فاردي بارتنرز تعزز ريادتها العالمية من خلال تعيين رئيس ونائب...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مينيابولس ونيويورك-الاثنين 12 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فاردي بارتنرز"، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة، عن ترقية جون فوكس إلى منصب الرئيس وآندي لينك لتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي، في قرار يسري مفعوله على الفور. تعدّ هذه التعيينات الأحدث ضمن سلسلة خطوات انتقالية شملت في السابق تعيين إلفرين كارستيرز لمنصب الرئيس التنفيذي المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات وترقية براد باور وجيزيبي ناجلييري ليتولى كل منهما منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات.

وقال جورج هيكس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك في هذا السياق: "لطالما قلت  أن عملية الانتقال هي عملية تشارك فيها الشركة بأكملها وعدداً من القادة. تشكّل هذه التعيينات انعكاساً للمساهمات الكثيرة التي قدمها كلّ من جون وآندي والتي ساهمت بنجاح ونمو الشركة وكذلك الخبرة والقدرات القيادية التي سيحملانها للأعوام المقبلة." ووفقاً لما أعلن سابقاً في يوليو من عام 2019، يعتزم جورج الانتقال إلى منصب الرئيس التنفيذي في نهاية عام 2021.

وأضاف إلفرين كارستيرز قائلاً: "تعدّ مثل هذه التعيينات خظوة هامة في ضمان حصولنا على فريق القيادة العليا المناسب للفصل التالي من النمو في شركة ’فاردي‘. لقد عملت بشكل وثيق للغاية مع جون وآندي طوال عدة أعوام وأنا متحمس لرؤية هذا الارتقاء في منصبيهما".

وبالإضافة إلى التعيينات الجديدة في منصبي الرئيس ونائب الرئيس التنفيذي، أعلنت "فاردي" عن ترقيات وتغييرات في المناصب في مجالات الخدمات المالية والتأمين وأسواق رأس المال:

  • ستتولى إيلينا ليسكوفسكا، الشريكة، قيادة قسم أعمال جديد ومخصّص في مجال التأمين بعد قيادة هذا الجهد ضمن فريق الخدمات المالية وقيادة الاستثمار المالي المتخصص سابقاً في أوروبا.
  • ستتم ترقية أنيك ماميك، المدير الإداري الأقدم لمنصب الرئيس العالمي المشارك لشؤون الخدمات المالية انطلاقاً من منصبه الحالي في قيادة الاستثمارات في أمريكا الشمالية وآسيا. وسيتولى الاشراف على الفريق العالمي إلى جانب الشريك ريك نويل.
  • سينضم كريج ريدكفيست، المدير الإداري الأقدم والرئيس العالمي لأسواق رأس المال في لندن، إلى فريق الخدمات المالية لقيادة الاستثمارات خارج منطقة أمريكا الشمالية.
  • ستتم ترقية ميسي دولسكي، المدير الإداري لتولي منصب الرئيس العالمي لأسواق رأس المال من منصبها الحالي كرئيسة أسواق رأس المال في منطقة أمريكا الشمالية.

وقال براد باور، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في معرض تعليقه على هذه التعيينات: "نحن متشوقون للإعلان عن هذه التعيينات التي تساهم في المواءمة ما بين الموهبة القيادية المثبتة  ومجالات هامة من الفرص لصالح مستثمرينا. يمثل هؤلاء الأفراد المواهب العميقة وواسعة النطاق  التي نمتلكها ضمن فرقنا الاستثمارية، وهذه الترقيات مستحقة عن جدارة في ضوء مساهماتهم".

جون فوكس هو شريك ورئيس مكتب نيويورك وقد انضم إلى الشركة عام 2013 في لندن. تولى قيادة فريق تطوير الأعمال العالمي وعلاقات المستثمرين لدى الشركة وتطوير صناديق الاستثمار والمنتجات كما يشرف أيضاً على شؤون الاتصالات والشؤون العامة. وهو عضو في لجنة الاستثمار ولجنة القيادة العليا الخاصة بالشركة ويلعب دوراً هاماً في قرارات الإدارة العامة. وفي عام 2018، انتقل جون من لندن ليصبح رئيساً لمكتب الشركة في نيويورك. وسيحافظ على جميع مسؤوليات القيادة الحالية كرئيس وسيسهم بتطوير العلاقات الصناعية العالمية لشركة "فاردي".

تجدر الإشارة إلى أن جون حائز على شهادة بكالوريوس من جامعة كولورادو، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية كولومبيا للأعمال وهو عضو في مجالس أمناء مؤسسة إدارة المطافىء لمدينة نيويورك وبرنامج "أوليفر سكولارز" وفي مجلس الأعمال التابع لجمعية آسيا.

أما آندي، فانضم إلى الشركة في عام 2001 وهو شريك في مينيابوليس. وبصفته الرئيس العالمي للاستراتيجية وعمليات الحافظات، يعمل آندي بصورة وثيقة مع الرئيسين التنفيذيين المشاركين على جميع نواحي استراتيجية الشركة والتمويل والمواهب والعمليات. وهو عضو في لجنة الاستثمار ولجنة القيادة العليا ولجنة إدارة المخاطر المؤسسية. شغل آندي الكثير من المناصب القيادية لدى الشركة بما في ذلك تطوير والإشراف على عمليات الحافظات العالمية وأسواق رأس المال وإدارة الأصول ووظائف الشؤون المالية والعمليات في الشركة. في وقت سابق من مسيرته المهنية لدى "فاردي"، عمل آندي مع فرق الاستثمار في كلّ من الولايات المتحدة وأوروبا.

يحمل آندي شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال في المحاسبة من جامعة ويسكونسن- ماديسون وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ميشيغان. وهو أيضاً محاسب قانوني معتمد (غير نشط).

لمحة عن "فاردي بارتنرز"

تعدّ "فاردي بارتنرز" شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة مع جذور في أسواق الائتمان والديون الثقيلة. تأسّست الشركة في عام 1993، واستثمرت منذ انطلاقها أكثر من 75 مليار دولار أمريكي، وتدير حاليّاً أكثر من 14 مليار دولار أمريكي لصالح قاعدة عالميّة من المستثمرين. وتغطي استثمارات الشركة الائتمانات المؤسسيّة والمتداولة، والعقارات والقروض العقاريّة، والأسهم الخاصّة، والإقراض المباشر. وتوظف "فاردي" أكثر من 300 متخصّص في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب في كل من مينيابوليس ونيويورك ولندن وسنغافورة ومدن أخرى في آسيا وأوروبا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.varde.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201012005330/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق