إم يو إيه تختار حلول آي إف آر إس 17 وسيناريو جينيريشن منMoody’s...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "Moody’s Analytics" أن "إم يو إيه"، وهي شركة تأمين مختلط تعمل في أنحاء موريشيوس وشرق أفريقيا، ستقوم باستخدام حل "ريسك إنتجريتي فور آي إف آر إس 17" وحل "سيناريو جينيريشن" لتوليد السيناريوهات منMoody’s Analytics" " لتلبية متطلبات إعداد التقارير بحسب معيار المحاسبة الممتثل للمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 17 "آي إف آر إس 17".

وقال لافال فو-كيون، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى "إم يو إيه" في هذا السياق: "اخترنا ’Moody’s Analytics‘ كمزود لحلول ’آي إف آر إس 17‘ خاصتنا نظراً لخبرتها الواسعة في مساعدة الشركات على التعامل مع الأنظمة العالمية وأطر المحاسبة". وأضاف: "يتيح لنا العمل مع مزودٍ واحد لحلول المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 17 وحسابات الملاءة المالية استخدام حلول توليد السيناريوهات والخبرة المحاسبية من ’Moody’s Analytics‘، ما يهيئنا للتطبيق الفعال للمعيار الجديد".

هذا وتواجه شركات التأمين تحديات كبيرة إذ ينبغي عليها تلبية متطلبات المعايير الجديدة للمحاسبة فيما هي تخوض غمار بيئة أعمال غير مستقرة. ويربط حل " ريسك إنتجريتي فور آي إف آر إس 17" البيانات والنماذج والنظم والعمليات بين الوظائف الاكتوارية والحسابية من أجل عملية تطبيق فعالة لمعيار "آي إف آر إس 17"، وهو متوفر كحل قائم على البرمجيات كخدمة، وتتيح وظيفته المبتكرة لـ "إم يو إيه" البدء بالانتقال إلى المعيار المحاسبي الجديد على الفور.

هذا وستستخدم "إم يو إيه" حل "ريسك إنتجريتي فور آي إف آر إس 17" إلى جانب مولد الحلول المتّسق مع السوق "ماركت كونسيستانت سيناريو جينيراتور" من "Moody’s Analytics "، وهو مجموعة من أدوات نمذجة الأصول العشوائية التي تساعد شركات التأمين على إنتاج سيناريوهات محايدة المخاطر من أجل تقييم الالتزامات وإعطاء قيمة متسقة مع السوق للخيارات والضمانات على النحو المطلوب بموجب المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 17.

وف هذا السياق، قال كريستوف بوركبشلر، المدير الإداري لدى Moody’s Analytics"": "قمنا بتصميم حل’ريسك إنتجريتي فور آي إف آر إس 17‘ من أجل مساعدة شركات التأمين على تسريع مشاريعهم بموجب المعيار الدولي في إعداد التقارير المالية رقم 17 إلى حد كبير. وإننا نتطلع قدماً إلى دعم ’إم يو إيه‘ أثناء تقدمها في عملية التطبيق". وأضاف: "بما أن شركة ’Moody’s Analytics‘ تقوم بإدارة البنية التحتية لتكنولوحيا المعلومات وصيانة البرمجيات الخاصة بحل ’ريسك إنتجريتي فور آي إف آر إس 17‘، فستستفيد ’إم يو إيه‘ من فترات تطبيق أقصر ومن التزامنا بمساعدتها على التعامل مع التحديثات المستقبلية لهذا المعيار".

وكانت Moody’s Analytics "" قد فازت في وقت سابق من هذا العام بجائزة أفضل حل ’ آي إف آر إس 17‘ للعام وجوائز ضمن أربع فئات أخرى من جوائز "إنشورانس إي آر إم".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مجموعة حلول "آي إف آر إس 17" من Moody’s Analytics""، والحلول الحسابية وإدارة المخاطر والحلول المالية ذات الصلة لصالح شركات التأمين.

لمحة عن شركة  "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر " Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "Moody’s" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

لمحة عن "إم يو إيه"

إن "إم يو إيه" هي مجموعة خدمات مالية إقليمية متخصصة بشكل أساسي في مجال التأمين القصير والطويل الأجل. تأسست المجموعة في عام 1948، وتقدم الشركات التابعة لها أيضاً خدمات المعاشات التقاعدية للشركات، والصناديق المشتركة، والاستثمار، والوساطة، وخدمات إعادة التأمين في موريشيوس. منذ عام 2014، تواجدت "إم يو إيه" في أربع بلدان شرق أفريقية- أوغندا وتنزانيا ورواندا وكينيا. إن مجموعة "إم يو إيه" مدرجة في بورصة موريشيوس منذ عام 1993، وهي رائدة في القطاع في موريشيوس، حيث تحتل المرتبة الأولى في مجال صافي أقساط التأمين (التأمين العام) وفي مجال التأمين على السيارات.

يمكنكم التواصل مع  "إم يو إيه" على الموقع الإلكتروني  mua.mu أو عبر "لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201013005524/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق