توشيبا تعيّن رانس إم بوهلر في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لأعمال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولاينا الشمالية -الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية عن انضمام رانس إم بوهلر إلى الشركة في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد اعتباراً من 16 نوفمبر 2020. يتمتّع بوهلر بما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة في مجال بناء وتوسيع شركات تبادل الأعمال التجارية في الأسواق الرأسية التخصّصية الفريدة بما في ذلك البيع بالتجزئة، حيث قاد تطوير الحلول المتكاملة لصالح قطاع التجزئة العامة، ومطاعم الخدمة السريعة، والضيافة، وغيرها من القطاعات. سيتولى بوهلر من خلال منصبه الجديد مسؤولية قيادة عملية التحوّل المستمرّ للشركة، باعتبارها رائدة موثوقة لحلول تجارة البيع بالتجزئة لمجتمعها الكبير والمتنامي من العملاء والشركاء.

ويأتي بوهلر خلفاً للسيد سكوت ماكابي الذي كان قد تمّ تعيينه في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2015. ويتقاعد ماكابي من منصبه كالرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية، على أن يبقى في هذا المنصب في شركة "توشيبا" لحلول الأعمال في أمريكا. وسيستلم بوهلر منصبه على الفور وسيعمل عن كثب مع ماكابي لضمان انتقال كامل وسلس للمسؤوليّات. نشكر سكوت ماكابي على التزامه، وقيادته القويّة، ومساهماته الكثيرة في نجاح الأعمال ونموّها.

وقال ماكابي في هذا السياق: "يعدّ رانس بوهلر تنفيذياً متمرّساً ذو إنجازات عالية ويملك سجلاً مثبتاً في مجال توسيع الأعمال التي تتمتع بإمكانية فريدة لتحويل القطاعات التي تخدمها. ويجلب رانس الجرأة وبراعة التنفيذ اللازمتَين لتحويل أعمال البيع بالتجزئة إلى شريك استراتيجي متكامل لكلّ من العملاء والشركاء."

ينضمّ بوهلر إلى "توشيبا" حاملاً في جعبته خبرة وبصيرة موسّعتَين في مجال حلول تجارة البيع بالتجزئة. وخلال عمله كرئيس شركة "باناسونيك" لأنظمة الاتّصالات في أمريكا الشماليّة، تولى بوهلر قيادة وحدة أعمال بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي وساهم بتحويلها من مؤسّسة تركّز على المنتجات إلى مزوّدة متكاملة للحلول المبتكرة للبيع بالتجزئة في مجالات التنقليّة، ونقاط البيع، والإشارات الرقمية، والرؤية الحاسوبيّة، والتحليلات التي ساعدت الشركات المدرجة ضمن لائحة "فورتشن 1000" على فهم ديموغرافيّات وسلوك المتسوّق، وتحسين تفاعل الموظفين، وخلق تجارب أفضل للعملاء. وخلال عمله في شركة "ديل تكنولوجيز"، شغل منصب نائب رئيس المبيعات العالميّة وكان مسؤولاً عن فريقها المختصّ بحوسبة العملاء عبر السحابة الذي يمثل مجموعة كاملة من الحلول الافتراضيّة للسحابة والحواسيب المكتبية في مجال البيع بالتجزئة، ما سمح بتوفير حلول قابلة للتوسيع لصالح العملاء. وتشمل خبرة بوهلر أيضاً "بيفوت3"، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات المسؤول عن قيادة عملية اتظيم المبيعات العالمية وتنفيذ استراتيجية نمو الشركة والاستحواذ على المواهب في ظل تطوّرها وطرحها منصّة برمجيّات مفرطة التقارب إلى السوق، تتولى إدارة أعباء العمل المختلطة، بما في ذلك مراقبة إنترنت الأشياء، والتحليلات، وحلول السحابة الهجينة.

وقال بوهلر في معرض تعليقه: "يبحث قطاع البيع بالتجزئة عن وسائل جديدة ومبتكرة للتكيّف بسرعة أكبر مع احتياجات العملاء، فيما يقومون بتحسين عمليّات التخزين وخفض تكلفة تقديم الأعمال وإدارتها. تتمتّع ’توشيبا‘ بموقع عالمي قويّ في مجال البيع بالتجزئة، وهي على شفير تحقيق تغيير جذري في القطاع من خلال حلولها الذكيّة والمتكاملة." وأضاف: "يشرّفني ويسرني الحصول على هذه الفرصة لمساعدة هذه الشركة المزوّدة لحلول تجارة البيع بالتجزئة عالميّة المستوى على النموّ بطرق تدعم مجتمع شركائنا، وتساعد عملاءنا على إرضاء عملائهم والتحوّل في الوقت عينه إلى تجار أهمّ."

لمحة عن شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية

تعدّ شركة "توشيبا" العالمية للحلول التجارية صاحبة الحصة السوقية الأكبر في مجال تكنولوجيا متاجر البيع بالتجزئة، والخيار الأوّل في مجال البيع بالتجزئة للحلول المدمجة في المتجر. نحن نعمل بالتعاون مع فريق عالمي من شركاء الأعمال المتفانين ونساهم بإنشاء تجارة رائعة عبر تطوير مستقبل تجارة البيع بالتجزئة باستخدام حلول تجارية مبتكرة تحسّن تفاعل العملاء، وتحوّل التجربة في المتجر، وتسرّع عملية التحوّل الرقمي. للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: commerce.toshiba.com والتفاعل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" و"فيس بوك" و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201116005083/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق