فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية بيع لمدة ثلاث سنوات مع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الاثنين 12 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -  أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR)، عن إبرامها إتفاقية بيع لمدة ثلاث سنوات لتزويد شركة "بايدو" بأجهزة الاستشعار "ألفا برايم" القائمة على تقنية "ليدار". وسيتمّ استخدام أجهزة الاستشعار "ألفا برايم" في التطبيقات المستقلة. كما تسمح قدرة التصنيع منخفض التكلفة وواسع النطاق الذي تتميز به شركة "فيلودين" بتقديم أسعار جذابة لشركة "بايدو" وشركائها في "أبولو".

وقد قامت "بايدو" وبرنامج "بايدو أبولو" خاصتها، وهو منصة مفتوحة المصدر لبرمجيات تشغيل المركبات ذاتية القيادة، باختيار حل "ألفا برايم" بفضل المدى الواسع والدقة العالية ومجال الرؤية الخاص به، وهي ميزات تلبي جميعها متطلبات الأداء العالي للمركبات ذاتية القيادة. وتشكّل رؤية "ليدار" ثلاثية الأبعاد عنصراً بالغ الأهمية تسمح للمركبات ذاتية القيادة بتصوّر البيئة المحيطة بها بدقة.

يتولى جهاز الاستشعار "ألفا برايم" انتاج ملايين نقاط البيانات في الثانية، ما يتيح الملاحة الدقيقة والموثوقة في الوقت الحقيقي لرصد الأجسام والمركبات والأشخاص الذين قد يشكلون خطر الاصطدام. علاوة على ذلك، يتميز جهاز الاستشعار "ألفا برايم" بقدرته على مساعدة المركبات ذاتية القيادة على التنقل على الطرق بسرعات مختلفة، ومواجهة مجموعة متنوعة من الظروف، مثل المطر والثلج. وسيسمح جهاز "ليدار" القوي هذا بتعزيز قدرات المركبة.  

تعدّ "بايدو" مستثمراً استراتيجياً في شركة "فيلودين" منذ عام 2016. ويتشارك كلّ من "بايدو" و"فيلودين" بالتزام قوي تجاه تعزيز قدرات التحكم الذاتي والسلامة على الطرق.

وقال ياومينغ تشين، مهندس أول في مجال البصريات في شركة "بايدو" في هذا السياق: "في إطار سعيها لتحقيق مهمتها الذكية في مجال القيادة، تعمل ’بايدو‘ مع قادة الابتكار مثل ’فيلودين‘ لتوفير تجربة قيادة ذاتية آمنة وفعالة للجميع."

من جانبه، قال واي وينغ، المدير التنفيذي لمنطقة آسيا في "فيلودين ليدار": :"نحن في ’فيلودين‘ نقدّر علاقتنا مع ’بايدو‘ بشكل كبير، باعتبارها شريكاً استراتيجياً ومستثمراً، ونحن ملتزمون بعملنا المشترك في السوق الصينية التزاماً عميقاُ. وأضاف: "تعدّ ’بايدو" رائدة في تطوير تكنولوجيا القيادة الذكية ونشرها، وتمتد إنجازاتها وتأثيرها على مختلف الأسواق العالمية. يوفر جهاز الاستشعار ’ألفا برايم’ الملاحة الآمنة والفعالة للمركبات ذاتية القيادة."

يعدّ "ألفا برايم" من "فيلودين" الجيل المقبل من أجهزة الاستشعار العاملة بتقنية "ليدار" تستخدم تكنولوجيا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة الحاصلة على براءة اختراع لدعم قدرة التنقل الذاتي. ونتيجة لأكثر من عشر سنوات من العمل لتطوير تقنية "ليدار" والتعلم، يتولى جهاز استشعار "ألفا برايم" التشغيل المستقل عبر مجموعة واسعة من إعدادات الطرق، بما في ذلك البيئات الحضرية والطرق السريعة. تملك "فيلودين" مصادر تصنيع متعددة، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وتايلاند، لإنتاج أجهزة استشعار عالية الجودة على نطاق واسع تسمح بتلبية احتياجات العملاء.  

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات  والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com .

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"هدف" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201012005117/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق