معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يعلن عن الفائزين بجوائز بيه إم آي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلادلفيا-الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، يوم الثلاثاء الموافق في 20 أكتوبر، عن الفائزين بجوائز "بيه إم آي" الإحترافية لعام 2020 خلال فعاليات سلسلة التجربة الافتراضية بعنوان "نظرة عالمية جديدة: تأثيرنا العالمي".

منذ العام 1974، كرّمت جوائز "بيه إم آي" الإحترافية المرموقة المؤسسات والأفراد الذين قدّموا بفضل شغفهم وموهبتهم وخبرتهم أكبر المساهمات في مهنة إدارة المشاريع أو في معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي").

كما تم اختيار الفائزين بجوائز "بيه إم آي" للأبحاث الأكاديمية لهذا العام. تُمنح هذه الجوائز تقديراً لمن قدّموا مساهمات مستدامة أو هامة من خلال مجالات التعليم أو البحث أو الأدب.

لمزيد من المعلومات حول برامج الجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pmi.org/about/awards

جوائز "بيه إم آي" الإحترافية:

جائزة "بيه إم آي" لأفضل مشروع لهذا العام - تعد هذه الجائزة محطة تقدير للمشروع الكبير والمعقّد الذي يقدّم أفضل أداء لممارسات إدارة المشروع والنتائج التنظيمية المتفوقة والآثار الإيجابية على المجتمع بميزانية مشروع تزيد عن 100 مليون دولار أمريكي.

جائزة أفضل مكتب لإدارة المشاريع لهذا العام - تُمنح هذه الجائزة لمكتب إدارة المشاريع الذي أضفى قيمة للمؤسسة التابعة له من خلال دعمه للمبادرات الإستراتيجية الناجحة والذي أظهر قدرات متفوقة في إدارة المشاريع التنظيمية. كما تكرّم الجائزة مكتب إدارة المشاريع الذي طرح رؤية تهدف إلى تقديم القيمة وكان له أثر إيجابي وواضح على نتائج الأعمال.

جائزة "بيه إم آي" للتميز في المشاريع - تُمنح هذه الجائزة للمشاريع المعقّدة التي تقدّم أفضل أداء لممارسات إدارة المشاريع، والنتائج التنظيمية المتفوقة والآثار الإيجابية على المجتمع بميزانية مشروع تزيد عن 100 مليون دولار أمريكي.

جائزة الزملاء من "بيه إم آي" - تعد هذه الجائزة أرقى جائزة فردية مرموقة ممنوحة من قبل معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" لخدمة المؤسسة والمهنة.

  • مارج كومب، زميل في "بيه إم آي"
  • الدكتور براساد إس. كودوكولا، محترف إدارة المشاريع، حاصل على شهادة في إدارة البرامج، وزميل في "بيه إم آي"

جائزة "إريك جينيت" للتميز في إدارة المشاريع من "بيه إم آي" - تُكرّم هذه الجائزة الفرد الذي قدّم مساهمة (مساهمات) بارزة في مهنة إدارة المشاريع أو ممارساتها من خلال القيادة وإدارة المشاريع التقنية والفطنة في الإستراتيجية وإدارة الأعمال.

  • فانيتا أهوجا، الحاصل على شهادة الدكتوراه، وشهادة في إدارة البرامج، وعضو في المؤسسة الملكية للمساحين القانونيين
  • الدكتور كريشنا كومار تي آي، حاصل على شهادة الدكتوراه، في مؤشر نشاط مرض كرون
  • كينيث بايني، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال، ومحترف إدارة المشاريع

جائزة "بيه إم آي" للمحترفين الشباب - تُمنح هذه الجائزة للمحترفين الشباب الذين كان لهم الأثر الأكبر في تطوير إدارة المشاريع داخل المؤسسة، وتعزيز المعرفة وفهم ممارسة إدارة المشاريع، وإثبات فهمهم للمعايير والممارسات والأخلاقيات في معهد "بيه إم آي".

  • نجوين سي ثريو تشاو، حاصل على ماجستير من معهد القيادة ("إل آي إم سي")، وشهادة محترف إدارة الحافظات، وشهادة في إدارة البرامج، ومحترف إدارة المشاريع، وشهادة المحترف الممارس للمنهجية الرشيقة "أجايل" في إدارة المشاريع من "بيه إم آي"، وشهادة محترف في إدارة المخاطر في إدارة المشاريع من "بيه إم آي"، وشهادة احتراف الجدولة في إدارة المشاريع من "بيه إم آي"، وشهادة خبير في إدارة المشاريع الدولية، وممارس معتمد من مكتب إدارة المشاريع  
  • الملازم ديميتريوس زائير. تنفيذي حاصل على شهادة ماجستير، وماجستير في إدارة الأعمال، وعضو معتمد في معهد الخدمات اللوجستية والنقل، وشهادة محترف في إدارة المخاطر في إدارة المشاريع من "بيه إم آي".
  • رومان ريزنيكوف
  • الدكتورة ريتو أهوجا، حاصلة على شهادة المحترف الممارس للمنهجية الرشيقة "أجايل" في إدارة المشاريع من "بيه إم آي"، وعضو في المؤسسة الملكية للمساحين القانونيين

الفائزون بجوائز معهد "بيه إم آي" للأبحاث الأكاديمية:

جائزة "بيه إم آي" للإنجاز البحثي - تكرّم هذه الجائزة فرداً أو مجموعة الأفراد الذين ساهم عملهم بشكل كبير في تطوير المفاهيم والمعرفة والممارسات الخاصة بإدارة المشاريع من خلال مجموعة منشورة من الأبحاث الأكاديمية.

  • البروفيسورة مونيك أوبري، حاصلة على شهادة الدكتوراه، وشهادة مدير المشاريع الرئيسية

جائزة لين ستاكنبراك للتميز في التعليم من معهد "بيه إم آي" - تُكرّم هذه الجائزة أي فرد عضو في هيئة التعليم لتميزه في تعليم إدارة المشاريع، ولالتزامه القوي بتحسين وتعزيز مناهج إدارة المشاريع في التعليم العالي.

  • كالوم روبرت كيد (جامعة مانشستر)

جائزة أفضل ورقة بحثية للعام في إدارة المشاريع من معهد "بيه إم آي" منشورة في مجلة إدارة المشاريع "بروجكت مانجمنت جورنال" - تُمنح هذه الجائزة لأفضل ورقة بحثية نُشرت العام السابق في مجلة إدارة المشاريع "بروجكت مانجمنت جورنال".

  • "كيف تحوّل المعلومات الرقمية نماذج تسليم المشاريع" للبروفيسورة جينيفر وايت

جائزة ديفيد آي. كليلاند للأدب في إدارة المشاريع من معهد "بيه إم آي" - تُمنح هذه الجائزة لمؤلف (مؤلفي) الكتاب المنشور الذي يعزز بشكل كبير المعرفة والمفاهيم والممارسات المتعلقة بإدارة المشاريع.

  • "إدارة المشاريع: نهج لتحقيق الفوائد" للبروفيسور أوفر زويكيل وجون آر سميرك

للعثور على قائمة الفائزين بجوائز معهد "بيه إم آي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pmi.org/about/awards/winners

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" (بيه إم آي)

يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") أحد الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ومن خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث، نعمل على إعداد أكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين من جميع أنحاء العالم لصالح "بروجكت إكونومي": التوجّه الاقتصادي المُقبل الذي يُنظّم فيه العمل والأشخاص حول توجّهات المشاريع والمنتجات والبرامج والقيمة. ومع احتفالنا بالذكرة السنوية الخمسين، بتنا نعمل في معظم البلدان حول العالم لتعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يعمل موقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (ProjectManagement.com) التفاعلي على إيجاد مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.PMI.org وwww.projectmanagement.com أو متابعتنا على "فيسبوك" عبر الرابط الإلكتروني: www.facebook.com/PMInstitute، أو على "تويتر" على: PMInstitute@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201116005763/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق