كوفيد-19: هل سلامة المسافرين في إطار التنقلات المهنية (الوافدون،...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -الخميس 15 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - بقدر ما تأخذ الشركات الكبيرة أمن المسافرين في مهام عمل في الاعتبار، إلا أن هناك ثغرات عندما يتعلق الأمر بإقامة طويلة.

وفي الواقع، عند حدوث مشكلة في مدينة ما، يمكن للشركة على وجه السرعة تحديد المسافرين في مهام عمل الموجودين في المدينة، وذلك بفضل مشغّل الأمان ("آي إس أو إس"، أو "وورلد أوير"، أو "إس إس إف" ...)، وإعادتهم إلى أوطانهم إن لزم الأمر. على الجانب الآخر، فإن المسافرين الموجودين في تلك المدينة في رحلة طويلة الأمد لن يكونوا قد استخدموا نفس دوائر الحجز، وسيكون من الصعب جداً تحديد موقعهم.

فعلى سبيل المثال، غالباً ما يتم حجز الإقامة طويلة الأمد للوافدين، أو الإقامة المؤقتة بانتظار العثور على سكن دائم لهم، بواسطة أشخاص مختلفين في الشركة مباشرة عبر العديد من منصات الإنترنت مثل "ماجيك ستاي دوت كوم" و "إير بي إن بي" و "بوكينج" و "هوم أواي"، وليست هناك مركزية للمعلومات. ولا يسمح هذا النقص في المركزية بنقل المعلومات في الوقت الفعلي من منصة الحجز إلى المشغّل الأمني​​، وبالتالي يمنع العديد من الشركات من القيام بواجبها في العناية بموظفيها المبتَعثين في مهام طويلة الأمد.

يعدّ "إكستنديز دوت كوم"، Extendeez.com، حلاً جديداً يسهل عملية الحجز للإقامة المتوسطة والطويلة الأمد. ويسمح هذا الحل الذي يستهدف الشركات (ولا سيما قسم الموارد البشرية، مدير التنقلات، إلخ. فيها) على وجه الخصوص بـ:

 

  • إنشاء ملف إقامة، ودعوة الأشخاص المعنيين في الشركة، وإسناد الأدوار،
  • البحث عن مكان إقامة على جميع المنصات على الإنترنت، من قبيل "إير بي إن بي" أو "بوكينج" أو "ماجيك ستاي" أو مع وكالات العقارات،
  • تقديم خيارات للمسافر والحصول على ما وقع عليه اختياره،
  • الحجز المباشر أو على المنصة المختارة،
  • جعل جميع الوثائق المتعلقة بالإقامة مركزية بسرعة وسهولة (عقد الإيجار، جردة التجهيزات، الودائع، إلغاء الحجز، المدفوعات ...)،
  • تذكير آلي بالمهل النهائية الهامة،
  • نقل المعلومات في الوقت الفعلي إلى مشغّل الأمن في الشركة.

 

بفضل "إكستنديز"، ستتوفر للمسؤولين عن حجز الإقامة أداة بديهية تتيح لهم الكفاءة وتوفير الكثير من الوقت في عملهم. وعلى الجانب الإداري في الشركة، توفر "إكستنديز" أخيراً عرضاً مركزياً لبنود النفقات هذه، وقبل كل شيء، تضمن سلامة الموظفين المبتَعثين في مهام طويلة الأمد.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن "إكستنديز" هو حل مفتوح، ويمكن الوصول إليه عبر الإنترنت مجاناً في الكثير من الوظائف، وباشتراكَيْن (نموذج البرمجية كخدمة) للخيارات الموسّعة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201014005177/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق