مستشعرات فيلودين ليدار تدعم نظام في 3 من لاين فيجن لمراقبة خطوط...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الجمعة 30 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR) عن اتفاقية بيع مع شركة "لاين فيجن"، وهي مزود حلول مراقبة شبكة الطاقة الكهربائية الهامة في العالم وتحسينها وحمايتها. وتستخدم "لاين فيجن" مستشعرات "ليدار" العالية الأداء من "فيلودين" في نظامها "في 3" لمراقبة خطوط الطاقة العلوية لمساعدة المرافق الكهربائية على تشغيل شبكتها بأمان وكفاءة أكبر.

وبدعم من مستشعر "بوك" من "فيلودين"، تزود تقنية "لاين فيجن" العملاء في مجال المرافق برؤية غير متوفرة سابقاً لسلامة الأصول من أجل توفير إدارة محسّنة. ويساعد هذا الوعي الظرفي المرافق من خلال تحديد الحالات التشغيلية الشاذة، ما يساعد على التخفيف من الحوادث التي يمكن أن تتسبب في اندلاع حرائق الغابات أو حصول أضرار قبل وقوعها. وتعد الخطوط المجهزة بمراقبة "لاين فيجن" أكثر أماناً وموثوقية، ويمكن أن تحمل ما يصل إلى 40 بالمائة من الطاقة أكثر من الخطوط غير المراقَبة.

ويستفيد نظام "في 3" من "لاين فيجن" من مستشعرات "فيلودين" جنباً إلى جنب مع التحليلات المتقدمة لمراقبة حالة خطوط الطاقة الكهربائية باستمرار من أجل تشغيل أكثر أماناً وموثوقية. ويمكن للنظام اكتشاف المشكلات، ومن بينها الخطوط المتدلية أو التالفة جرّاء العاصفة أو التي تعتريها حركة شديدة وخطيرة أو "جامحة".

وفي هذا السياق، قال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار": "تبرهن حرائق الغابات المأساوية التي يشهدها غرب الولايات المتحدة أنه من الأهمية بمكان مراقبة خطوط نقل الكهرباء العلوية للمساعدة في تقليل مخاطر اندلاع الحرائق". وأضاف: "يمكن لتقنية ’لاين فيجن‘ أن تساعد المرافق في منع الحرائق كتلك التي كان لها تأثير مدمر على غاباتنا وأحيائنا. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع ’لاين فيجن‘ في مهمتها الجليلة المتمثلة في جعل شبكة الطاقة أكثر أماناً وكفاءة".

ويوفر نظام "في 3" أيضاً قدرات تصنيف الخط الديناميكي ("دي إل آر") بحيث تتمكن المرافق من تحديد السعة غير المستخدمة في خطوط النقل، ما يسهل من دمج موارد الطاقة المتجددة في شبكة الطاقة. ويشمل عملاء "لاين فيجن" مرافق الخدمات الرئيسية في أنحاء العالم، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن مشروع مع هيئة وادي تينيسي وآخرين غيرها.

من جهته، قال جوناثان مارميلو، المؤسس المشارك ونائب رئيس إدارة المنتجات في "لاين فيجن": "تعد ’فيلودين‘ شريكاً هاماً في مساعدتنا على تقديم حل مراقبة الخطوط العلوية غير التلامسي الوحيد". وأضاف: "يزود مستشعر ’بوك‘ نظام ’في 3‘ خاصتنا بدقة الصورة التي أعتقد أنها الأفضل في فئتها وبدقة البيانات في الوقت الفعلي، والتي تعدّ ضرورية لمساعدة عملاء المرافق لدينا على زيادة أمان وكفاءة خطوطهم".

وتوفر مستشعرات "بوك" من "فيلودين" بيانات تصورات حاسوبية غنية تجعل من السهل والسريع على الشركات بناء نماذج ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لأي بيئة. ويوفر "بوك"، وهو مستشعر "ليدار" صغير ومضغوط مناسب للاستخدام الصناعي القاسي، صورة عرض محيطية عالية الدقة يمكنها قياس وتحليل البيئة بدقة. وتجعل موثوقية "بوك" وكفاءته من حيث الطاقة وتعدد استخداماته منه حلاً مثالياً لتطبيقات البنية التحتية المتطلبة.

لمحة عن "لاين فيجن"

تمكّن "لاين فيجن" المرافق الكهربائية من تحسين قدرة وموثوقية وسلامة خطوط النقل من خلال المستشعرات والتحليلات المتقدمة. ويوفر حل "لاين فيجن" لعملاء المرافق رؤية غير متوفرة سابقاً لصحة الأصول وسلامتها. ويمكن نشر أنظمة "لاين فيجن" غير التلامسية الجاهزة للاستخدام بسرعة دون الحاجة إلى قطع التيار أو العمل المباشر على الخطوط أو أية معدات متخصصة. وتكرس "لاين فيجن" جهودها لمساعدة المرافق على تحسين أداء شبكة الطاقة الكهربائية.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التاليwww.velodynelidar.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201029005298/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق