تاكيدا تسرّع مسيرة التحوّل الرقمي عبر توقيع اتفاقيات مع أكسنتشر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوساكا، اليابان؛ ونيويورك؛ وسياتل -الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE: 4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) ("تاكيدا")، وشركة "أكسنتشر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ACN) وشركة "أمازون ويب سيرفيسز" (إيه دبليو إس)، عن توقيع اتفاقيات استراتيجية لمدة خمسة أعوام بغرض تسريع مسيرة التحول الرقمي لشركة "تاكيدا".

وفي هذا الإطار، سيعود تعزيز قدرة الشركة على الاستجابة بقدرٍ أكبر من السرعة والمرونة وإتاحة المعلومات المعمّقة على امتداد سلسلة القيمة بالفائدة على كلٍّ من المرضى والعملاء والموظفين والشركاء على حدٍّ سواء. وسيؤدي هذا التعاون طويل الأمد إلى تعزيز تحول الأعمال القائم على السحابة في "تاكيدا" من خلال تحديث المنصات وتسريع خدمات البيانات واستحداث محرك داخلي للابتكار وتزويد موظفي "تاكيدا" بمهارات وطرق عمل جديدة.

وقال كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي في هذا الصدد: "من خلال الجمع بين قوة ثلاث مؤسسات، تُقدِمُ ’تاكيدا‘ على خطوة جريئة لتشكّل نقطة تقاطع بين صحة الإنسان والتكنولوجيا ونمو الأعمال. وبحسب رؤيتي، فإنه في أقل من عشرة أعوام، سيتم دعم كل موظف في ’تاكيدا‘ بواسطة مساعد ذكاء اصطناعي للمساعدة في صنع قرارات أفضل، ما يُمكننا من تقديم علاجات تُحدث تحولاً جذرياً وتجارب أفضل للمرضى والأطباء والدافعين من حسابهم الخاص أسرع من أي وقتٍ مضى. وفي إطار هذا التعاون، ستعمل ’أكسنتشر‘ و’أمازون ويب سيرفيسز‘ معاً على دفع ’تاكيداً‘ أبعد مما يمكننا وحدنا لجعل هذه الرؤية حقيقة واقعة".

وسيؤدي اعتماد مقاربة التكنولوجيا السحابية أولاً إلى إنشاء هيكلية أكثر قابلية للتطور وأكثر وموثوقية وأماناً وإلى الحدّ من أنشطة التكامل غير الضرورية. ومن خلال نقل 80 في المائة من التطبيقات إلى السحابة، ستقوم "تاكيدا" بإزالة التقنيات غير المميزة والحدّ من أثر مركز البيانات الداخلي والنفقات الرأسمالية.

ومن جانبه، قال آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون ويب سيرفيسز": "من خلال الاستفادة من المجموعة الأكثر شمولاً من الخدمات السحابية في القطاع، يُمكن للجهات المبتكرة مثل ’تاكيدا‘ الحدّ من التكاليف والوقت الازم لاستنباط المعلومات المعمّقة والتوصّل إلى الاكتشافات وتحسين تجارب المرضى. ويُتيح مدى اتساع وعمق الخدمات التي تُقدّمها ’أمازون ويب سيرفيسز‘ لشركة ’تاكيدا‘ إمكانية اكتشاف العلاجات وتطويرها وتصنيعها بسرعة وكفاءة بشكل آمن ومتوافق. ونُعرب عن حماسنا بمواصلة عملنا مع ’تاكيدا‘ فيما تواصل الشركة عملها المبتكر لتقديم علاجات جديدة واعدة ومتاحة تُسهم في إنقاذ الأرواح".

ومن شأن تسريع تقديم خدمات وقدرات البيانات أن يساعد "تاكيدا" على تعزيز الاتصال والتعاون مع علوم الحياة والشركاء الخارجيين. وعلى سبيل المثال، ساعد التعاون بالفعل شركة "تاكيدا" على الاستفادة من قدرات السحابة لإطلاق مشاركة آمنة للبيانات ومنصة لتسريع التجارب السريرية، في أقلّ من خمسة أيام،  لصالح تحالف البحث والتطوير لمواجهة "كوفيد" (كوفيد آر آند دي ألاينس). ولولا السحابة لاستغرق إطلاق المنصة ما يصل إلى ثلاثة أشهر.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل وحدة أعمال العلاجات المشتقة من البلازما، والتي تطور علاجات حرجة ومنقذة ومُديمة للحياة للمرضى الذين يعانون من أمراض نادرة ومعقدة، على إنشاء مراكز تبرع حديثة ومتصلة رقمياً وتحديث تجربة المتبرعين، بالإضافة إلى تحسين عملية جمع البلازما. وتهدف خطط "تاكيدا" المتمثلة بزيادة قدرتها على جمع البلازما وتصنيعها بنسبة لا تقلّ عن 65 في المائة بحلول عام 2024 نحو توسيع نطاق الوصول إلى الأدوية الأساسية وتسريع تطوير علاجات جديدة للمرضى.

وقالت جولي سويت الرئيس التنفيذي لشركة "أكسنتشر": "تُعد هذه الخطوة الجريئة التي أقدمت عليها ’تاكيدا‘ لتصبح شركة تعتمد على السحابة بنسبة 80 في المائة، مثالاً قوياً على الطريقة التي يعود فيها التحول بالفائدة على الجميع – ابتداءً من تسريع العلاجات للمرضى ومروراً بتمكين الموظفين بطرق عمل جديدة، وخلق فرص عمل جديدة، وصقل مهارات الأفراد في العالم الرقمي، ووصولاً إلى المزايا التي يُتيحها الانتقال إلى السحابة العامة على صعيد الاستدامة. ونُعرب عن فخرنا بشراكتنا مع ’تأكيدا‘ و’أمازون ويب سيرفيسز‘ لتحويل هذه الرؤية إلى حقيقة واقعة بسرعة وعلى نطاق واسع".

وعلى امتداد الأعوام الثلاثة المقبلة، تتوقع "تاكيدا" استحداث مئات الوظائف الجديدة في أدوار متخصصة في البيانات الناشئة والمجالات الرقمية والوصول إلى مجموعات المواهب الجديدة وصقل مهارات الآلاف من الموظفين لتعزيز قدراتها على صعيد البيانات والصعيد الرقمي.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE: 4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) شركة صيدلانية عالميّة قائمة على القيمة ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجية الأربعة التالية: طب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي واللقاحات. نركّز على تطوير أدوية في غاية الابتكار تُسهم في تحقيق الفارق في حياة الناس من خلال تحقيق التقدم في آفاق الخيارات العلاجية الجديدة والاستفادة من محرك وقدرات البحث والتطوير المعززة التي نتمتع بها لخلق خط إنتاج قوي ومتعدد الوسائط. يلتزم موظفونا بتحسين جودة حياة المرضى ويعلمون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية فيما يقارب الـ 80 بلداً ومنطقة. للمزيد من المعلومات عن شركة "تاكيدا"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com.

لمحة عن "أكسنتشر"

تُعد شركة "أكسنتشر" شركة رائدة في مجال الخدمات المهنية العالمية، وتوفّر مجموعة واسعة من الخدمات في مجال الاستراتيجية والاستشارات، والتفاعل، والتكنولوجيا، والعمليات، فضلاً عن امتلكها لإمكانات رقمية على امتداد جميع هذه الخدمات. وتجمع شركة "أكسنتشر" بين خبرة لا مثيل لها وقدرات متخصصة في أكثر من 40 قطاعاً بفضل دعمٍ من قِبل أكبر شبكة من مراكز التطنولوجيا المتقدمة والعمليات الذكية في العالم. ومن خلال 506 آلاف شخص يقدّمون خدماتهم للعملاء في أكثر من 120 بلداً، تواصل "أكسنتشر" ابتكاراتها لمساعدة العملاء على تحسين أدائهم وإيجاد قيمة دائمة لأعمالهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.accenture.com.

بيانات تطلّعية لشركة "تاكيدا"

قد يحتوي هذا البيان الصحفي وأي مواد تم توزيعها ذات صلة بهذا البيان، على بيانات تطلعية أو قناعات أو آراء حول أعمال "تاكيدا" المستقبلية، وموقعها المستقبلي، ونتائج العمليات، بما في ذلك التقديرات والتوقعات والأهداف والخطط لشركة "تاكيدا". ومن دون الحصر، غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "نهدف"، أو "نخطط"، أو "نعتقد"، أو "نأمل"، أو "نستمر"، أو "نتوقع"، أو "نسعى"، أو "نعتزم"، أو "نحرص"، أو "سوف"، أو "قد"، أو "يجب"، أو "سيكون"، أو "يستطيع"، أو "نتكهّن"، أو "نقدّر"، أو "نستشرف"، أو أي تعابير مشابهة، أو نسخة النفي منها. وتستند البيانات التطلعية في هذا المستند إلى افتراضات حول الكثير من العوامل الهامة، بما في ذلك العوامل التالية التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعبر عنها أو المتضمنة في البيانات التطلعية: الظروف الاقتصاديّة المحيطة بالأعمال العالمية لشركة "تاكيدا"، بما في ذلك ظروف اقتصاديّة عامّة في اليابان، والولايات المتحدة الأمريكيّة؛ والضغوطات التنافسيّة والتطورات؛ والتغييرات على القوانين والتنظيمات المعمول بها؛ ونجاح أو فشل برامج تطوير المنتجات؛ وقرارات السلطات التنظيميّة والتوقيت؛ والتقلبات في معدلات أسعار الصرف؛ والمطالبات أو المخاوف المرتبطة بسلامة أو فعاليّة المنتجات المسوّقة أو المنتجات المحتملة؛ وتأثير الأزمات الصحية، مثل جائحة فيروس كورونا المستجد، على شركة "تاكيدا" وعملائها ومورديها، بما في ذلك الحكومات الأجنبية في البلدان التي تعمل فيها "تاكيدا"، أو على جوانب أخرى من أعمالها؛ وتوقيت وأثر جهود الدمج بعد الاندماج مع الشركات المستحوذ عليها، والقدرة على تصفية الأصول التي لا تُعدّ جوهرية لعمليات الشركة وتوقيت أيّ من هذه العمليات، وغيرها من العوامل المحددة في التقرير السنوي الأحدث لشركة "تاكيدا" والمقدم وفق النموذج "20-إف" وتقارير "تاكيدا" الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والمتوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا: https://www.takeda.com/investors/reports/sec-filings/ أو عبر www.sec.gov. ولا تتحمّل "تاكيدا" موجب تحديث أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحفي أو أيّة بيانات تطلعيّة قد تنتج عنه، باستثناء ما يتطلّبه القانون أو قواعد البورصة. ولا يشكّل الأداء السابق مؤشراً لنتائج مستقبليّة، وقد لا تقوم نتائج "تاكيدا" في هذا المستند بتحديد أو تقدير أو توقّع أو تنبؤ النتائج المستقبليّة من "تاكيدا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201013005267/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق