ريميني ستريت في المملكة المتحدة تنال شهادة الشركة المعتمدة من قبل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيغاس-الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس"، أنها حصلت على شهادة الشركة المعتمدة من قبل "جريت بليس تو وورك" في المملكة المتحدة، ونالت أيضاً تقدير "الامتياز في الرفاهية" وصنفت من بين أفضل 20 شركة على قائمة أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا في فئة الشركات المتوسطة الحجم لعام 2020. وتعدّ "ريميني ستريت" من بين أرباب العمل المهتمين والداعمين، ويشكل ذلك جزءاً لا يتجزأ من ثقافتها، وتأتي الشهادة التي حصلت عليها من شركة "جريت بليس تو وورك" وتصنيفها بين "أفضل مكان للعمل" في فئة شركات التكنولوجيا المتوسطة الحجم ليسلطا الضوء على مستويات الثقة والمشاركة بين الموظفين ودلالةً على اختبارهم لتجارب إيجابية دائمة في "ريميني ستريت". أما تقدير "التميز في الرفاهية"، فيقيّم رفاهية الموظف استناداً إلى الجوانب الجسدية والنفسية والاجتماعية والمالية لحياته العملية.

وخلال عملية تقدير "التميز في الرفاهية"، استُطلعت أراء مجموعة واسعة من موظفي شركة "ريميني ستريت" في المملكة المتحدة حول مواقفهم تجاه المعايير الرئيسية المحيطة ببيئة عملهم، والطريقة التي تعاطت من خلالها الشركة مع صحتهم البدنية والنفسية، والأمن المالي، وكيفية تفاعل الموظفين مع بعضهم البعض والتوازن بين الحياة العملية والخاصة والشعور بالإنجاز الذي توصلوا إليه من خلال عملهم في الشركة. وأعطى الموظفون درجات عالية لـ"ريميني ستريت" بوجهٍ عام، ولا سيما في مجالات مثل بيئة العمل، والعلاقات الشخصية بين الموظفين، والشعور بالإنجاز، ومستوى الاستقلالية، والمعنى، والنمو الشخصي الذي شعر الموظفون بأنهم تمكنوا من تحقيقه.

وفي هذا السياق، قال بينيديكت جوتري، المدير الإداري لشركة "جريت بليس تو وورك" في المملكة المتحدة: "نهنئ شركة ’ريميني ستريت‘ لحصولها على شهادتها وعلى تقدير ’التميز في الرفاهية‘". وأضاف: "إنّ المؤسسات التي تضع تجربة الموظف في صميم أعمالها تكسب ثقة موظفيها، وبالتالي تصبح قادرة بالفعل على بناء ثقافة رائعة في مكان العمل من شأنها تحقيق نتائج أعمال متميزة".

وتصنّف قائمة "أفضل أماكن العمل" في مجال التكنولوجيا في المملكة المتحدة الشركات استناداً إلى فهمها لأهمية الثقة والتعاون والابتكار، فضلاً عن بناء ثقافة يشعر الأفراد في إطارها بالتقدير والالتزام بتحقيق الأهداف التنظيمية. وحصلت شركة "ريميني ستريت" على هذا التكريم نظراً لشعور موظفيها القوي بالثقة وروح الزمالة والإنصاف في مكان عملهم، فضلاً عن تقدير الشركة على تزويدها الموظفين باستمرار ببيئة ابتكارية ومنتجة، سواء كانوا يعملون عن بُعد في المنزل أو في المكتب.

ومن جهته، قال مارك أرمسترونج، المدير العام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "ريميني ستريت": "يسعدنا أن نحصل على شهادة الشركة المعتمدة من قبل شركة ’جريت بليس تو وورك‘ وعلى تقدير ’التميز في الرفاهية‘". وأضاف: "نلتزم التزاماً جاداً بالاهتمام بموظفينا ومساعدتهم على تحقيق التوازن بين حياتهم العملية والخاصة والحصول على مسارات مهنية مجزية في بيئة تعاونية للغاية تسودها روح الفريق. ويعتمد عملنا على موظفينا، لذا فإن إيلاء الأولوية القصوى لرفاهيتهم يضمن أن يكون لدينا فريق أكثر سعادة ورضا ومستعد لإحداث فرق حقيقي بالنسبة لعملائنا".

هذا وتعد "جريت بليس تو وورك" الهيئة العالمية المعنية بثقافة أماكن العمل. ومنذ عام 1992، قامت "جريت بليس تو وورك" باستطلاع أكثر من 100 مليون موظف حول العالم واستخدام أفكارهم العميقة لتحديد العنصر الذي يجعل من مكان العمل رائعاً، واتضح أنه: الثقة. وتساعد "جريت بليس تو وورك" في المملكة المتحدة المؤسسات على تعريف ثقافتها وتحقيق نتائج أعمال أفضل من خلال إيجاد تجربة عمل تتسم بثقة عالية لجميع الموظفين. وتُستخدم بياناتها المعيارية الفريدة لتكريم المؤسسات الحاصلة على شهادة الشركة المعتمدة من قبل "جريت بليس تو وورك"، بالإضافة إلى القوائم المشهودة لـ’أفضل أماكن عمل في المملكة المتحدة‘، و’أفضل أماكن عمل للنساء في المملكة المتحدة‘، و’أفضل أماكن عمل في مجال التكنولوجيا في المملكة المتحدة‘. والجدير بالذكر أن كل أعمال "جريت بليس تو وورك" مدفوعة برسالتها الرامية إلى بناء عالم أفضل من خلال مساعدة المؤسسات كافة على أن تصبح بالفعل أماكن رائعة للعمل.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد حوالي 3500 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على [email protected] ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الفترة والتأثيرات الاقتصادية، والتشغيلية، والمالية على أعمال "ريميني ستريت" في ظل وباء "كوفيد-19" والإجراءات التي تتخذها السلطات الحكومية أو العملاء أو آخرين استجابةً لوباء "كوفيد-19"، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمال "ريميني ستريت" أو أعمال عملائنا الحاليّين أو المحتملين، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجة "ريميني ستريت" وقدرتها على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتها على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية نقود "ريميني ستريت" ومكافئاتها النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ وشروط وتأثيرات "ريميني ستريت" المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة "إيه" بنسبة 13.00 في المائة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد العملاء لمنتجات "ريميني ستريت" وخدماتها التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتها لإدارة التطبيقات، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" في 5 أغسطس 2020؛ وتحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" التي تقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" © 2020. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201026005039/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق