ليكويفاي تحصل على الموافقة المبدئية لتشغيل أول منصة تمويل خاصة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج-الخميس 15 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "ليكويفاي" بالإعلان عن كونها أوّل شركة تحصل على الموافقة المبدئية لتشغيل منصة التمويل الخاصة ("بيه إف بيه") لسوق أبوظبي العالمي ("إيه دي جي إم")، بما يتماشى مع القواعد التنظيمية الأوسع التابعة للسلطة القضائية المعنية بالأصول والأوراق المالية الرقمية. وستتمكّن "ليكويفاي"، فور حصولها على الموافقة الكاملة، من طرح أوراق مالية مرّمزة مدعومة بأصول في العالم الفعلي مثل تلك العائدة للشركات الخاصة والصناديق الاستثمارية وغيرها من الاستثمارات البديلة أمام المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة عبر سوقها العالمي البديل. وتمثّل هذا الخطوة إنجازاً مهماً لشركة "ليكويفاي" في مسيرة التطوّر التي تنتهجها من كونها مجرّد مزود للتقنيات إلى منصة للتكنولوجيا المالية.

ورسّخت "ليكويفاي" مكانتها كجهة فاعلة رائدة في مجال الترميز في آسيا من خلال تقديم حلول تقنية جاهزة للمؤسسات لعملائها المؤسسيين، إذ تتمثّل رؤيتها طويلة الأمد في توزيع الأوراق المالية المرّمزة. من الناحية الاستراتيجية، يُمَكّن هذا الترخيص "ليكويفاي" من استكمال إستراتيجية إنشاء الأصول الخاصة بها للوصول إلى ترميز سلس ومتكامل، بالتزامن مع تعزيز حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك استناداً إلى المشروع المشترك الحالي مع المكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم ومجموعة "سيد" في دبي. واعتلت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانةً تُتيح لها التحوّل إلى منطقة تقدمية على صعيد التعاملات الرقمية "بلوك تشين" من خلال طرح مبادرات طموحة مثل استراتيجية دبي للتعاملات الرقمية (بلوك تشين) 2020 واستراتيجية الإمارات للتعاملات الرقمية 2021 (بلوك تشين). ويُبدي المستثمرون في الإمارات العربية المتحدة إقبالاً قوياً على الأوراق المالية المرّمزة ويُظهرون انفتاحاً على الاستثمار في الأصول البديلة من خلال الاستفادة من التقنيات الجديدة.

وقال أدريان لاي، الرئيس التنفيذي لشركة "ليكويفاي" في هذا الصدد: "لطالما أدركت ’ليكويفاي‘ حقيقة أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة تمثّل منطقة مليئة بالفرص تجمع بشكل فريد بين بيئة استثمارية مواتية وثقافة الابتكار وإقبال المستثمرين النشط على الاستثمارات البديلة. ونُعرب عن فخرنا بتوسيع حضورنا التشغيلي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الحصول على ترخيص مبدئي للمنصة. وتهدف "ليكويفاي" من خلال عروض خدماتها الموّسعة إلى مواصلة دفع عجلة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن "ليكويفاي"

تُعدّ "ليكويفاي" منصة تكنولوجيا مالية تُتيح إصدار وتوزيع الأوراق المالية المرّمزة المدعومة بأصول فعلية لخلق عالم جديد من الاستثمارات التي يسهل الوصول إليها. وسيسمح السوق العالمي البديل الخاص بشركة "ليكويفاي" لمالكي الأصول المؤهلين بالوصول إلى مصادر جديدة لرؤوس الأموال الخاصة من مستثمرين يتمتّعون بالامتثال التامّ، بالتزامن مع تحقيق الكفاءة تشغيلية وتمكين التعرض لقاعدة أوسع من المستثمرين ليتمكنوا إجراء أنشطة جمع الأموال. ومنذ تأسيسها عام 2018، أنشأت "ليكويفاي" حالات استخدام تميّزت بتنويعٍ ناجحٍ عبر الأصول وبترميزٍ مشروعٍ في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201014005045/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق