ميتلايف تعلن عن إجراء تغييرات على مستوى القيادة العليا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الخميس 15 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) عن إجراء عدد من التغييرات على مستوى فريق القيادة العليا. تدخل جميع التغييرات حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2021، ما لم يُذكر خلاف ذلك.

سيتقاعد أوسكار شميدت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس منطقة أمريكا اللاتينية بعدما أمضى مسيرة مهنية متميزة مع الشركة استمرت 26 عاماً. سيتنحى عن منصبه التنفيذي في 31 ديسمبر 2020، وسيواصل العمل لغاية نهاية مارس 2021 للمساعدة في عملية الانتقال على مستوى القيادة.

قال السيد ميشيل خلف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ميتلايف" في هذا السياق: "ساعدنا أوسكار على مدى العقدين ونصف الماضيين، على تنمية وتطوير أعمالنا في منطقة أمريكا اللاتينية، وبناء حافظة شديدة التنوع من الشركات في أنحاء المنطقة. وقد نمت شركتنا في ظل قيادته القوية لتصبح شركة التأمين على الحياة الأكبر في أمريكا اللاتينية- وهو تميّز تم تحقيقه بشكل طبيعي ومن خلال عدد من عمليات الاستحواذ".

وسيأتي إريك كلورفاين، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "متلايف" اليابان المساهمة، خلفاً لشميدت كرئيس إقليمي لمنطقة أمريكا اللاتينية رهناً بالموافقات الضرورية. وسيرفع تقاريره إلى خلف.

وأضاف خلف، قائلاً: "بفضل خبرته التي تزيد عن عقدين في مجال التأمين، يتمتع إريك بسجل حافل في بناء فرق وشركات عالية الأداء وبالتزام عميق تجاه شركائنا وعملائنا. وعلى مدى العامين الماضيين، ساهم تركيزه الشديد على تنفيذ الأعمال وتحفيز ثقافة التركيز على العملاء إلى إحداث تغيير ثقافي في اليابان، كما حقق نتائج قوية لدعم استراتيجية ’الأفق التالي‘ خاصتنا. وإنني واثق من أن أمريكا اللاتينية ستبقى محرك نمو بالنسبة لشركة ’متلايف‘ في ظل قيادته".

شملت المسيرة المهنية للسيد كلورفاين مسؤوليات متنوعة على صعيد القيادة الاستراتيجية ضمن مناطق جغرافية متعددة. وقبل توليه منصبه الحالي، شغل كلورفاين منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث كان يتولى الإشراف على أسواق المنطقة البالغ عددها 25 سوقاً. وشغل في السابق منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية بعدما شغل منصب المدير العام لشركة "متلايف" في تركيا. وفي وقت سابق من حياته المهنية مع "إيه آيجي" /"أليكو"، عاش كلورفاين وعمل في أمريكا اللاتينية.

وسيتولى ديرك أوستين، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خلافة كلورفاين في منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "متلايف" اليابان المساهمة، رهناً بالموافقات الضرورية. وسيرفع أوستين تقاريره إلى نائب الرئيس التنفيذي كيشور بونافولو، الرئيس الإقليمي لمنطقة آسيا.

وتابع خلف حديثه بالقول: "نجح ديرك في قيادة أعمالنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على الرغم من البيئة التشغيلية المليئة بالتحديات. وقام فريق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في ظل قيادته، ببناء زخم قوي بفضل مجموعة قوية من فرص الأعمال الجديدة، وتركيز دؤوب على الكفاءة، ونموذج متنوع يغطي أكثر من 25 سوقاً. أنا على يقين من أن فريقنا في اليابان سوف يقدر قيادته النموذجية وخبرته العميقة في مجال التأمين وشغفه تجاه العملاء".    

يتمتع أوستين بأكثر من 30 عاماً من الخبرة، وتشمل مسيرته المهنية جميع  جوانب قطاع التأمين على الحياة، بما في ذلك المنتجات والتمويل والعمليات وخدمة العملاء والتكنولوجيا. كما أمضى أكثر من عقد من الزمن في إدارة عمليات الوساطة في مجال التأمين، وشغل منصب المدير العام في بلجيكا وتولى مناصب إقليمية مثل الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ورئيس شؤون المبادرات الاستراتيجية.

وستتولى نوريا جارسيا، نائب الرئيس الأول ونائب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلافة أوستين بحيث تتولى منصب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسترفع تقاريرها إلى خلف.

وأضاف خلف: "تتمتع نوريا بتركيز قوي على تطوير الأعمال والشراكات، بالإضافة إلى الشغف تجاه العملاء. كما تتميز بكونها قائدة عالية الكفاءة، يمكنها أن تربط بين مختلف أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين من أجل التعاون عبر الأعمال والوظائف والأسواق. وقد لعبت قيادتها دوراً رئيسياً في استمرار الأداء القوي للشركة داخل المنطقة، وأنا واثق كل الثقة بأنها ستواصل البناء على هذا السجل الحافل مستقبلاً".

تجدر الإشارة إلى أن جارسيا تتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تشمل مجالات التوزيع والتسويق والعمليات والتمويل، في كل من "متلايف"  و"جي إي".

واختتم خلف حديثه بالقول: "تُساهم هذه التدابير مجتمعةً بإثبات التزامنا تجاه تطوير المواهب والتخطيط لتعاقب الموظفين، ما تبرهن أيضاً أننا نملك قاعدة هامة من القادة المستعدين للتقدم على الفور وتوفير القيمة لعملائنا ومساهمينا على السواء".

لمحة عن شركة "متلايف"

تُعتبر شركة "متلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها (والمشار إليها بـ" متلايف")، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على التنقل في عالمهم الآخذ في التغيّر. وتعمل الشركة، التي تأسست في عام 1868، في 40 سوقاً عالمياً تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.

بيانات تطلّعية

تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان، باستخدام كلمات على غرار "سوف"، إلى افتراضات وتوقعات تنطوي على مخاطر وشكوك، بما في ذلك "عوامل الخطر" التي تصفها شركة "متلايف" في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وقد تختلف النتائج المستقبلية بالنسبة لشركة "متلايف"، ولا يقع عليها أي التزام بتصحيح أو تحديث أي من هذه البيانات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201015005425/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق