مسابقة الفوز بتوقيع مؤديي أصوات الشخصيات الأصلية  للعبة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو، اليابان-الأحد 18 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

أعلنت شركة KLab الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أنه سيتم إضافة لاعبين أصليين للعبة التي تم ابتكارها تحت إشراف المؤلف يوشي تاكاهاشي، كاتب مانغا Captain Tsubasa، إلى لعبة كرة القدم "Captain Tsubasa: Dream Team" بدءًا من اليوم. وكاحتفال بظهور اللاعبين الأصللين، سيتم افتتاح حملة هدايا بطاقات تحمل تواقيع ممثلي الصوت!، عبر تويتر، حيث يستطيع المشاركين الفوز ببطاقات تحمل توقيع اثنين من مؤديي أصوات اللاعبين الأصليين الجدد، جون فوكوياما، وتاكويا إغوتشي.

بدء الاحتفال بظهور لاعبين أصللين للعبة!

سيتم إطلاق حملات خاصة داخل اللعبة، بدءاً من اليوم، لإحياء ذكرى انطلاق Dream Championship 2020، كما سيتم، بدءًا من اليوم أيضاً، إطلاق العديد من الحملات في اللعبة كاحتفال بذكرى ظهور لاعبين أصليين للعبة الذي تم تحت إشراف يوشي تاكاهاشي، كاتب مانغا Captain Tsubasa.

سوف يحصل اللاعبين على اثنين من اللاعبين الأصليين فور تسجيل دخولهم في اللعبة كجزء من حملة احتفال ظهور لاعبين أصليين للعبة "هدايا للجميع" في اللعبة. وسيتلقى اللاعبين أيضاً كرات حظ وكرات SSR السوداء، كما سيتم إطلاق سيناريوهات يومية ومهمات خاصة بالفعالية!

للمزيد من التفاصيل حول الحملة، قم بزيارة موقعنا الرسمي وتفقد التنبيهات داخل اللعبة.

رسالة من جون فوكوياما وتاكويا إغوتشي

سيتم أداء الصوت لاثنان من اللاعبين الأصليين من قبل إثنين من أشهر مؤديي الأصوات! حيث سيؤدي جون فوكوياما دور فرناندو غاردل، بينما سيؤدي تاكويا إغوتشي دور أخيليس رومانو. لا تنسى أن تتفقد تلك الشخصيات في اللعبة لتستمتع بأصوات كل من فيرناندو وأخيليس!

تعليق من جون فوكوياما:

أنا جون فوكوياما، مؤدي صوت شخصية فيرناندو جارديل. أشعر بالامتنان الشديد للحصول على فرصة تأدية صوت شخصية أصلية مصدقة من السيد تاكاهاشي شخصياً. وتعد شخصية فيرناندو شخصية استراتيجية، تقوم بتحليل المباراة بهدوء ليطلق بعدها العنان لهجمات كروية مدروسة. أتمنى أن تستطيعوا ملاحظة أنه يحمل الكثير من الشغف المدفون تحت مظهره الخارجي الهادئ.

تعليق من تاكويا إغوتشي:

أشعر بالفخر لاختياري لتأدية صوت أحد الشخصيات الأصلية في لعبة كابتن تسوباسا الشهيرة! حيث أؤدي صوت شخصية أخيليوس رومانو، وهو شخصية قوية تتمتع بالكثير من الطموح والثقة بالنفس.

أتمنى أن تستخدموا تلك الشخصية داخل اللعبة وتختبروا مدى قوتها!

حملة هدايا بطاقات تحمل تواقيع ممثلي الصوت!

فترة الحملة: 16‏/10 (الجمعة) 16:00 ~ 26‏/10 (الإثنين) 23:59

سيتم إطلاق حملة خاصة للاحتفال بمناسبة ظهور اللاعبين الأصليين للعبة! حيث سيحصل عشر أشخاص على فرصة الفوز بتوقيع مؤديي أصوات الشخصيات الأصلية، من خلال متابعة وإعادة تغريد التغريدة التي تم نشرها على حساب تويتر الرسمي للعبة.

 

مضمون الهدايا:

  • بطاقة تحمل توقيع تاكويا إيغوتشي  5 أشخاص
  • بطاقة تحمل توقيع جون فوكوياما  5 أشخاص

 

كطريقة المشاركة:

. قم بمتابعتنا على صفحة ([email protected])

Captain Tsubasa: Dream Team الرسمية على Twitter

2. قم بتغريد المنشور المحدد المخصص بالحملة.

*للمزيد من المعلومات حول الحملة نرجو زيارة موقع اللعبة الرسمي /https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/news

سيتم نشر صور اللاعبين الأصليين الجدد صفحتنا الرسمية في تويتر، وسيتم اليوم أيضاً، بالإضافة إلى الإعلان عن اللاعبان الاثنان الأصليان، والكشف عن اللاعبين الأصليين الآخرين بشكل تدريجي! وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل لاحقاً على موقعنا الخاص وداخل اللعبة أيضاً. لذلك، ابق على استعداد لأي جديد قادم!

موقع اللعبة الرسمي:

/https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/original-player

المتأهلون إلى تصفيات المناطق النهائية في Dream Championship 2020

اقترب الإعلان عن المتأهلين إلى تصفيات المناطق النهائية في Dream Championship 2020، وقد أتى أخيراً حان اقترب موعد افتتاح تصفيات المناطق النهائية, حيث ستقام بدءاً من 24 أكتوبر الموافق ليوم السبت، بالتنافس في أربع مجموعات من حول العالم. وسيتم بث المباريات مباشرةً في قناتنا على YouTube، لذلك، ابقوا على اطلاع!

تصفيات المناطق النهائية

مجموعة أوروبا / إفريقيا / الشرق الأوسط:

الوقت والتاريخ: تاريخ 24 أكتوبر الموافق ليوم السبت الساعة 17:00 بتوقيت UTC+9

البث المباشر:

 

مجموعة أمريكا:

الوقت والتاريخ: تاريخ 1 نوفمبر الموافق ليوم الأحد الساعة 07:00 بتوقيت UTC+9

رابط البث المباشر:

 

مجموعة آسيا / أوقيانوسيا:

الوقت والتاريخ: تاريخ 7 نوفمبر الموافق ليوم السبت الساعة 16:00 بتوقيت UTC9

رابط البث المباشر:

 

مجموعة اليابان:

الوقت والتاريخ: تاريخ 14 نوفمبر الموافق ليوم السبت الساعة 15:00 بتوقيت UTC+9

رابط البث المباشر:

 

*قد يتعرض تاريخ البث المباشر، أو توقيته، أو محتواه إلى التغيير دون إنذار سابق.

سيقوم اللاعبين الثلاثة الأوائل من ترتيب حول العالم بالإضافة إلى الفائز ب Dream Championship 2019، بالإضافة إلى اللاعبين الثلاثة الأوائل من تصفيات المناطق النهائية من كل مجموعة، بالمشاركة في نهائيات Dream Championship 2020 والذي سيتم عقدها عبر الانترنت في 12 ديسمبر الموافق ليوم السبت. للمزيد من التفاصيل، ننصح المتسابقين بالاطلاع على موقع اللعبة الرسمي باستمرار، وموقع Dream Championship 2020، والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع الرسمي لمسابقة دوري الأحلام:

/https://www.tsubasa-dreamteam.com/dcs/ar

 

نبذة عن كابتن تسوباسا:

قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.

وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.

وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

 

نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team

العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team

أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+

                       *غير متوفرة على بعض الأجهزة.

النوع: لعبة محاكاة كرة القدم التنافسية.

تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.

السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).

اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.

الموقع الرسمي: /https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar

حساب تويتر الرسمي: [email protected]

صفحة فيس بوك الرسمية: https://www.facebook.com/tsubasaDTar

قناة يوتيوب الرسمية: https://www.youtube.com/channel/UCTgOPO7kIQ35YzB7SBIQoWQ/

حقوق النشر: © Yoichi Takahashi / SHUEISHA

© Yoichi Takahashi / SHUEISHA / TV TOKYO / ENOKIFILM © KLabGames

 

حمل هنا!

متجر التطبيقات:  https://itunes.apple.com/app/id1293738123

متجر "جوجل بلاي": https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global

 

نبذة عن شركة KLab للألعاب

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق