أجكو تعلن عن خطة انتقال في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دولوث، جورجيا -الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "أجكو"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO )، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعيّة، أن الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات أولريش ستوكهايم قد اختار السعي وراء مشاريع تجارية خارج شركة "أجكو" اعتباراً من 31 ديسمبر 2020.

وكان السيد ستوكهايم قد انضم إلى شركة "أجكو" في مارس من عام 2015 حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات، وكان منذ توليه هذا المنصب مسؤولاً عن الاتصالات العالمية والمؤسسية للشركة، بما في ذلك الاتصالات الصحفية والإعلامية واتصالات المستثمرين والمنظمات السياسية وغير الحكومية. قبل انضمامه إلى شركة "أجكو"، عمل السيد ستوكهايم كمستشار خارجي محترف لصالح شركة "أجكو" ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها ورئيسها التنفيذي مارتن ريتشنهاغن طوال سنوات عدة كشريك إداري لشركة الاستشارات في مجال الاتصالات "ستوكهايم ميديا".

وقال السيد ريتشنهاغن في معرض تعليقه على الأمر: "لعب أولريش دوراً أساسياً في الارتقاء بمكانة ’أجكو‘ وشهرتها حول العالم طوال فترة عمله مع الشركة. وقد ساهمت معرفته الواسعة وخبرته العميقة في حصولنا على التقدير باعتبارنا شركة رائدة عالمياً في مجال تقديم الحلول المستدامة عالية التقنية للمزارعين الذين يساهمون بإطعام العالم. وقد استفدت شخصياً من توجيهاته وخبرته وصداقته."

وأضاف السيد ستوكهايم: "لقد كان من دواعي سروري أن أتمكن من المشاركة في تحقيق الأمن الغذائي العالمي، وفي الوقت عينه، المساهمة في تسليط الضوء على شركة ’أجكو‘ وحافظة علامتها التجارية المتميزة. ومع أنني قررت تخصيص المزيد من الوقت لتطوير مصالحي التجارية الأخرى والاهتمام بها، لا يسعني سوى القول بأنني فخور للغاية بالإنجازات التي حققناها على مدى السنوات الكثيرة الماضية، وأتطلع إلى رؤية النجاح المستمر لشركة ’أجكو‘."

سيتم الإعلان لاحقاً عن خطة الانتقال على صعيد مسؤولية الاتصالات المؤسسية.

لمحة عن "أجكو"

تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتقدم حلول عالية التقنية للمزارعين الذين يغذون العالم من خلال مجموعتها الكاملة من التجهيزات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، بدعم من حلول الزراعة الذكيّة من "فيوز". تأسّست "أجكو" في عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2019، بلغ صافي مبيعات الشركة 9 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.AGCOcorp.com . وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الهاشتاج AGCOIR#.

يرجى زيارة موقعنا الالكتروني عبر الرابط التالي: www.AGCOcorp.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201013005649/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق