أندرسن جلوبال توسّع نطاق تغطيتها في سانت كيتس ونيفس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الجمعة 30 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في منطقة البحر الكاريبي من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة المحاسبة متكاملة الخدمات "لانس-مونيش آند أسوشيتس"، ما يزيد بعداً على حضور الرابطة القائم في سانت كيتس ونيفس.

تأسست الشركة، التي تتخذ من باستير مقراً رئيسياً لها، في عام 1991 وتتولى قيادتها المؤسسة والمديرة الإدارية للمكتب    مارسيلا لانس-مونيش. ويوفر الفريق المؤلف من عشرة متخصصين خدمات ضريبية ومحاسبية للعملاء المحليين والدوليين، بما في ذلك الاستشارات لشؤون الأعمال التجارية، وإعادة هيكلة المؤسسات، والامتثال الضريبي، والرواتب، والاستشارات المتعلقة بالمخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم أعضاء الفريق خدمات لمجموعة متنوعة من القطاعات والتي تشمل الضيافة والسياحة والتصنيع والقطاع العام.

وقالت مارسيلا في هذا الصدد: "ساهم تفاني فريقنا وحسن إدارته لتزويد العملاء بأفضل الخدمات ضمن فئتها بمساعدتنا على أن نصبح رواداً في مجالات أنشطتنا". وأضافت: "سيتيح لنا هذا التعاون الارتقاء بخدمة عملائنا إلى المستوى التالي وتوسيع نطاق انتشارنا. وإننا متحمسون للعمل إلى جانب الشركات المتعاونة والأعضاء في ’أندرسن‘ على الصعيدين المحلي والدولي".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "إننا نتوسع بسرعة في منطقة البحر الكاريبي وبواسطة شركات ضريبية وقانونية تتمتع فعلاً بمستوى عالٍ. وفي حين نواصل التوسع السريع في هذه المنطقة، يضمن التعاون مع أفراد متقاربي التفكير أننا مجهزين بشكل أفضل لتوفير خدمات سلسلة  على الصعيد العالمي. ويمنحنا تعاوننا مع ’لانس-مونيش‘، إلى جانب شركة المحاماة ’هايزل آلين‘ التي قمنا بإضافتها حديثاً، تغطية كاملة في سانت كيتس ونيفس، ويشكل حلقة وصل رئيسية أخرى ضمن رحلة توسع رابطتنا في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 211 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201029005403/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق