"ريلمي" تطرح الهاتف الأسرع شحناً بقدرة 65 واط من السلسلة 7 في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

أعلنت "ريلمي"، علامة الهاتف الذكي الأسرع شحناً في العالم، عن طرح هواتفها الذكية الديناميكية من السلسلة 7 في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. توفر "ريلمي" مستويات غير مسبوقة من التميز والتصميم الأخاذ من خلال الجهازين الذكيين الجديدين لديها _ 7 و7 برو _ مع تركيز العلامة التجارية بشكل رئيسي على تلبية احتياجات جيل الشباب والمهنيين.

وتم تصنيع الأجهزة باستخدام تكنولوجيا عصرية فريدة من نوعها على مستوى السوق. وتسلط المجموعة الجديدة، التي توصف بأنها الهواتف الذكية الأسرع شحناً في العالم، الضوء على فئة الشباب المواكبين للموضة من خلال أجهزة توفر تجارب سلسة ومزايا رائعة.

وتقدم العلامة التجارية للهواتف الذكية السريعة النمو منتجات مبتكرة تتيح تجربة استخدام عصرية مذهلة لجيل الشباب وذلك بتكلفة معقولة. يأتي كلا الجهازين ضمن السلسلة بمواصفات  استثنائية في ظل سعي "ريلمي" لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للشباب عبر خلق تجارب تصوير رائدة.

وتعقيباً على طرح هواتف السلسلة 7، قالت الآنسة "منى مصطفى"، مديرة العلاقات العامة والاتصالات لدى "ريلمي" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا أن نطرح في السوق الهواتف الأفضل ضمن فئتها التي تدمج بين أحدث التقنيات العصرية. حيث تقدم ريلمي إضافة رائعة أخرى إلى السوق الإقليمية عبر إطلاق هواتف ذكية تتميز بإمكانات معالجة قوية، وتصاميم راقية وعصرية، وأسعار تنافسية".

وتابعت: "إن ريلمي حريصة على توفير تجربة الاستخدام الأحدث من خلال السلسلة 7 ضمن تصاميم مذهلة ودمج التكنولوجيا الأكثر تطوراً لتزويد العملاء بتجربة واحد من أفضل الهواتف الذكية جودة في العالم. يتمثل هدفنا بالمساهمة في تطوير نظام بيئي لإنترنت الأشياء "IoT" في دولة الإمارات، لنصبح بذلك شركة رائدة في مجال التكنولوجيات المتنامية".

وأشارت "منى" إلى أن "ريلمي عملت على ترقية اختبارات الجودة لديها لتعزيز موثوقية الهواتف الذكية، بما يتيح لعملائنا اختبار متعة التكنولوجيا الحديثة والتصميم العصري بأسعار في متناول الجميع.

مزايا رائعة

ريلمي 7: يمتاز بتقنية شحن Dart Charger بقدرة 30 واط وبطارية سعة 5000 ميللي امبير، توفر زمن احتياطي لأكثر من شهر مع دعم تقنية الشحن السريع. كما يأتي ريلمي 7 مع معالج ألعاب Helio G95 الأحدث من شركة ميدياتك، الذي يوفر أداء قوياً للهاتف، مما يجعل تجربتك الترفيهية اليومية سلسة للغاية.

 يتميز ريلمي 7 بكاميرا سوني رباعية بدقة 64 ميجابكسل. ويعتبر مستشعر سوني ودقته 64 ميجابكسل هو الأول ضمن الفئة السعرية، الذي يمكنه أن يوفر وضعية واضحة بدقة 64 ميغابكسل ووضعية نجوم أكثر إثارة. ولتوفير تجربة بصرية استثنائية، يأتي ريلمي 7 بشاشة فائقة السلاسة مع معدل تحديث 90 هيرتز. معدل التحديث هو نفسه كما في بعض الهواتف الرئيسية.

ريلمي 7 برو: إن سعي ريلمي الدؤوب نحو الجودة العالية يتضح جلياً من خلال هاتف ريلمي 7 برو. تعتبر "ريلمي" أول علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم تستخدم تقنية شاحن SuperDart بقوة 56 واط لتمكين جمهور الشباب من تجربة مزايا الشحن السريع. كما يعد "ريلمي 7 برو" أيضاً الهاتف الذكي الأول على الإطلاق الذي يجتاز اعتماد الهواتف الذكية من TüV Rheinland . حيث يحتوي هذا الاعتماد على 22 اختباراً رئيسياً و38 اختباراً ثانوياً، يغطي العديد منها حالات الاستخدام الشائعة.

يمكن شحن 13 % من بطارية هاتف "ريلمي 7 برو" في 3 دقائق فقط، وشحنها بالكامل بنسبة تصل إلى 100 % في 34 دقيقة فقط، مما يجعله الهاتف الذكي الأسرع شحناً بين نظرائه.

وبالإضافة إلى عتاده الرائع، يدعم "ريلمي 7 برو" التصوير بوضع Pro Nightscape وUltra Nightscape Video وTripod و Portrait وPanorama وغيرها من الوضعيات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يأتي "ريلمي 7 برو" بمجموعة مدمجة من المرشحات الرائجة  للوضع الليلي، مثل Cyberpunk وFlamingo وModern Gold، لإلتقاط صور بالوضع الليلي فريدة من نوعها.

 يمتاز الهاتف أيضاً بذاكرة وصول عشوائية ثنائية القنوات من نوع LPDDR4X وذاكرة داخلية من نوع UFS2.1، بالإضافة إلى فتحة بطاقة 2+1 تدعم بطاقتي نانو _ سيم وبطاقة مايكرو إس دي. كما يدعم أيضاً ذاكرة تخزين بسعة 256 غيغابايت قابلة للتوسعة لتلبية كافة متطلبات الاستخدام. وبفضل نموذج بصمة الاصبع المدمجة في الشاشة، يمكن فتح الهاتف بسرعة وأمان.

تواجد العلامة التجارية

تتواجد "ريلمي" حالياً في 21 دولة وتنتشر العلامة سريعاً في الأسواق الأخرى حول العالم من خلال منتجاتها التي تحمل شعار "Dare to leap"، التي تضمن أداءً قوياً وتصميماً أنيقاً وجودة عالية. لقد نجحت العلامة بشق طريقها لترسخ مكانتها ضمن أبرز 7 هواتف ذكية عالمياً مع 24 مليون عميل حول العالم في غضون عامين فقط.

تعد "ريلمي" الخيار المفضل للشباب من محبي التكنولوجيا العصرية في أكثر من 20 سوقاً، بما في ذلك إسبانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، والصين، والهند، وإندونيسيا. وتُصنّف العلامة التجارية ضمن الخمسة الأوائل في كل من: الهند، مصر، إندونيسيا وإسبانيا، وذلك من حيث الأداء عبر الانترنت.

جدير بالذكر أن "ريلمي" تنتج أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى مثل سماعات الأذن، وسماعات الأذن اللاسلكية، والقمصان، والحقائب، وأساور اللياقة، والساعات الذكية.

نبذة عن "ريلمي":

"ريلمي" (بالإنجليزية Realme) هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية يقع مقرها في شنجن، جوانغ دونغ. تنتج "ريلمي" أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى مثل سماعات الأذن، وسماعات الأذن اللاسلكية، والقمصان، وأساور اللياقة، والساعات الذكية ... إلخ. وتهدف ريلمي إلى تقديم منتجات ذات خدمات متكاملة للشباب وتلتزم بأن تكون علامتها التجارية بمميزات تكنولوجية رائدة. وكنتيجة للقدرات التكنولوجية المتطورة في الهواتف الذكية وانترنت الأشياء IOT، فإن ريلمي تقدم لمستخدميها منتجات ذات تقنيات ومميزات وخصائص عصرية رائدة يتم تطبيقها لأول مرة في منتجات ضمن هذه الفئة من الاسعار. يتولى قيادة الشركة نائب الرئيس العالمي الأسبق لشركة Oppo، السيد "سكاي لي"، وتأسست ريلمي في مايو 2018.

أخبار ذات صلة

0 تعليق