فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية بيع لعدة سنوات مع لوكال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 21 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR) عن إبرام اتفاقيّة بيع لعدة سنوات مع "لوكال موتورز"، مصنّعة رائدة للمركبات الرقميّة تقوم بتطوير حلول تنقّل مستدامة لتمكين المجتمعات حول العالم. وتستخدم "لوكال موتورز" مستشعرات "فيلودين ليدار" لإتاحة عمليّات موثوقة وآمنة من "أولي"، وهي حافلة كهربائية وذاتيّة القيادة مطبوعة بالتقنية ثلاثيّة الأبعاد من الشركة.

هذا وأدخلت "لوكال موتورز" الكثير من مستشعرات "بوك" من "فيلودين" في "أولي"، التي تقدّم خدمات تنقّل عبر الأحياء والجامعات ومراكز المدن. وتمكّن اتّفاقيّة البيع أيضاً "لوكال موتورز" من دمج مستشعرات إضافيّة من "فيلودين" بما في ذلك "فيلاراي إتش 800" في تصاميم "أولي" لتستمرّ الشركة بتحسين نظام التصور في المركبة الذاتيّة القيادة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مستشعر "بوك" للرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة قادر على إلغاء النقاط العمياء خلال تنقّل "أولي" عبر ظروف قيادة مختلفة. وكانت متانة المستشعرات الموثوقة على الطرقات ونطاق الاستشعار لدعم ملاحة أكثر أماناً محفزات مهمّة أيضاً بالنسبة إلى "لوكال موتورز" لاتخاذ القرار.

وقام عامل الشكل المضغوط والناعم لجهاز "بوك" بتسهيل قيام "لوكال موتورز" بدمج المستشعر من الناحية الجمالية في "أولي" الأنيق التصميم، بما في ذلك خلف زجاج "إيه جي سي وايداي" الخاص بالمركبات. وتسمح عمليّة تصنيع الإنتاج الضخم العالي المكننة لشركة "فيلودين" بتأمين مستشعرات "بوك" الميسورة التكلفة إلى مصنع "لوكال موتورز" الصغير.

ويتمّ استخدام "أولي" في الجامعات والمجمعات التجاريّة والمجتمعات المحليّة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. ويعمل "أولي" كموصّل في شبكات النقل المتعددة الأنماط والتي تستكمل منظومات النقل الحاليّة من خلال تقديم حلّ الميل الأوّل والميل الأخير الذي يتوجه إلى الثغرات ونقاط الضعف في المواصلات.

ويشمل نشر استخدام "أولي 2.0"، وهو أحدث تكرار من "لوكال موتورز"، برنامج الاختبار والتعلّم لهيئة النقل في جاكسونفيل بفلوريدا. وكان نشر استخدام "أولي 2.0" في هيئة نقل جاكسونفيل الأوّل من نوعه في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وتحقّق من خلال الشراكة الحديثة مع "بيب"، وهي مزوّدة تتّخذ من فلوريدا مقرّاً لها للتنقّل كخدمة. وتخطّط "لوكال موتورز" و"بيب" لنشر مئات المركبات الذاتية القيادة خلال الأعوام المقبلة.

وقال فيكرانت أجاروال، رئيس شركة "لوكال موتورز"، في هذا السياق: "قمنا باختيار مستشعرات ’فيلودين‘ بعد عمليّة تقييم مكثفة حيث برزت الشركة بوضوح كالشريك الاستراتيجي المناسب لمواجهة حاجات ليدار خاصّتنا الطويلة الأمد. وتمنحنا الريادة التقنيّة لشركة ’فيلودين‘ الثقة بأنّنا سنحصل دائماً على أحدث تكنولوجيا ليدار للمساعدة في ضمان سلامة مركباتنا. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى تطوير عروض منتجاتنا معاً لتلبية حالات استعمال أكثر في قطاع التنقل الذاتي".

ومن جهتها، صرّحت لورا ريسلي، نائبة رئيس شؤون المبيعات في أمريكا الشماليّة لدى "فيلودين ليدار"، قائلة: "تقوم ’لوكال موتورز‘ مع ’أولي‘ بتمكين المجتمعات من إعادة تحديد المواصلات المحليّة وخلق الفرص للناس الذين يعانون من تحديات على صعيد التنقل. وتقدّم مستشعراتنا البيانات الضروريّة لخصائص السلامة الأساسيّة من ’أولي‘. وتعتبر ’لوكال موتورز‘ عميلاً قيّماً منفتحاً ويسهل التعاون معه في مواجهة حاجاته من مستشعرات ليدار. وقد ساعدتنا كثيراً الأفكار من ’لوكال موتورز‘ حول تطوير ونماذج منتجاتنا في تحديد حافظة مستشعراتنا لإتاحة القيادة الذاتيّة الأكثر أماناً".

وتقدّم مستشعرات "فيلودين بوك" بيانات غنيّة للرؤية بالحاسوب تسرّع وتسهّل الحلول الذاتيّة لبناء خرائط ثلاثية الأبعاد عالية الدقة للملاحة. ويقدّم مستشعر "بوك" صورة رؤية محيطيّة عالية الدقة قادرة على قياس البيئة وتحليلها بدقة. وتساهم موثوقية وفعاليّة الطاقة وتنوّع "بوك" بجعله حلّاً مثالياً للتنقّل الصعب وتطبيقات أخرى.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يستطيع" و"يجب" و"مستقبل" و"هدف" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201119005268/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق