نيكسيو بلاستيكس توقّع اتفاقية لتوزيع منتجاتها في أوروبا والشرق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وودلاندز، تكساس -الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -  وقّعت شركة "نيكسيو بلاستيكس"، الموزّع العالمي الرائد لمكونات البلاستيك الحراري المصنوعة من الراتنج، اتفاقية مع شركة "إس تي إف جي فيلامنتي"، إحدى الشركات التابعة لشركة "كويبيشيفازوت"، وهي الشركة المصنّعة للمواد الكيمياوية في روسيا، لتوزيع منتجاتها المصنوعة من مادة "البولي أميد 6" ("بيه إيه 6") في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال ديميتري ريبكين، مدير التسويق في هذا السياق: "نحن متحمّسون لضمّ الجهود مع شركة ’نيكسيو بلاستيكس‘ وأن نصبح جزءاً من شبكة التوزيع الواسعة الخاصة بها، من أجل تزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات وخدمة عملاء متميزة في جميع أنحاء أوروبا." وأضاف: "تقدم مجموعة منتجات ’ذا فولغاميد‘ من الراتنجات للمستخدمين النهائيين مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك مواد إعادة التدوير المستدامة للتطبيقات الراقية."

ستتولى "نيكسيو بلاستيكس" تخزين وتوزيع خط منتجات "فولغاميد إيكو-لاين" الصديقة للبيئة. تعتبر المواد ضمن مجموعة "إيكو-لاين" حلولاً صديقة للبيئة تساهم في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتوفر للمستخدمين النهائيين خيار تصنيع اقتصادي يدعم الاستخدام المستدام للموارد ويقضي على الهدر. تتوفر هذه المواد في خيارين – مجموعة "إيكو حي 6 إيه"، وهو مزيج مصنوع بالأغلب من المواد الأولية / المعاد تدويرها ومجموعة "إيكو جي 6 بي"، المصنوع بنسبة 100 في المائة من المواد المعاد تدويرها، تسمح للمصنّعين بتلبية أهداف الاستدامة الخاصة بهم. ستتولى "نيكسيو بلاستيكس" أيضاً تخزين وتوزيع حافظة منتجات "بيه إيه 6" المقدّمة من "كويبيشيفازوت"، بما في ذلك مركّبات "بيه إيه 6" القياسية ومواد "فولغاميد بي إكس دي" غير المعزّزة والمشحّمة.

من جانبه، قال بول تايلر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نيكسيو بلاستيكس": "تسمح هذه الاتفاقية  مع ’كوبيشيفازوت‘ بتوسيع امتدادنا ضمن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويحسّن مجموعة اللدائن الحرارية القياسية والصديقة للبيئة للأفراد الذين يحتاجون إلى حلول لدعم مجموعة متنوعة من التطبيقات." وأضاف: "تعدّ مجموعة منتجات ’إيكو‘ الخاصة بهم إضافة مرحب بها إلى حافظتنا الشاملة في فئة المنتجات المستدامة."

لمحة عن "نيكسيو بلاستيكس"

تعتبر "نيكسيو بلاستيكس" شركة عالمية رائدة في مجال توزيع مكونات البلاستيك الحراري المصنوعة من الراتنج، لتمثل منتجات عالية الجودة من موردين عالميين، وتقدم خدماتها لقاعدة عملاء متنوعة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وانطلاقاً من المساعدة في اختيار المواد وصولاً إلى تحديد حلول سلسلة التوريد والمخزون، نتجاوز الخدمات اللوجستية التقليدية لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر العديد من القطاعات، بما فيها السيارات والرعاية الصحية والتعبئة والتغليف والأسلاك والكابلات والطباعة ثلاثية الأبعاد وأكثر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexeoplastics.com.

لمحة عن شركة "كويبيشيفازوت"

تعدّ "كويبيشيفازوت بيه جاي إس سي" واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الصناعات الكيمياوية الروسية. تحتل "كويبيشيفازوت بيه جاي إس سي" مركزاً ريادياً في روسيا في مجال إنتاج مركّبات "كابرولاكتام" العضوية والبولي أميد"، والخيوط الصناعية وخيوط النسيج، ونسيج الحبال، والبولي أميد والأنسجة المخلوطة مع مواد البولي أميد في روسيا، وهي أيضاً واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الأسمدة النيتروجينية في روسيا. في 15 سبتمبر 2020، أطلقت "كويبيشيفازوت" أول مجموعة مركّبات أوروبية والسابعة عالمياً في منشأة غزل الألياف التابعة لشركة "إس تي إف جي" في رودلشتات، ألمانيا، باستخدام أحدث التقنيات وطاقة إنتاجية تبلغ 12 كيلوطن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.kuazot.ru.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201027005774/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق