نت آب تطرح خدمات التحسين وبيانات المؤسسات في السحابة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانيفال، كاليفورنيا -الخميس 29 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن طرح حل ثوري من الحوسبة عديمة الخادم ومن دون تخزين للحاويات من "سبوت باي نت آب"، وهي منصة تخزين سحابية هجينة جديدة قائمة بذاتها، بالإضافة إلى حلول سطح المكتب الافتراضية المستندة إلى السحابة. تعمل الميزات الجديدة التي تقدمها "نت آب" على تبسيط وتحسين إدارة السحابات المتعددة للحصول على أعلى مستوى من الأداء بتكلفة منخفضة. كما توفر قابلية نقل حقيقية للتطبيقات السحابية الغنية بالبيانات وتقدم حلولاً متكاملة لسطح المكتب ضمن بيئات السحابة الهجينة.

وقال جورج كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة "نت آب" في هذا السياق: "لتحقيق الازدهار في هذا الوضع الطبيعي المستجد، أصبح التحول الرقمي الآن من ضرورات العمل. بالتالي، يتعين على الشركات التي ترغب في تحقيق النجاح أن تحسّن بنية تكنولوجيا المعلومات الهجينة متعددة السحابات الخاصة بها. وبغض النظر عن المرحلة التي بلغها العملاء في رحلة التحول الرقمي خاصتهم، تساعدهم ’نت آب‘ على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات تسمح لهم بالاستفادة من بياناتهم وزيادة قيمتها إلى أقصى حد، وضمان تشغيل التطبيقات على أفضل نحو، وتحقيق أقصى استفادة من السحابة".

 وتشمل الميزات والإمكانيات الجديدة التي أطلقتها "نت آب" اليوم ما يلي:

  • حل ثوري من الحوسبة عديمة الخادم ومن دون تخزين للحاويات، "سبوت ستوراج باي نت آب" مقترن بحلّ "سبوت أوشن باي نت آب" الذي يسهّل على المؤسسات بناء ونشر وتشغيل التطبيقات القائمة على الخدمات المصغرة بشكل فعال من حيث التكلفة من خلال "كوبيرنيتيس" من دون الحاجة إلى إدارة خدمات التخزين والبيانات.
  • منصة تخزين سحابية هجينة جديدة قائمة بذاتها، توفر تجربة واحدة لإدارة خدمات التخزين والبيانات الهجينة ومتعددة السحابات من "نت آب". يوفر حل "نت آب كلاود ماناجر" رؤية وتحكماً كاملين ضمن المنشأة او في بيئة تخزين "أزور" و"إيه دبليو إس"، و"جي سي بيه" كما يقدم تجربة سحابية سهلة وأصلية لخدمات البيانات المتقدمة: مزامنة البيانات، والنسخ الاحتياطي للبيانات، وتخزين البيانات في طبقات، والتخزين المؤقت للملفات، والامتثال.
  • خدمة جديدة ومدارة بالكامل، وقائمة على السحابة "نت آب فيرتشوال ماناجمنت سيرفيس" ("في دي إم إس") وتصميم جديد لبنية سطح المكتب الافتراضية السحابية الهجينة والمثبتة. تساعد هذه الحلول المؤسسات على توسيع نطاق موارد بنيتها التحتية لتلبية الاحتياجات المتزايدة لفرقها العاملة في المناطق البعيدة والنائية. يمكن تحسين الموارد باستمرار من دون زيادة التعقيد مع خفض التكاليف بنسبة تصل إلى النصف.

يمكن العثور هنا على مزيد من المعلومات عن هذه الحلول.

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسنح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيس بوك" و"إنستغرام".

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي:  http://www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". أما أسماء الشركات والمنتجات الأخرى، فقد تكون علامات تجارية تابعة لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201026005636/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق