إيه تي إس جي تسلم طائرة شحن من طراز بوينج 767 إلى شركة أسترال أفييشن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنجتون, أوهايو-الجمعة 30 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إير ترانسبورت سيرفيسيز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ATSG) عن قيام شركتها التابعة لها "كارجو إيركرافت مانجمنت" بتسليم طائرة شحن محولة من طراز "بوينج 767-200" إلى شركة "أسترال أفييشن" الكينية بموجب عقد إيجار مدته خمسة أعوام. وتعتبر هذه أول طائرة تؤجرها "إيه تي إس جي" إلى شركة "أسترال"، وكذلك أول طائرة من طراز "بوينج 767" تضعها "أسترال" في الخدمة.

وقال سانجيف جاديا، الرئيس التنفيذي لشركة "أسترال" في هذا السياق: "يسرنا إضافة طائرة الشحن من طراز ’بوينج 767‘ إلى أسطولنا. وستتيح لنا هذه الطائرة تلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل عبر شبكاتنا في ما بين البلدان الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، وقد قدمت لنا ’إيه تي إس جي‘ دعماً ومساندة أساسيين". وأضاف: "تعد إقامة شراكة مع أكبر مؤجر في العالم لطائرة ’767‘ أمراً نسعى إليه منذ فترة من الزمن. وإنني أعتبر ذلك بداية إنجاز خاص بالنسبة لشركة ’أسترال‘ ومنطقة أفربقيا جنوب الصحراء الكبرى بأكملها".

هذا وتقدم "أسترال" حالياً خدمات الشحن المجدولة وبطائرات مستأجرة إلى أكثر من 50 وجهة في أفريقيا وأوروبا، من خلال أسطولها المؤلف من طائرات الشحن من طراز "بوينج 747"، و"بوينج 727"، و"ماكدونال دوغلاس دي سي-9"، و"بي إيه إي إيه تي بيه"، و"فوكر 50" و"فوكر 27" التي تنطلق من قواعد في نيروبي ولييج.

ومن جانبه، قال مايك بيرجر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "إيه تي إس جي": "ترحب شركة ’إي تي إس جي‘ بالفرصة لمساعدة ’أسترال‘ على توسيع نطاق عروض خدماتها من خلال تسليم أول طارة من طراز ’بوينج 767‘، وإننا نتطلع قدماً إلى المزيد من الفرص لتوسيع علاقتنا في المستقبل مع السيد سانجيف وفريق عمله".

لمحة عن شركة "إير ترانسبورت سيرفيسيز جروب" ("إيه تي إس جي")

تعتبر "إيه تي إس جي" مزودة رائدة لخدمات تأجير الطائرات والشحن الجوي والخدمات ذات الصلة إلى شركات النقل الجوي المحلية والأجنبية والشركات الأخرى التي تستعين بمصادر خارجية لتلبية متطلبات الشحن الجوي. وتعتبر "إيه تي إس جي"، من خلال الشركات التابعة لها والمتخصصة في مجال التأجير والخطوط الجوية، المالكة والمشغلة الأكبر في العالم لطائرة الشحن المحولة من طراز "بوينج 767". كما توفر "إيه تي إس جي"، من خلال الشركات الرئيسية التابعة لها، بما في ذلك ثلاث شركات طيران حاصلة على شهادات مستقلة ومتميزة  وفق الجزء رقم 121 من لوائح إدارة الطيران الاتحادية للولايات المتحدة، خدمات تأجير الطائرات، ونقل البضائع، والطائرات والأطقم الجوية والصيانة والتأمين الخاصة بالركاب، واستئجار الطائرات، وصيانة الطائرات، والخدمات الأرضية في المطارات. وتشمل الشركات التابعة لـ "إيه تي إس جي" كلاً من شركة "إيه بي إكس إير"، و"إيربورن جلوبال سوليوشنز"، و"إيربورن ماينتينانس آند إنجنيرينج سيرفسيز"، بما في ذلك شركاتها التابعة "بيمكو وورلد إير سيرفسيز"، و"إير ترانسبورت إنترناشونال"، و"كارجو إيركرافت مانجمنت"، و"أومني إير إنترناشونال المحدودة". للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني التالي: www.atsginc.com

لمحة عن "أسترال أفييشن" المحدودة

تعتبر "أسترال" شركة طيران مخصصة للشحن الجوي تتخذ من نيروبي، كينيا مقراً لها. ومن خلال أسطول يتألف من 14 طائرة شحن وشبكة من 50 وجهة في أفريقيا وأوروبا، تعتبر "أسترال" شركة الشحن الجوي الأسرع نمواً في أفريقيا. وقامت "أسترال"، خلال فترة تفشي الوباء، بتشغيل رحلات شحن لنقل معدات الحماية الشخصية وأجهزة التنفس الصناعي ومجموعات أدوات الاختبار إلى 42 دولة في أفريقيا، وستلعب دوراً محورياً في توزيع لقاح فيروس "كوفيد" إلى أفريقيا وداخلها. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني التالي: www.astral-aviation.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201028005861/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق