شركة آركس إكس لابوراتوريز المتخصصة في مجال التكنولوجيا الصوتية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "آركس إكس لابوراتوريز"، وهي مزوّد رائد لتكنولوجيا التقاط الصوت المتقدمة في المجال البعيد، عن تعيين "ريد تري سولوشنز"، وهي أكبر ممثل للمنتجات الإلكترونية في كافة أنحاء أوروبا بقطاع أشباه الموصلات، كممثل مبيعات حصري لحلّ الصوت الجاهز للإنتاج "إيفيري وورد" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع الطلب المتزايد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000" والشركات المصنعة للمعدات الأصلية والشركات الناشئة في المنطقة الذين يرغبون في طرح منتجاتهم وأجهزتهم الذكية المدعومة بالتكنولوجيا الصوتية في السوق. وتُقدّم حافظة "إيفيري وورد" مساراً جاهزاً للإنتاج يوفر تجربة صوتية غير مسبوقة، إضافةً إلى تخفيف المخاطر والحدّ من تكاليف التطوير وتسريع الوقت اللازم لطرح المنتجات في الأسواق.

وبفضل تقنيات "ساوند كلير" و"فليكس أراي" من "سايروس لوجيك"، تتفوّق مجموعة منتجات حلول التقاط الصوت الجاهزة على غيرها من الحلول القائمة في مجال التقاط الصوت في المجال البعيد وتقدّم تجربة صوتية فائقة للمستهلكين. وتُعدّ المنتجات متوافقةً مع المساعدة الصوتية "أليكسا" وتلبي أو تفوّق مؤهلات "أمازون فويس سيرفيسيز" (إيه في إس). وبالإضافة إلى "أليكسا"، فإنّ حلّ "إيفيري وورد" متوافق مع منصات أخرى من قبيل "جوجل" و"سيري" و"كورتانا" و"ألي جيني" و"بايدو/كيت. إيه آي" و"تينسينت" و"سينسوري". ويُمكن تخصيص حلّ "إيفيري وورد" ليتناسب مع منظومات الشركات وتطبيقه على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك مكبرات الصوت ومكبرات الصوت الشريطية وأجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية وأجهزة التحكم في الصوت والأدوات. وبالنسبة لتطبيقات المنزل الذكي، يمكن تثبيت الوحدات في المحاور والأسقف والحائط.

وفي هذا السياق، قال إريك باوزويل، الرئيس التنفيذي للشركة: "توفّر حافظة ’آركس إكس إيفيري وورد‘ حلولاً لأصعب المشكلات التي تواجه مصنعي المعدات الأصلية المبتكرين اليوم، بما في ذلك التقاط الصوت من مسافة أكبر، حول الزوايا، وفي وجود تلفاز صاخب، وغيرها من البيئات التي يسودها الضجيج والصدى دون الحاجة إلى خفض مستوى الصوت. ويتفوق حلّ ’إيفيري وورد‘ بالفعل على أداء الحلول الصوتية القياسية للمجال البعيد بهامش كبير جداً لدرجة أن المستهلكين لن يرغبوا مطلقاً بالعودة إلى التكنولوجيا ’القديمة‘".

وستساعد "ريد تري"، التي تغطي 19 دولة ولديها أكثر من 500 عميل نشط، في تسريع انتشار "آركس إكس لابوراتوريز" في أسواق المنطقة من خلال زيادة الوعي بحلول الشركة وتقديم دعم ميداني لقاعدة عملاء "آركس إكس لابوراتوريز" الموسعة.

ومن جانبه، قال ستيف جودج، المدير الإداري لشركة "ريد تري سولوشنز": "أثار الابتكار والأداء الفائق في المجال البعيد لحلول ’إيفيري وورد‘ إعجابنا. ويُمثّل هذا الحلّ قفزة هائلة إلى الأمام وهو بالتأكيد أفضل حلول المجال البعيد التي شهدتها السوق على الإطلاق على مدار خبرتنا التي تتجاوز 10 أعوام في هذا القطاع.  وتشكّل إضافة حلول "إيفيري وورد" الصوتية من "آركس إكس" إضافة استراتيجية إلى حافظة المكونات الإلكترونية الخاصة بنا والتي ستجذب العديد من عملائنا العاملين في مجال المنازل الذكية واتصالات النطاق العريض والمستهلكين والروبوتات والأسواق الصناعية".

وقال مايكل لانج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "آركس إكس": "تُعدّ التجربة والخبرة وهيكلية الدعم التي تتمتّع بها ’ريد تري‘ ملائمةً تماماً لمساعدتنا على توسيع نطاق وصولنا إلى ما وراء الأسواق الحالية في أمريكا الشمالية وآسيا".

وتتضمن الحافظة "إيفيري وورد أوديو فرونت إند موديول (إيه إف إي)"، و"إيفيري وورد فويس موديلو (سيستيم أون موديول+"إيه إف إي")"، و"إيفيري وورد ديفيلوبمنت كيت"، و""إيفيري وورد سوفتوير ستاك".

ويوفر خط الإنتاج مزايا أداء واضحة لالتقاط الأوامر الصوتية ابتداءً من ثلاثة أضعاف المسافة القياسية، وحول الزوايا، والبيئات الصاخبة والعاكسة، ودون خفض مستوى الصوت. وبالإضافة إلى ذلك، توفر تقنية "إيفيري وورد" قدرة فريدة على تحديد ومنع الكلام الصادر عن التلفاز أو مصادر الضوضاء أحادية النقطة الأخرى.

ولا تتطلب تقنية "إيفيري وورد" توصيلها بالمصدر للحصول على تفاعل موثوق، وتوفر أيضاً هندسة خطية أو دائرية أو مربعة أو مثلثة أو ثلاثية الأبعاد للميكروفونات وتتطلب عدداً أقل من الميكروفونات. وتتميز هذه التقنية باستهلاك بطارية منخفض للغاية لتفعيلها باستخدام الكلمة المخصصة، وتتيح المرونة في وضع الميكروفونات حلولاً تُثبّت في الحائط أو السقف أو لوحة القيادة. ويُتيح الترتيب ثلاثي الأبعاد للميكروفون مقابل أساليب تشكيل الحزمة الخطية الأخرى تقليل النقاط العمياء وزيادة الأداء مع دمج عدد أقل من الميكروفونات الزائدة عن الحاجة للتغطية.

لمحة عن "آركس إكس لابوراتوريز"

تُعدّ "آركس إكس لابوراتوريز" مشروعاً مشتركاً بين شركة "سيرفيس إنك" الرائدة في تطوير المنتجات وشركة تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية "آرك إلكترونيكس يو إس إيه". وتُقدّم الشركة تجربة صوتية استثنائية إلى السوق. وتجدر الإشارة إلى أنّ الجيل التالي من حلول التقاط الصوت المتقدمة في المجال البعيد وعالية الأداء، والتي تتميز بتقنية "سايروس لوجيك" و"إن إكس بيه"، مؤهلة مسبقاً من "أمازون" وجاهزة للإنتاج. وتزوّد "آركس" الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000" والشركات المصنعة للمعدات الأصلية والشركات الناشئة التي ترغب بطرح منتجات إنترنت الأشياء والأجهزة الذكية المدعومة صوتياً الخاصة بها التي تحمل علامتها التجارية مع القدرة على الحدّ من وقت التطوير وخفض التكاليف وتسريع وقت طرح المنتجات في الأسواق مع تخفيف المخاطر. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.arkxlabs.com.

لمحة عن "ريد تري سولوشنز"

تُعدّ "ريد تري سولوشنز" أكبر شركة تمثيل في كافة أنحاء أوروبا. ويقدم أكثر من 40 شخصاً الخدمة ويتحدثون اللغات المحلية ويغطون 19 دولة مع أكثر من 500 عميل نشط. وتستثمر "ريد تري" في تقنيات الجيل التالي لصالح عملائها وتُكرّس كافة جهودها لنجاحهم. ويكرس فريق تطبيق "ريد تري" جهوده لمساعدة العملاء في إيجاد الهيكل الأمثل لأنظمتهم الإلكترونية، بمساعدة حلول وخبرات شركائهم. ويقع المقر الرئيسي لشركة "ريد تري" بالقرب من أكسفورد في المملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.redtree-solutions.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20201116006041/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق