021 من خلال الكشف الخاص عن تصميم السيارة المختارة. عند الإعلان عن الشراكة، أصدر واتارو سان، مؤسس "ليبرتي ووك"، إلى جانب فريقه، مقطع فيديو يروّج فيه لميزة "إيليت تيونر" الجديدة في سباق "سي إس آر ريسينج 2".

هذا وتعد "إيليت تيونرز" واحدة من أكبر الميزات التوسعية المخصصة في تاريخ سباقات "سي إس آر ريسينج 2"، إذ إنها تمنح اللاعبين حرية غير مسبوقة للتعبير عن هويتهم بطريقة مخصصة وعميقة باستخدام مثلاً أطقم لهياكل السيارات وعوادم وأكثر من ذلك. ويمكن للاعبين أيضاً رفع مستوى أدائهم وإضافة سيارات نادرة إلى مجموعتهم الحالية.

وقال جوليان ويدوز، نائب رئيس "سي إس آر 2"، في هذا السياق: "نحن متحمسون للتعاون مع فريق ’ليبرتي ووك‘ المبدع لتقديم ميزة ’إيليت تيونرز‘ في سباق ’سي إس آر ريسينج 2‘ باعتبارها التجربة المخصصة الأفضل ضمن فئتها للاعبينا في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "إنّ ابتكار تصميم مخصص لأغلفة السيارات من قبل ’ليبرتي ووك‘  هو حلم أصبح حقيقة لجميع اللاعبين. وإنني اتوق لرؤية التصاميم الخلاّقة التي سوف يقدّمها لاعبينا".

ومن جهته، قال واتارو سان، مؤسس شركة "ليبرتي ووك": "تعاونا مع لعبة ’سي إس آر 2‘ منذ عدة سنوات حتى يومنا هذا". وأضاف: "وقد أعادت هذه اللعبة إنشاء أطقم الهياكل التي نستخدمها في سياراتنا على أفضل نحو، واحترمت تصاميمنا وأسلوبنا في العمل. وإننا نثق بها، كما يسعدني الظهور في اللعبة خلال هذا الحدث الخاص بي. وقد بذلنا قصارى جهدنا لإرضاء جماهيرنا وجماهير لعبة ’سي إس آر 2‘".

تجدر الإشارة إلى أن "سي إس آر 2" متوافرة للتنزيل مجاناً عبر متجرَي "آب ستور" و"جوجل بلاي ستور". للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "سي إس آر 2"، يرجى زيارة القنوات الاجتماعيّة للّعبة عبر "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر"،  و"يوتيوب".

لمراجعة أصول الدعم للعبة "سي إس آر 2"، يرجى النقر هنا: https://www.dropbox.com/sh/iw2xzdy94t2sgw6/AAAgs6JF_NJBY_cVhYTum_z7a?dl=0

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بإطلاق الميزات والفعاليات المستقبلية المرتبطة بسباق "سي إس آر ريسينج 2". غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "التوقعات"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات المتاحة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي:  http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201124005059/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق