كرايون توّسع شراكتها الإستراتيجية مع وورك بلايس التابعة لشركة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوسلو، النرويج-الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كرايون"، الشركة الرائدة عالمياً في التحول الرقمي، عن توسيع نطاق شراكتها مع "وورك بلايس" التابعة لشركة "فيسبوك" لتغيير طريقة تواصل المؤسسات وإنجازها للأعمال. وطرحت "كرايون" أداة "وورك بلايس" التعاونية للأعمال في دول الشمال منذ عام 2018. ومن شأن هذه الاتفاقية الجديدة أن تساهم في توسيع الشراكة لتشمل 20 دولة أخرى خلال العام المقبل.

وشهدت "كرايون" ارتفاعاً في الحاجة إلى الأدوات التعاونية في ظلّ تحوّل الشركات في جميع أنحاء العالم لاعتماد مقاربات جديدة للعمل، ما أسهم في ربط القوى العاملة الأكثر بُعداً وانتشاراً. وبموجب هذه الشراكة الموّسعة تساعد "كرايون" و"وورك بلايس" المؤسسات على العمل معاً بشكل وثيق، وكسر حاجز العزلة في الاتصالات وتعزيز ثقافة الشركات، خاصةً مع العاملين عن بُعد وفي الخطوط الأمامية من خلال توفير نظام موّحد للمشاركة والتعاون.

وفي هذا السياق، قال رون سايفرسن، المؤسس المشارك لشركة "كرايون": "تعني هذه الشراكة أنه يمكننا مساعدة المزيد من الشركات على الاتصال بواسطة منصة واحدة. وبالتالي، يشعر الجميع بأن لديهم حق التعبير في المؤسسة. وندرك أن التحدي الذي تواجهه الشركات المتصلة عن بُعد لا علاقة له بالتكنولوجيا، وإنما هو مرتبط بتغيير الثقافة نحو اعتماد التعاون المفتوح. ويتمحور برنامج ’وورك بلايس‘ الخاص بنا حول ذلك فقط - أي مساعدة عملائنا على الاستفادة من فوائد منصة ’وورك بلايس‘ التي تركّز على التغييرات الثقافية. ومنذ إطلاقنا لهذه الشراكة، لاحظنا أن أداة ’وورك بلايس‘ غدت شريكنا التقني الأسرع نمواً، خاصة وأن التكنولوجيا تعمل بشكل جيد مع حزمة تكنولوجيا المعلومات من ’مايكروسوفت‘ (مايكروسوفت آي تي ستاك). وبالنسبة لنا، وبالتعاون مع ’وورك بلايس‘، لا يقتصر الأمر على استخدام تكنولوجيا المعلومات بطريقة أخرى، بل يعكس طرحاً لطريقة جديدة تماماً للتواصل عبر الشركة بأكملها".

وساعدت "كرايون" في نشر "وورك بلايس" في مختلف أنواع المؤسسات، من شركات الرعاية الصحية إلى مؤسسات النقل على مستوى العالم.

ومن جهتها، قالت ميلين إس. لو، رئيسة شؤون الاتصالات الرقمية في "تاين" في النرويج: "يعمل موظفونا في مواقع عمل مختلفة، إذ إنّ بعضهم يعمل من مكاتبهم، والبعض الآخر يعمل من المزارع. وكنا بحاجة إلى وسيلة للتواصل مع الجميع في جميع أنحاء المؤسسة بغض النظر عن مكان أو كيفية قيامهم بأعمالهم، وقد جعلت منصة ’وورك بلايس‘ ذلك ممكناً".

وتابعت قائلةً: "كان من المهم بالنسبة لنا أيضاً أن نتعاون مع شريك سبق واستخدم هذا الحل وبالتالي يمكنه تزويدنا بإرشادات فائقة الأهمية حول أفضل الممارسات. بالإضافة إلى ذلك، أرسينا أسس علاقة ناجحة وطويلة الأمد مع ’كرايون‘، وبالتالي، أدركنا أنها الأنسب لمساعدتنا في نشر ’وورك بلايس‘".

وتشمل البلدان الـ20 التي ستتوّسع فيها "كرايون" و"وورك بلايس" كل من النرويج والدنمارك والسويد وفنلندا والمملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال جوليان كودورنيو، نائب رئيس شركة "وورك بلايس" التابعة لـ"فيسبوك": "نُعرب عن فخرنا بتوسيع نطاق شراكتنا مع ’كرايون‘، التي تضم العشرات من العملاء المشتركين لـ’وورك بلايس‘ والتي أضافت خبراتهم التقنية إلى كل عملية إطلاق جديدة لتمكين الاعتماد الكلي لـ’وورك بلايس‘ من قبل جميع موظفي المؤسسة. وتعكس هذه الشراكة المتعمقة ومسار النمو الجديد إنجازاً آخراً في مسيرة الشركتين. في الوقت الحالي، تحاول الشركات حول العالم إبقاء القوى العاملة لديها متصلة ومشاركة موظفيها وإبقائهم على اطلاع دائم، ونعتقد أن ’وورك بلايس‘ هو الحل الأمثل لمواجهة العديد من تحديات العالم الواقعي اليوم".

لمحة عن "كرايون":

تساعد "كرايون" العملاء على وضع الركائز التجارية والتقنية الأساسية لتحقيق النجاح في مسيرتهم نحو التحول الرقمي من خلال إطار خدمات موثوق يتيح لهم تقييم وتحسين تكنولوجيا المعلومات في منظومتهم. تتخذ "كرايون" من أوسلو، في النرويج مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها أكثر من 1600 موظف في نحو 50 موقعاً حول العالم.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق