معرض ييوو الصينية للسلع المستوردة 2020 يختتم فعالياته ويساهم بعرض...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ييوو، الصين-الأربعاء 18 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): اختتم معرض ييوو الصينية للسلع المستوردة 2020 فعالياته بنجاح في 16 نوفمبر 2020. واستقطب الحدث الذي استمر لأربعة أيام حوالى 1000 شركة عارضة، ومعروضات من 78 دولة ومنطقة، من بينها 41 دولة تابعة لمبادرة "الحزام والطريق" بما فيها روسيا وبولندا واليونان ورومانيا وتركيا والهند وماليزيا وتايلاند وإيران وسريلانكا وأرمينيا.

يغطي المعرض السلع المنزلية والأطعمة والمشروبات والحرف اليدوية والأكسسوارات ومواد تزيين المنزل، وقام بعرض أكثر من 100 ألف منتج استهلاكي يومي من جميع أنحاء العالم في خمسة أجنحة عرض هي: جناح جودة الحياة (النبيذ والقهوة)، وجناح آسيا، وجناح أوروبا، وجناح أمريكا-أوقيانيا-أفريقيا، وجناح جودة الحياة (مواد تزيين المنزل).

وبصفتها ضيفة الشرف، قدّمت روسيا عرضًا شاملاً لاقتصادها وتجارتها وثقافتها وفنونها بدعم من القنصلية الروسية في شنغهاي، والمركز الثقافي الروسي في بكين، ومجموعة المركز الروسي للتصدير.

وقد انضمت هذا العام 93 شركة عارضة إلى معرض ييوو مباشرة بعد مشاركتها في معرض الصين الدولي للاستيراد في شنغهاي الذي اختتم فعالياته في 10 نوفمبر، بزيادة عن عدد الشركات التي شاركت في نسخة العام الماضي من المعرض والذي بلغ 26 شركة. وقد أدّت هذه الشركات العارضة دورًا إيجابيًا في تعزيز التجارة في معرض ييوو للسلع المستوردة. ومن بين تلك الشركات، التقت شركة "جاكوبسنز بايكري"، وهي ثاني أكبر منتج لكعكة الزبدة في الدنمارك، مع حوالى 50 مشترياً في الموقع، محققة تأثيرًا مرضيًا للغاية في المعرض.

بسبب الأثر الذي خلّفته جائحة "كوفيد-19"، شهد عدد الشركات العارضة انخفاضاً طفيفاً هذا العام. غير أنّ المعرض نجح باستقطاب ما مجموعه 80 ألف زائر ومشتري، بما في ذلك 29807 مشتري محترف. هذا وضمّ الاجتماع المعني بالشراء، الذي قدّم فرصًا تجارية فردية وخدمات لغوية، 100 مورّد واستقطب 58 مشترياً.

من أجل تزويد العارضين والمشترين بفهم أفضل لقطاع الاستيراد في ييوو وبالجهود المبذولة لتعزيز تجارة السلع الصغيرة المستوردة، قام المعرض بتنظيم زيارة إلى مركز حضانة ييوو للسلع المستوردة لما يقرب من 6،385 شركة عارضة ومشتري، ما أدى إلى تعزيز التفاعل بين المعرض والسوق المحلي.

للمزيد من المعلومات:

الموقع الإلكتروني الرسمي: http://www.importfair.cn/en

الصفحة على "فيسبوك": https://www.facebook.com/yiwuimportfair/

الصفحة على "إنستغرام": https://www.instagram.com/yiwu_importedfair/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201117005650/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق