بنك أوف أمريكا يُعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من عام 2020

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارلوت، كارولاينا الشماليّة -الأربعاء 14 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن "بنك أوف أمريكا" اليوم عن نتائجه المالية للربع الثالث من عام 2020. ويُمكن الوصول إلى البيان الصحفي، والملفات الإضافية، وعرض المستثمرين، عبر الوسائل التالية:

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201014005476/en/

معلومات للمستثمرين بشأن المؤتمر الهاتفي

سيناقش براين موينيهان، الرئيس التنفيذي لـ"بنك أوف أمريكا"، وبول دونوفريو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، النتائج المالية للشركة في مؤتمر هاتفي يُعقد اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي. للاتصال والاستماع فقط إلى المؤتمر الهاتفي، يُرجى الاتصال على الرقم 18772004456 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 17854241732 (من جميع أنحاء العالم). الرمز التعريفي للمؤتمر هو 79795.

يُرجى الاتصال قبل 10 دقائق من بداية المؤتمر. ويُمكن للمستثمرين الاستماع إلى بث شبكي للمؤتمر الهاتفي ومشاهدة شرائح العرض التقديمي عبر زيارة قسم الفعاليات والعروض على موقع علاقات المستثمرين في الشركة.

إعادة عرض المعلومات للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمستثمرين:

يُمكن للمستثمرين إعادة عرض المؤتمر الهاتفي عبر زيارة موقع علاقات المستثمرين أو عبر الاتصال على الرقم 18009344850 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 14022201178 (من جميع أنحاء العالم) من الظهر بتوقيت الساحل الشرقي في 14 أكتوبر حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي في 23 أكتوبر.

لمحة عن "بنك أوف أمريكا"

يعتبر "بنك أوف أمريكا" من المؤسسات المالية الرائدة في العالم، ويقدم خدماته للمستهلكين الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبيرة من خلال مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الأصول وغيرها من الخدمات والمنتجات المالية والمتعلقة بإدارة المخاطر. وتقدم الشركة خدمات لا مثيل لها في الولايات المتحدة فتخدم نحو 66 مليون مستهلك وأنشأت علاقات أعمال صغيرة مع نحو 4,300 مركز خدمات مالية بالتجزئة، بما في ذلك 2,900 مركز إقراض، و2,500 مركز مالي واستشاري لحلول الاستثمار الاستهلاكي، و2,300 مركز أعمال، ونحو 17,000 صراف آلي وخدمات مصرفية على الإنترنت حائزة على جوائز ويشترك فيها 39 مليون مستخدم نشط ونحو 31 مليون مستخدم عبر الجوال. ويعتبر "بنك أوف أمريكا" أحد الشركات الرائدة عالمياً في مجال إدارة الثروة والتداول والأعمال المصرفية المؤسسية والاستثمارية في مجموعة واسعة من فئات الأصول ويقدم خدماته للشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد حول العالم. ويقدم "بنك أوف أمريكا" دعماً رائداً في السوق لنحو 3 ملايين مالك لشركات صغيرة عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وسهلة الاستخدام على الإنترنت. وتقدم الشركة الخدمات للعملاء عبر عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأقاليمها وفي نحو 35 دولة. وتجدر الإشارة إلى أن أسهم "بنك أوف أمريكا" مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: BAC).

للحصول على مزيد من الأخبار عن "بنك أوف أمريكا"، بما في ذلك الإعلان عن الأرباح وغيرها من المعلومات الهامة، يمكنكم زيارة الغرفة الإخبارية لـ"بنك أوف أمريكا" والتسجيل للحصل على الإشعارات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

www.bankofamerica.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201014005476/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق