نيكسو تضاعف معدلات الفائدة على إيرن أون كريبتو

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الجمعة 30 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "نيكسو"، المؤسّسة الماليّة المنظّمة الرائدة في مجال الأصول الرقميّة، عن زيادةٍ مضاعَفة في معدلات الفائدة على الادخارات من العملات المشفرة "بيتكوين" ("بي تي سي") و"إثريوم" ("إي تي إتش") و"ريبل" ("إكس آر بيه") و"بيتكوين كاش" ("بي سي إتش") و"لايت كوين" ("إل تي سي") و"إي أو إس" و"لينك" و"ستيلر" ("إكس إل إم") و"ترون" ("تي آر إكس")، والعملة المشفرة المدعومة بالذهب "بيه إيه إكس جي"، ما يؤدي إلى عائدات تصل إلى 8 في المائة من المردود المئوي السنوي، وذلك من خلال منتجها "إيرن أون كريبتو".

ويشكّل هذا الارتفاع الكبير قفزة بنسبة 1 في المائة في معدلات الفائدة على الادخارات من كافة العملات المشفرة المدعومة، ما يؤدي إلى ارتفاع معدلات المردود المئوي السنوي لهذه الأصول إلى نسبة 6 في المائة. ويساهم إطلاق "إيرن إن نيكسو" في زيادةٍ نسبتها 2 في المائة إضافية من المردود المئوي السنوي على المدخرات من كافة الأصول الرقميّة والنقود الإلزاميّة التي تحتويها منصّة "نيكسو"، ما يؤدي إلى معدلات فائدة قصوى ضمن مجموعة "إيرن" هي على التوالي 8 في المائة بالنسبة إلى العملات المشفرة و12 في المائة بالنسبة للنقد الإلزاميّ والنقود الثابتة.

وتأتي إضافة "إيرن إن نيكسو" إلى مجموعة منتجات الشركة – وهي ميزة تسمح للعملاء بجمع الفوائد بعملة "نيكسو" الأصليّة، بصرف النظر عن الأصول وأحجامها – متزامنةً مع إطلاق الشركة لحملة "نيكسونومكس".

وقال أنتوني ترانشيف، المؤسس المشارك والشريك الإداري لدى "نيكسو"، في هذا السياق: "في ظلّ الأجواء المشحونة بتوقعات تقلّب الأسواق في حال حصول الموجة الثانية من فيروس ’كوفيد-19‘ والتي تفاقمها الانتخابات الأمريكية، نريد أن نمنح عملاءنا الثبات المالي والفرص لضمان راحة بالهم – الآن وفي المستقبل. ولا يستطيع سوى القليل من مزودي الخدمات الماليّة أن يقدموا ذلك. إنّ قدرة ’نيكسو‘ على زيادة معدلات الفائدة وتعزيز اقتصاد العملات المشفرة من ’نيكسو‘ في أوقات مثل هذه يؤكد على مدى أهمية الحفاظ على نموذج أعمال مستدام وأهميّة استراتيجيّة الحياد في السوق".

ويشكّل الإعلان عن ارتفاع معدل الفائدة وإطلاق "إيرن إن نيكسو" الخطوة الأولى ضمن مجموعة من الإعلانات في ظلّ مبادرة "نيكسونومكس" من المقرض، والمصممة بهدف توسيع نموذج اقتصاد العملات الرمزيّة من "نيكسو" وتعزز من منفعة وقيمة "نيكسو"، العملة الرمزية الأصلية للشركة، بالتزامن مع تعزيز قدرة مجموعة "إيرن أون كريبتو" ومجموعة النقد الإلزامي. وسيتمّ الكشف عن النطاق الكامل لـ "نيكسونومكس"، بما في ذلك مجموعة منوعة من التحديثات والمزايا الوظيفية المقبلة، خلال ديسمبر 2020.

هذا وكانت معدلات الفائدة من "نيكسو" قد تراوحت في السابق بين 4 و5 في المائة على العملات المشفرة، وبين 8 و10 في المائة على النقد الإلزامي والنقود الثابتة. ويأتي إطلاق حملة "نيكسونومكس" أيضاً في أعقاب الكثير من التحديثات على مجموعتي "إيرن أون كريبتو" والنقد الإلزامي من "نيكسو"، بما في ذلك قرار إدخال عرض المكاسب من "بيه إيه إكس جولد" لتلبية اهتمام المجتمع بالذهب المشفر.

لمحة عن "نيكسو"

إنّ "نيكسو" هي المؤسّسة الماليّة المنظّمة الرائدة حول العالم للأصول الرقميّة. وتتمحور مهمة الشركة حول زيادة قيمة ومنفعة العملات المشفرة إلى أقصى حدّ من خلال تقديم "الخطوط الائتمانيّة الفوريّة للعملات المشفرة" الخاضعة لضرائب أقل، ومنتجات "إيرن إنتريست" العالية العائدات، وحلّ "الإرسال والدفع"، والتداول المتطور، وقدرات التداول خارج البورصة، بالتزامن مع تقديم خدمات تأمين العهدات على أعلى مستوى وخدمات الأمن من المستوى العسكري ضمن حافظة "نيكسو والت". عالجت "نيكسو" ما يزيد عن ثلاثة مليارات دولار أمريكي لحوالي مليون مستخدم في أكثر من 200 ولاية قضائيّة.

الموقع الإلكتروني الرسمي: https://nexo.io

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201028005868/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق