مجموعة آيريس سوفتوير جروب تستحوذ على نظام آي إس إيه إم إس لإدارة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم أعلنت اليوم مجموعة "آيريس سوفتوير جروب"، وهي إحدى أكبر شركات البرمجيات المملوكة للقطاع الخاص في المملكة المتحدة، عن استحواذها على نظام "آي إس إيه إم إس" الرائد والمتكامل لإدارة المدارس عبر الإنترنت.

ومن المتوقّع أنّ يُسهم نظام "آي إس إيه إم إس" في توسيع نطاق الحافظة التعليمية لشركة "آيريس"، إذ يتماشى بشكل وثيق مع رؤية المجموعة لتكون المزود الأكثر موثوقيةً للبرمجيات والخدمات ذات الأهمية الحرجة للمهام. ويوفر نظام "آي إس إيه إم إس" حلول نظام المعلومات الإدارية (إم آي إس) لأكثر من 500 مدرسة مستقلة في المملكة المتحدة وأكثر من 500 مدرسة دولية في 80 دولة.

ويُشار إلى أنّ نظام "آي إس إيه إم إس" يُعدّ مكملاً لهدف "آيريس" المتمثّل بأن تكون في صميم قطاع إدارة المدرسة، ما يضمن بقاء قادة قطاع التعليم في طليعة التغيير التنظيمي؛ وتبسيط عملية إدارة المدارس عبر أتمتة المهام التشغيلية العادية والمعقدة لتحقيق النجاح؛ وإشراك الموظفين وأولياء الأمور والتلاميذ لتبادل المعلومات المهمة وبناء علاقات متينة.

وفي هذا السياق، قال كيفين دادي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة "آيريس سوفتوير جروب": "في إطار إستراتيجية النمو الخاصة بنا، نواصل تحديد فرص التوسع على الصعيدين المحلي والدولي".

وتابعاً قالاً: "على الصعيد المحلي، نشهد ارتفاعاً في احتياجات المدارس للانتقال إلى بيئة البرمجيات كخدمة ذات الصلة بمجالات التمويل والموارد البشرية والرواتب، بالإضافة إلى تعزيز تفاعلهم مع أولياء الأمور وتقديم تقارير أكثر تفصيلاً وإنشاء أنظمة إدارة غير ورقية وأكثر كفاءة".

واختتم قائلاً: "من شأن إرث ’آيريس‘، بالإضافةً إلى أكثر من 11 ألف من عملائها من المدارس، واستثماراتها في التكنولوجيا السحابية، وخبرتها في القطاع، أن تسهم في المرحلة المقبلة من نمو نظام ’آي إس إيه إم إس‘".

وعلق أليستر برايس، المدير الإداري لـ"آي إس إيه إم إس" قائلاً: "تشاركنا ’آيريس‘ رؤيتنا للمرحلة المقبلة من النمو، إذ أنّ سجلها الحافل في سوق التعليم يجعلها شريكاً مثالياً لنا. ويُعدّ دعم الإدارة وثقافتها مكملاً للفصل التالي في قصة ’آي إس إيه إم إس‘. ونُعرب عن حماسنا باستثمار ’آيريس‘ في أعمالنا، ما يعزز التزامنا بتميز الخدمات المقدّمة لعملائنا في جميع أنحاء العالم".

والجدير بالذكر أنّ "آي إس إيه إم إس" هو نظام معلومات إداري قائم على الويب تستخدمه جميع الأطراف المعنية في المدرسة، ابتداءً من مديري البيانات والموظفين ووصولاً إلى الطلاب وأولياء الأمور إلى جانب مجموعة من أدوات إعداد التقارير والمشاركة. وتُدير هذه الوحدات جميع جوانب الإدارة لمساعدة المدارس على العمل بكفاءة - بما في ذلك عمليات القبول وإعداد التقارير الأكاديمية والتتبّع والامتحانات والرفاه والتواصل والموارد البشرية وفواتير الرسوم والمحاسبة.

لمحة عن مجموعة "آيريس سوفتوير جروب"

تُعدّ مجموعة "آيريس سوفتوير جروب" إحدى أكبر شركات البرمجيات المملوكة للقطاع الخاص في المملكة المتحدة. وتهدف الشركة إلى إزالة العقبات التي تعترض طريق العمليات وتمكين المهنيين العاملين في الشركات والمدارس من التركيز على العمل الذي يحبونه.

وتُوفّر "آيريس" حلولاً وخدمات برمجية لفرق التمويل والموارد البشرية والرواتب لكلٍّ من المؤسسات التعليمية وشركات المحاسبة التي تساعدهم على الامتثال للوائح التنظيمية وتعزيز الإنتاجية والتفاعل بشكل أفضل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين. وتضمن "آيريس" لعملائها القدرة على التطلّع إلى المستقبل بثقةٍ ويقين من خلال تبسيط وأتمتة المهام اليومية ذات الأهمية الحرجة وتوفير معلومات معمّقة حولها للمؤسسات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

وتُقدّم "آيريس" خدماتها لأكثر من 120 ألف عميل بريطاني ودولي، حيث تخدم 80 في المائة منهم منذ خمسة أعوام أو أكثر. وتُعدّ "آيريس" أكبر جهة من الطرف الثالث تُقدّم إقرارات عبر الإنترنت لدى حكومة المملكة المتحدة. ويُدفع لنحو 20 في المائة من القوى العاملة في المملكة المتحدة من خلال عروض الرواتب من"آيريس". وتتولّى حلول "آيريس" لإدارة شؤون الموارد البشرية "آيريس إتش آر" إدارة أكثر من 850 ألف موظف في المملكة المتحدة. وتستخدم أكثر من 11 ألف مدرسة وأكاديمية بريطانية نظام "آيريس"، كما يستخدم أربعة ملايين من أولياء الأمور والأوصياء تطبيقات "آيريس" للتواصل مع مدارس أطفالهم؛ ويتم تسليم 300 مليون رسالة بين المدارس وأولياء الأمور سنوياً، وتجري معالجة أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني من مدفوعات المعاملات شهرياً. وأُدرجت الشركة ضمن جدول "صنداي تايمز بيه دبليو سي" لأفضل 250 شركة متوسطة بريطانية من حيث المبيعات، إضافة إلى حصولها على جائزة "ميجا بايت50".

لمعرفة المزيد حول طريقة مساعدة "آيريس" للمؤسسات على وضع الأمور على مسارها الصحيح منذ أول مرة وكلّ مرة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.iris.co.uk.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201019005660/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق