Moody’s Analytics توسّع حلول المخاطر الائتمانية لتشمل فئات الأصول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 14 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت Moody’s Analytics عن تعزيز مجموعتها الحائزة على جوائز من نماذج المخاطر باستخدام بطاقات أداء جديدة لتقييم الجدارة الائتمانية لفئات معيّنة من الأصول، من قبيل المؤسسات المالية غير المصرفية ومعاملات تمويل المشاريع.

وعلى مدى الأعوام القليلة الماضية، وفّر العديد من المقرضين البديلين ووسائل التمويل المتخصصة حصةً متزايدة من الائتمان. ويواجه هؤلاء المزودون حالياً ظروف تمويل تسودها حالة من عدم اليقين والمخاطر المتزايدة في السيولة، في ظلّ توالي تأثيرات الانكماش الناجم عن جائحة "كوفيد-19" في جميع أنحاء الاقتصاد العالمي.

وصُممت حزمة "ريسك كالك سكور كارد سويت:" (RiskCalc™ Scorecard Suite) لمساعدة المهنيين العاملين في مجال الائتمان على قياس مخاطر التخلف عن السداد لفئات الأصول المتخصصة واعتماد منظورات استشرافية للمخاطر، بما في ذلك لأغراض وخسائر الائتمان الحالي المتوقعة ("سي إي سي إل") والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9. ويُمكن للعملاء استخدام بطاقات الأداء كنماذج قائمة بذاتها، أو كمدخلات للتسجيل الداخلي، أو كأداة لقياس الأداء.

وقال نهيل باتيل، المدير الإداري في Moody’s Analytics: "تمكّن بطاقات الأداء الجديدة الخاصة بنا المهنيين العاملين في مجال الائتمان والاستثمار من التركيز على النتائج، وتجنّب الانغماس في عمليات وضع النماذج التي تستهلك الكثير من الوقت. ويعزز هذا العرض التزامنا بمساعدة العملاء على صنع قرارات أفضل بمقاييس واضحة ومتسقة عبر حافظاتهم الاستثمارية".

وتُعدّ حزمة "ريسك كالك سكور كارد سويت" أحدث إضافة إلى حلول تقييم احتمالية التخلف عن السداد، والتي تقدم نهجاً شاملاً لتقييم المخاطر الائتمانية للشركات الخاصة والعامة من خلال إنشاء حسابات احتمالية التخلف عن السداد أو التكرار الافتراضي المتوقع، والخسارة في حال التخلف عن السداد، ومقاييس ائتمان الخسارة المتوقعة.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com  على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201014005148/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق