الحكومات المحلية تدرك مدى تفرّد خدمات النسخ الاحتياطي من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 25 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أن المزيد من حكومات المدن والمقاطعات تستبدل الأجهزة الخطية لإلغاء البيانات المتكررة بحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"، والتي تدعم أكثر من 25 تطبيق من تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي لتحسين أداء النسخ الاحتياطي والاستعادة وقابلية التطوير الفعلية مع نمو البيانات وتكلفة إجمالية أقل للملكية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201124005291/en/

هذا ولم تدعم إدارة تكنولوجيا المعلومات في مدينة كينويك بواشنطن الإدارات المختلفة في المدينة فحسب، إنما أيضاً شبكة معلومات الشرطة الثنائية لمقاطعة بينتون ومقاطعة فرانكلين المجاورة، لزيادة كفاءة تبادل المعلومات بين أقسام الشرطة في المقاطعتين، مع مشاركة 13 كياناً. وقال مايك أوبراين، كبير مهندسي الأنظمة في المدينة: "استخدمنا على مدى أعوام عديدة حلّ ’باكاب إكزيك‘ من ’فيريتاس‘ لنسخ البيانات إلى مشغلات الأقراص من ’كوانتوم‘ ومن ثم إلى ’ديل إي إم سي داتا دومين‘. وتمثل أحد العوائق الرئيسية لاستخدام هذا الحل في الترخيص بين ’باكاب إكزيك‘ و’داتا دومين‘. وتوجب علينا شراء ترخيص إضافي من الشركتين لإلغاء البيانات المتكرّرة ومن ثم تخزين البيانات التي تم إلغاؤها. وعندما قمنا بتحويل بيئتنا إلى بيئة افتراضية، تطلب الأمر المزيد من التراخيص لخوادم ’في إم وير‘ والملفات المحفوظة باستخدام ’في إم دي كي‘. وإن وصح التعبير، يشبه وضع الترخيص شراء سيارة من دون إطارات، وكان الأمر محبطاً للغاية. وبصفتنا إحدى إدارات المدينة، توجب علينا أن نضع الميزانية في اعتبارنا وشعرنا أننا لم نكن نحصل على أفضل تغطية للنسخ الاحتياطي لما كنا ندفعه".

وأضاف أوبراين: "تعتبر بنية ’إكساغريد‘ الهندسية واسعة النطاق واحدة من أكبر نقاط البيع لديها، وبالتحديد حقيقة أنه يمكننا مزج ومطابقة أجهزة مختلفة من ’إكساغريد‘ في نظامنا القائم. ولم يكن الانتقال إلى ’إكساغريد‘ بالأمر الشاق لأن قابلية الترقية التي تتمتع بها تتفوق على ما تقدمه ’داتا دومين‘. وعندما بدأنا بتشغيل مساحة منخفضة على نظام ’داتا دومين‘، كنا نأمل في زيادة حجم الأقراص التي كانت في الرف الأصلي وكان من المخيب للأمل أن نجد أنا سنحتاج فعلاً إلى شراء رف آخر، ما تبين أنه أغلى بكثير من الأول، بالرغم من أنه كان مماثلاً تقريباً".

وتابع أوبراين حديثه بالقول: "يتصف النسخ الاحتياطي لدينا [مع ’إكساغريد‘] بسرعة لا تصدق، خاصةً بالمقارنة مع كيفية تشغيلها باستخدام ’باكاب إكزيك‘ و’داتا دومين‘. وكانت عمليات النسخ الاحتياطي لدينا في عطلة نهاية الأسبوع تبدأ يوم الجمعة مساءً ولا تنتهي حتى مساء الإثنين، وفي بعض الأحيان كانت تحتاج إلى وظيفة النسخ الاحتياطي التراكمي ليلة الإثنين. والآن أصبح بإمكاننا تنظيم الكثير من وظائف النسخ الاحتياطي خلال عطلة نهاية الأسبوع وتنتهي باكراً صباح يوم الأحد، حتى مع وجود بعض الثغرات بين الوظائف".

ويعزو بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" الفضل في بنية "إكساغريد" واسعة النطاق والتحديثات والابتكارات المتواصلة إلى حل النسخ الاحتياطي في طبقات إلى القائمة المتنامية من عملاء "إكساغريد" والتي تشمل إدارات ووكالات الحكومات المحلية. وقال بيل في هذا السياق: "تتطلع المؤسسات البلدية إلى الحصول على أفضل قيمة لميزانياتها، وأفضل أداء للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات لضمان أن بياناتها محمية بشكل جيد. وتواصل "إكساغريد" تطوير مجموعة الميزات الخاصة بها، والتي شملت مؤخراً ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة. ونظراً لأنه غالباً ما يتم استهداف حكومات المدن بهجمات البرمجيات الخبيثة، نتوقع أن نشهد نمواً مستمراً في هذا القطاع".

يمكنكم قراءة المزيد عن تجربة أوبراين في قصة نجاح مدينة كينويك، بالإضافة إلى قصص نجاح أخرى حول الحكومات المحلية التي تستخدم "إكساغريد"، بما في ذلك حكومة مقاطعة لا بلاتا في كولورادو، ومدينة بيلينجهام في واشنطن، ومدينة كينجستون في أونتاريو، ومقاطعة داكوتا في مينيسوتا، والمزيد غيرها.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لأكثر من 25 من تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201124005291/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق