أكبر ثلاث وكالات تصنيف ائتماني تمنح لينوفو تصنيفات قوية من الدرجة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج-الأربعاء 14 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد تقييم شامل أجرته وكالات التصنيف الائتماني الرائدة في العالم، حصلت مجموعة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992، والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز:PINK SHEETS: LNVGY) على تصنيفات افتتاحية قوية من الدرجة الاستثمارية. فقد منحت  وكالة "موديز" مجموعة "لينوفو" تصنيفاً ائتمانياً عند مستوى "بي إيه إيه 3" مع نظرة مستقبلية مستقرة، في حين منحت شركة "ستاندرد آند بورز" شركة "لينوفو" تصنيف "بي بي بي-" مع نظرة مستقبلية مستقرة، ومنحت وكالة "فيتش" الشركة تصنيف "بي بي بي -" مع نظرة مستقبلية إيجابية.

تشكّل هذه التصنيفات اعترافاً بالريادة التي تتمتع بها "لينوفو" في السوق، والنمو المستدام الذي تحققه والتوقعات التي تتطلع إليها، فضلاً عن ركائزها المالية القوية. تسلّط وكالات التصنيف الضوء على توقعاتها ومفادها بأن "لينوفو" ستواصل النمو في حجم إيراداتها ونطاقها مع الحفاظ على ربحيتها ومكانتها الرائدة في سوق الحواسيب الشخصية والنهج الحكيم الذي تتبعه في مجال الإنفاق والاستثمارات الرأسمالية.

وبحسب وكالة "موديز"، يعكس هذا التصنيف مكانة الشركة كمزود رائد للحواسيب الشخصية يمتلك باعاً طويلاً وسجلاً حافلاً من الخبرة التشغيلية في مجال النمو العضوي وغير العضوي في مجال الأعمال، بالإضافة إلى الحضور الجغرافي المتنوع والمتوازن للشركة، وسيولتها المالية الممتازة.

وبالنسبة لشركة "ستاندرد آند بورز"، يعكس التصنيف مكانة "لينوفو" القوية في سوق الحواسيب الشخصية، والإدارة الحكيمة لسلسلة التوريد، والتنوع الجغرافي في الطلب الاستهلاكي النهائي والتصنيع، والرافعة المالية المعدلة للتداول بالديون المنخفضة نسبيًا.

يعكس تصنيف وكالة "فيتش" توقعاتها بأنّ "لينوفو" ستواصل الحفاظ على ريادتها في السوق في قطاع الحواسيب الشخصية العالمية، فضلاً عن تحسين الربحية بشكل مطرد، وتحقيق المزيد من المكاسب في سوق الخوادم العالمي، وإيرادات قوية من البرمجيات والخدمات، واستمرار توليد التدفق النقدي الإيجابي الحر والتزامها باستخدام الفائض النقدي لسداد الديون.

وفي هذا السياق، قال واي-مينج وونج، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "لينوفو": "تعكس هذه التصنيفات القوية سجلنا الحافل في تحقيق نمو مستدام طويل الأجل". وأضاف: "نلتزم بالاستمرار في تحقيق الزخم المطلوب من خلال أعمالنا الأساسية، بالإضافة إلى الخدمات الجديدة وفرص الحلول التي يوفرها تحوّلنا الذكي القائم على الخدمات".

لمحة عن "لينوفو"

تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 50 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتضمّ 63 ألف موظّف وتُمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتخلق مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة. ومن خلال تصميم وهندسة وإنشاء مجموعة الأجهزة الذكية والبنية التحتية الأكثر اكتمالاً في العالم، فإننا بذلك نقود التحوّل الذكي- بغية استحداث تجارب وفرص أفضل لملايين العملاء حول العالم. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lenovo.com، ومتابعتنا على "لينكد إن" و"فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"إنستجرام" و"ويبو"، وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201014005477/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق